ريف توسكانا الإيطالية يجذب السياح من كل أنحاء العالم
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

خلال فصل الصيف ومع المناظر الطبيعية

ريف توسكانا الإيطالية يجذب السياح من كل أنحاء العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريف توسكانا الإيطالية يجذب السياح من كل أنحاء العالم

ريف توسكانا الإيطالية
روما - رينا مهنا

يتميز الريف في أقاليم توسكانا وأومبريا الايطالية في الصيف بشئ جذاب ورائع، ربما ضوء الشمس الساقط على المناظر الطبيعية، مع  أشجار البلوط ، المزارع المكسوة بالعشب الاخضر، وأشجار السرو الخضراء الداكنة، والتي جميعها تعتبر الوجهة المثالية التي يطل عليها فندق كازا بينامي والتي تجذب السياح من كل انحاء العالم.

ريف توسكانا الإيطالية يجذب السياح من كل أنحاء العالم

وتم تجديد هذا الفندق الجميل المبنية من الطوب مع إطلالة طويلة على الريف على الحدود بين المنطقتين، مع ديكورات داخلية أنيقة ونوافذ مُغلقة وتراس مُغطى بأشجار السرو وأشجار الصنوبر.

وتنحدر الحدائق المحمية إلى بستان صغير وأضيق، وينمو نبات الخزامى بالمناطق المنخفضة التي تحوي منطقة كبيرة منخفضة، إنه مكان شاعري ، ولكن إذا استطعت الاختلاء بنفسك لبضع ساعات، فهي أيضًا نقطة انطلاق مثالية للتنزه في البلدات والقرى القديمة على قمة التل في المنطقة.

الفيلا

وتم تجديد مكان الإقامة بالكامل وتوسيعه في عام 2016 ، وتمت إضافة بعض الامكانيات الجديدة إلى هذه الفيلا المكونة من طابقين مع مزرعة أصلية، وتتسع غرف النوم لـ10 أشخاص بالغين في خمس غرف نوم ، وقد تم تصميم الديكورات الداخلية بعناية فائقة مع الراحة والأناقة.

وتتزين الجدران باللون الأبيض مع ورق الجدران المزخرف بجرأة، كما أن الجمع بين العوارض الخشبية التقليدية وبلاط أرضيات التراكوتا يخلق جوًا رائعًا من الأناقة الريفية.

ويتميز الأثاث والأقمشة المعاصرة مميزون أيضًا حيث توجد أريكة صفراء ومكتب أزرق في غرفة النوم الرئيسية وأريكة أرجوانية مميزة في غرفة المعيشة كما تجد القماش القطني الأحمر على الأسرة وتشكيلة من الوسائد الحريرية المبعثرة والملونة في غرفة الجلوس متجددة الهواء.

ريف توسكانا الإيطالية يجذب السياح من كل أنحاء العالم

وتوجد على بضع خطوات تقودك إلى أسفل من منطقة الطعام إلى الطابق الأرضي السفلي مع مطبخ فسيح، وحدات الاضاءة الفنية الرائعة، كما تقدم الشرفات الخارجية إطلالة على الحدائق المتدرجة وحمام السباحة الكبير والريف المحيط.

الموقع

تقع الفيلا بإقليم أومبريا، بالقرب من حدود المنطقة مع توسكانا ، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من أكبر امتداد للمياه في وسط إيطاليا ، بحيرة تراسيمينو. تقع بلدة Castiglione del Lago على شاطئ البحر ، مع قلعتها التي تعود إلى القرن الـ 13 وبارات ومطاعم على طراز المنتجع ، مما يجعلها تسمح لرحلة مسائية جيدة.

ويمكن الوصول بسهولة إلى مدينة Montepulciano المنتجة للنبيذ في أعلى التلال ، كما أن Cortona إلى الجنوب هو أفضل خيار للتسوق لشراء المواد الغذائية.

ماذا تتوقع

أيام طويلة وهادئة من تناول الطعام والاستلقاء والعوم في المسبح. ابدأ اليوم من خلال فتح النوافذ الفرنسية الكبيرة على الحديقة من المطبخ والعثور على الزوايا الظليلة التي يمكنك الذهاب إليها بعيدًا.

ربما ترغب في الاستلقاء في شرفة الطابق العلوي ، أو تحت اشجار الكروم ، أو ربما تفضل الاسترخاء في غرفة النوم الصغيرة المجهزة بمشغل أقراص DVD والمكتبة الصغيرة من الروايات الكلاسيكية، توفر

غرفة الألعاب ، ترابيزة تنس الطاولة والالعاب المطاطية ، وهي تحويلة إضافية للأطفال أو الكبار النشطين.

ميزات الفيلا

ويعمل المطبخ الضخم كنقطة ارتكاز اجتماعية للمنزل ويوفر إطلالات مباشرة على الحدائق، إنه مجهز تجهيزًا جيدًا بأسطح عمل ذات سطح رخامي، ووحدات رمادية ناعمة وأدوات مائدة من Royal Doulton.
الغرف
وتتميز غرفة النوم الرئيسية بإطلالات مخيبة للآمال بعض الشئ على الجانب الخلفي من مكان الإقامة لكنها متجددة الهواء وفسيحة، وغرفة النوم الرئيسية ليست أكثر إثارة للإعجاب من الغرف الأخرى المزينة بشكل مريح ، ولكنها توفر مساحة أكبر قليلاً وخصوصية أكبر.

وتطل معظمها على الحديقة والريف، وتتكون الفيلا من خمسة غرف نوم ، توجد أربع غرف في الطابق الأول. غرفة نوم الطابق الأرضي الأكثر خصوصية ستكون مثالية للأزواج.

وتعد الفيلا مناسبة لعائلة واحدة او أكثر أو مجموعة من الأصدقاء في عطلة معا يبحثون عن فيلا إيطالية كلاسيكية على الطراز الأومبري.

ريف توسكانا الإيطالية يجذب السياح من كل أنحاء العالم

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريف توسكانا الإيطالية يجذب السياح من كل أنحاء العالم ريف توسكانا الإيطالية يجذب السياح من كل أنحاء العالم



GMT 11:13 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أخطاء شائعة في ديكورات غرفة الجلوس العائليّة

GMT 09:50 2021 الإثنين ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور عيد الميلاد في منزلك من وحي ستيفاني صليبا

GMT 06:28 2021 الإثنين ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار لتعزيز إضاءة المنزل في الشتاء

GMT 08:50 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة الديكور الداخلي في المنزل لموسم 2022

GMT 08:12 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم جذّابة لطاولات القهوة في الديكور الداخلي

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab