نصائح مهمة عند تزيين منزلك لأول مرة بدون إنفاق أموال باهظة
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

البحث عن الأماكن الترويجية وطلب خصومات من تجار التجزئة

نصائح مهمة عند تزيين منزلك لأول مرة بدون إنفاق أموال باهظة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح مهمة عند تزيين منزلك لأول مرة بدون إنفاق أموال باهظة

زيني منزلك بأقل تكلفة
لندن ـ ماريا طبراني

تعد الميزانية هي القضية والشغل الشاغل، الذي يعيق عليك تزيين منزلك لأول مرة، خاصة إذا كان الوضع لا يسمح.. فلا شك أن الكثير سيكون في حيرة شديدة في كيفية تزيين منزل أحلامه بأقل التكاليف، وهذه السطور التالية سوف تفيدك في كيفية تجهيز وتأثيث منزلك بأقل التكاليف بدون اللجوء إلى إيكيا باهظة التكاليف.

نصائح مهمة عند تزيين منزلك لأول مرة بدون إنفاق أموال باهظة

"فقط لا داعي للذعر شراء"، هكذا بدأت أثينا بلوف، المصممة المهتمة بعلم الطوبولوجي أي "علم المساحات والفراغ" قولها، لافتة إلى أنه "عندما ينتقل الشخص إلى منزل جديد ولا يمتلك أثاث، فعليه أن يكون حذرًا من القدوم على شراء أول شئ تقع عينيه عليه لمجرد اقتناصه كفرصة للحصول على شئ لوضعه في المنزل، مؤكدة أنه من الضروري البحث  والتنقية لبضعة أسابيع وعدم التعجل، فربما تجد هذه القطعة التي ستشتريها بأقل التكاليف أو ستجد الشئ الذي كنت تبحث عنه في أماكن أخرى لم تقع عينيك عنها من قبل".

نصائح مهمة عند تزيين منزلك لأول مرة بدون إنفاق أموال باهظة

وحثت "بلوف" أيضًا، على البحث عن الأماكن الترويجية عبر الإنترنت، والتحدث مع تجار التجزئة حول الخصومات التي من الممكن أن يقوموا بها عند شراءك لقطعك المفضلة، بالإضافة إلى عدم إجراء عملية الشراء قبل التفكير لمدة أسبوعين على الأقل فيها.

نصائح مهمة عند تزيين منزلك لأول مرة بدون إنفاق أموال باهظة

وأشارت إلى أن هناك الكثير من المتاجر ومواقع الأثاث في لندن تقدم خصومات لائقة لعملائها الجدد مثل  made.com و swooneditions.com. فيما أوضح المصمم الداخلي جو بيريمان، أنه قد يكون من المغري لدى العملاء تمسكهم بمتاجر الأثاث المشهورة والكبيرة، ولكن نصح المشترين الجدد بالاستيقاظ مبكرًا والبحث عن الكنوز والأثاث المدفون في الأماكن المحلية، والمواقع التي تقدم أثاثًا مستعملًا والمزادات، مثل موقع "إيه بي" الملئ بالكراسي والأواني الفخارية من السبعينيات، لافتًا إلى أن الأمر سيعد لطيفًا خاصة إذا قام الشخص بالحصول على قطعة فنية من منتصف القرن بأفضل وأقل الأسعار.

 وأكد أن سوق Sunbury Antiques Market الموجود في حديقة كيمبتون بإنجلترا يقدم الكثير من هذه الصفقات التي لن تكلف العميل مبلغًا كبيرًا لشراء ما يحتاجه من أثاث. وتعود بلوف إلى تأكيدها على أهمية إنفاق الأموال في أثاث ذات نوعية جيدة، أي لا تنفق أموالك على أشياء قد لا تكون قابلة لاستخدامها في منزل آخر ستنتقل إليه في المستقبل، أو قطع لن تستخدم كثيرًا، داعية إلى اختيار القطع الأكثر جرأة التي تمد بصرك نحوها، وتخلق نقطة محورية في الغرفة، بالإضافة إلى اللعب على المساحات والعمق لأنها تجعلك تشعرك بفضاء أكبر وأوسع.

في المرة الأولى لشراء الأثاث، فإنه من الأفضل أيضًا معرفة تقنيات تعظيم المساحات، تقدم بيتا هيومان، المصممة الداخلية التي تدير استوديوها الخاص في لندن، الكثير من الطرق لتفادي تشوش منطقة المعيشة، والتعاقد مع شركة هندسية لجعل بعض النجارة الداخلية المضمنة تستفيد من المساحة المتاحة.

تقول هيومان: "التعامل مع النسبة والعمق هما وسيلتين لجعل مساحة منزلك تبدو أكبر، فمن خلال المرايا الكبيرة، والنوافذ المعاكسة والألوان الداكنة يتم اضافة العمق، كما ان وضع سقفا أزرق داكن يضيف ارتفاعا زائدا، كما ان الاستثمار في الستائر المناسبة يخلق نوعا من الدراما ".  وتضيف مصممة الديكور، ان الاستثمار في الارضيات على سبيل المثال تحدث فرقا كبيرا في المساحات الصغيرة.

وتوجد بعض الحيل البسيطة لجعل الأمور تبدو أكثر تكلفة مما هي عليه، فقد يمكنك شراء إطار سرير  بسيط، ومن ثم إعادة تنجيده بلوح أمامي من نسيج مشرق مع وسائد مطابقة. وقالت هيومان: "عندما يتعلق الأمر ببناء أرفف الكتب، فقد قمت باختيار بعض النجارين لصناعة ارفف يصل طولها من السقف إلى الارض". ونوهت ان "نوع الخشب الذي تختاره يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الأسعار". واختتمت قولها إن مجموعتها النهائية في منزلها تكلفت أقل من 6000 جنيه استرليني، وهو ما يثبت أنه من الممكن تجهيز وملء المنزل من الصفر بمبلغ متواضع. كل ما يتطلبه هو عين جيدة ترصد الخصومات على الانترنت، والكثير من الجولات في السوق.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مهمة عند تزيين منزلك لأول مرة بدون إنفاق أموال باهظة نصائح مهمة عند تزيين منزلك لأول مرة بدون إنفاق أموال باهظة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab