هنريتا يعدّ الفندق الأول في لندن المخصص للمجموعات
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

صُممت غرف الضيوف بالاعتماد على الألوان المتداخلة

"هنريتا" يعدّ الفندق الأول في لندن المخصص للمجموعات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "هنريتا" يعدّ الفندق الأول في لندن المخصص للمجموعات

فندق هنريتا
لندن ـ كاتيا حداد

وصفت دوروثي ميليتشون فندق هنريتا، بأنه يشعرك بالدفء، قائلة "أحب فكرة أن يحظى الناس مجتمعين بالطعام والنبيذ والصحبة والمرح، وهذا المكان هو نقطة الانطلاق"، ويتميز الفندق بتصميم داخلي قريب من الكمال، ويعد الفندق أول فندق في لندن مخصص للمجموعات، ويعتبر الفندق الذي افتتح في لندن أحدث مشروعات ميليتشون وهو أول فندق لها، يحتوي على مطعم ذو مستويين مع الطاهي المميز أولي دابوس.
هنريتا يعدّ الفندق الأول في لندن المخصص للمجموعات

ويضم مشروع الفندق أصدقاء الطفولة رومي دي غورياينوف، بيير تشارلز كروس و أوليفر بون، ولأول مرة في الفندق تم افتتاح نادي الكوكتيل بعد عامين، وفي عام 2010 انضم للمجموعة زافير بادوفاني وجلب الأربعة ذوقهم الفرنسي إلى لندن، وفي السنوات السبع التالية أصبح لدى ميليتشون 17 مشروعًا آخر في باريس ولندن ونيويورك وايبيزا.
هنريتا يعدّ الفندق الأول في لندن المخصص للمجموعات

وأنشات ميليتشون الاستوديو الخاص بها عام 2009، وصممت العديد من الفنادق في باريس بما في ذلك فندق باراديس، وغراند بيغال، وفندق باشومونت، وفندق هوتل باناش، ورشحت للقت مصممة العام في Maison & Objet عام 2015، وتقول ميليتشون عن تصميم فندق هنريتا "يعد التراث المعماري البريطاني في الفندق هو أكبر مصدر إلهام لنا، فالعمارة المحيطة به في الشارع متنوعة ولكل منها شكلها المختلف مع نوافذ الزينة، وحاولنا أن نعكس ذلك من خلال تفاصيل التصميم المختلفة عبر الفندق، ودائما ما نبحث ونجرب تقنيات حديثة وأحال تقديم تصميمات جديدة دائما".

وتعد كل غرفة من غرف الضيوف فريدة من نوعها، حيث صممت وفقا لأربع مخططات مختلفة، حيث تتداخل الألوان المستخدمة مع أضواء السرير النحاس مع رؤوس سنوية يدوية الصنع، مع استخدام مزيج من المواد بما في ذلك المرآة والأقمشة وغيرها من الأنماط المرسومة باليد، فضلا عن السجاد بشكل الأنيق. وأضافت ميليتشون " كانت حديقة كوفنت سوقا سابقة للفاكهة والخضروات ومصدر إلهام أيضا خاصة وأنه لدينا سقف زجاجي في الفندق"، كما أن العثور على 40 من مقاعد Vico Magistretti الكلاسيكية للمطعم لم يكن سهلا، وتوضح ميليتشون أنها صممت معظم الأثاث بنفسها، وتلعب عناصر التصميم الفرنسي دورا مهما في تصميمات هنريتا الداخلية، مع تأثيرات واضحة مستمدة من شارلوت بيرياند وبيير بولين وآخرين.

وأوضحت ميليتشون "أريد أن تبتسم الناس عندما يستيقظون في الفندق، أريدهم أن يبدأوا اليوم بمزاج جيد لذلك لدينا رؤوس ضخمة للأسرة حتى يشعر الضيوف بالملكية"، وتعاون الفندق مع Chzon في بعض التصاميم الداخلية للآثاث. وتقول ميليتشون "إنهم يثقون بي حتى عندما أفعل عكس ما كانوا يتوقعون، لكنني تعلمت الكثير منهم وهو الحصول على أفضل الأشياء وعدم الغش أبدا".

وأدركت ميليتشون على مر السنين أن الناس يهتمون بالتفاصيل الصغيرة، والتي تتمثل في الكثير من الاكتشافات غير المتوقعة مثل التطريز للمناشف والأشياء الجيدة في خزانة الملابس، ويبرز أسلوب Chzon في كل منعطف من منعطفات الفندق الداخلية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنريتا يعدّ الفندق الأول في لندن المخصص للمجموعات هنريتا يعدّ الفندق الأول في لندن المخصص للمجموعات



GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 14:22 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

ألوان دهان فخمة لطلاء جدران الصالون

GMT 07:57 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:45 2024 الخميس ,29 شباط / فبراير

أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام

GMT 08:00 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab