لون الباب الأمامي للمنزل يمكن أن يكسبك آلاف من بيع بيتك
آخر تحديث GMT05:25:01
 العرب اليوم -

هو أول شيء يراه المشترين المحتملين ويؤثر في انطباعهم

لون الباب الأمامي للمنزل يمكن أن يكسبك آلاف من بيع بيتك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لون الباب الأمامي للمنزل يمكن أن يكسبك آلاف من بيع بيتك

لون الباب الأمامي لبيع المنزل بأفضل سعر
لندن ـ ماريا طبراني

يؤكد خبراء وكلاء العقارات في جميع أنحاء البلاد، أن لون الباب الأمامي الخاص بك يمكن أن يحدد الفرق بين شراء وبيع منزلك. فمن الأزرق الداكن على الطوب الأحمر إلى لا شيء أكثر من بقعة من الورنيش واقية على الخشب الطبيعي في البلاد، يبدو أن معرفة اللون الذي يناسب العقار الخاص بك، مهمة للغاية حيث يمكن أن تكسب تأمين بيع - ويحتمل أن تكسب الآلاف أكثر مما كنت تعتقد.

وقالت الخبيرة ومؤسسة تيبيلو سارة بيني مايلونلين: "الأبواب الأمامية هي أول شيء يراه المشترين المحتملين تلك الرؤية التي تعطي الانطباعات الأولى حقا، لذلك أنا أرجح جدا أن تجعلها تبدو رائعة عند إعداد منزل للبيع. "من حيث الألوان  هناك طريقين - مشرق أو صامتة. مشرق الأصفر والوردي والفيروز كلها مناسبة في الوقت الراهن، ويمكن أن تحول حقا عقارًا من دراب إلى القوات المسلحة البوروندية، مما يعطيها نجاحًا باهر للباحثين عن الشراء.

لون الباب الأمامي للمنزل يمكن أن يكسبك آلاف من بيع بيتك

والأكثر تقليدية، الألوان الصامتة التي هي حقا شعبية، بما في ذلك الأزرق الداكن، والرمادي الغامق والأخضر. هذه الألوان خالدة، وتخلق انطباعًا من العظمة التي يحبها المشترين. "في مقالة حديثة، اتصلت مجلة "الحياة" القطرية ببعض من وكلاء العقارات المرموقة في البلاد الذين قدموا لؤلؤة الحكمة من حيث لون الطلاء المناسب للأبواب. فعلى سبيل المثال إذا كنت تعيش على البحر، يجب أن يكون باب العقار يشبه المحيط - أي الأزرق وفقا لجين سامرس، كبير مفاوضين المبيعات في مارتشاند بيتت.

وفي الوقت نفسه، يجب على أولئك الذين يعيشون في قرى البلد تجنب الطلاء تماما، الذهاب للحصول على بقعة من الورنيش على الخشب العارية لتكملة البيئة الطبيعية. وكشف باتريك باتون، الشريك الإداري في ريتي وشركاه: "على نحو خاص المدخل المبهج هو المفتاح، وذلك حتى في يوم ممطر أكثر فظاعة. على الرغم من أن الأسود يبدو ذكيا وأنيقا، فإنه باردًا جدا. ' وقال الخبراء إن الذين يعيشون في شرفات فيكتورية صغيرة - وخاصة فى المدن - يمكن أن يكونون جريئين مع أبوابهم الأمامية، أو الألوان الزاهية أو الباستيل عليهم.

يمكن للعقارات المبنية بالطوب الأحمر أن تبدو على نحو جيد مع الباب الأزرق الداكن. وإذا كان لديك باب أوبك البلاستيك الأبيض، والرسم لا يزال خيارا متاح لتلك الأبواب. ويقول المصمم البريطاني أوكسيكلر ماكس ماكموردو، وهو سفير لشركة الطلاء الفرنسية، أنه لا يزال بإمكانك تطهير الأبيض مع الدهانات الجديدة القائمة على الطباشير. ويوضح: "عند عرض منزل للمرة الأول كمشتري محتمل أول شيء على الأرجح يمكنك النظر إليه هو الباب الأمامي - فكم هو مهم لجعل الانطباع الأول جيد كأفراد.

لون الباب الأمامي للمنزل يمكن أن يكسبك آلاف من بيع بيتك

إذا كان الباب الأمامي الأصلي من الأخشاب يجب صنفرته جيدا ثم الطلاء.  وضع مقابض جديدة يمكن أيضا أن يكون لها تأثير كبير. ومع ذلك، فرينسيك قد بدأت للتو مجموعة جديدة من الطلاء في الهواء الطلق التي تلتصق بأوبك الأبواب الأمامية والنوافذ دون الحاجة لساعات أو الاعداد للعمل - مما يعني أنه لا يزال بإمكانك تحويل لون الباب الخاص بك. "

وإذا وضعت لوحة على الباب الأمامي الخاص بك فإنه شيء لافت للنظر. الألوان المتطرفة يحبها القلة فقط. والبرتقال، والأخضر والجيري والوردي كلها الوان جيدة، ولكن ليس من المرجح أن يكونون هم الأفضل كما يوضح رئيس إدارة البلاد سافيلز، ليندساي كوثيل. إذا كنت ترغب في الحصول على الحد الأقصى للسعر لمنزلك، حان الوقت للحصول على فرشاة الطلاء وطلاء الباب الأمامي الخاص بك حيث أن المشترين سوف يحبوا ذلك."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لون الباب الأمامي للمنزل يمكن أن يكسبك آلاف من بيع بيتك لون الباب الأمامي للمنزل يمكن أن يكسبك آلاف من بيع بيتك



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab