لبنى أحمد تكشف أهم طرق تنظيف طاقة الأماكن
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" على استخدام الملح

لبنى أحمد تكشف أهم طرق تنظيف طاقة الأماكن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لبنى أحمد تكشف أهم طرق تنظيف طاقة الأماكن

لبنى أحمد خبيرة العلاج بالطاقة الحيوية
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت خبيرة  العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة ، لبنى أحمد أهم وأسهل طرق تنظيف طاقة الأماكن ، قائلة "هناك أماكن عندما تذهبين إليها ترتاحين بها كثيرًا وهناك اماكن آخرى تشعر بانقباض في القلب لمجرد الدخول إليها ، وهذا يتوقف على هالة الإنسان نفسه الذي يذهب لهذه الاماكن ، فإذا كنت من الشخصيات الحقودة والتي تحمل بداخلها مشاعر سلبية سترتاحين عندما تدخلي للأماكن السلبية ، وإذا كنت من الأشخاص الطيبة التي تتمنى الخير للغير وتحمل الطاقة الإيجابية بداخلها ستنقبضين عند رؤية الأماكن السلبية"

وأشارت أحمد في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم" إلى أن هناك طاقة لكل مكان فنجد أنفسنا نرتاح عند الجلوس على إحدى الكراسي بينما لا نرتاح على الآخر ، وعلى سبيل المثال نجد أننا عندما نشعر بالضيق إذا ذهبنا لزيارة أولياء الله الصالحين ، أو عمل عمرة والذهاب للكعبة نعود بعدها في حالة أفضل وتزول مشاعر الحزن داخلنا ، وهذا بسبب ان طاقة المكان الذي ذهبنا إليه عاليه للغاية بسبب ذكر الله والصلوات بها .

وأضافت أحمد "إذا أردت تنظيف طاقة المكان عليك وضع أخشاب كثيرة في المكان وتوزيعه في كل مكان ، ويجب مسح البيت بالماء والملح بعد إزالة الاتربة ، فالملح يعمل على توازن الطاقة في الجسم ، ويجب مسح البيت كل ثلاثة ايام بحد أقصى أسبوع ، وبعد المسح نرش في أركان الشقة ملح خشن أو ملح الطعام العادي .

وشددت أحمد على تبخير المنزل بشكل دائم بشكل دائري عكس عقارب الساعة ، فالبخور والملح أمور سهلة وبسيطة ذات مفعول قوي ، وأيضًا توزيع النباتات بشكل متوازن في البيت يجب أن تكون هناك طاقة زرع في المكان وإذا لم يوجد أضع صورة زرع ، كما يجب تهوية المنزل باستمرار وإدخال الشمس بداخله ، لأن الشمس تطرد أي طاقة سلبية موجودة في المكان ، أما خزائن الملابس والإدراج يجب أن تفتح ويتم تبخيرها باستمرار ، أما إذا كان المنزل حار يجب وضع طاقة الماء مثل وضع نافورة من المياه.

وحذرت لبنى من استخدام اللون الأحمر في الديكور وفي الأثاث الأساسي الثابت في المنزل أو السجاد ، لأن اللون الأحمر يرفع الطاقة في الجسم الإيجابية والسلبية ، ومن الممكن استبداله باللون الوردي.

ولفتت أحمد إلى أن الكثيرون يميلون لاستخدام الأحمر كرمز الرومانسية في المنزل لكن هذا الأمر خاطئ بل يجب استخدامه مع الاشياء الغير أساسية في الديكور ، مثل الوسائد والأكواب لكن الأثاث الرئيسي والدهانات وما إلى ذلك خطأ ، كما يجب استخدام ألوان الاخضر والأزرق والموف والأحمر الفاتح  والأصفر وألوان الباستيل الهادئة في الديكور .
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تكشف أهم طرق تنظيف طاقة الأماكن لبنى أحمد تكشف أهم طرق تنظيف طاقة الأماكن



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab