الجنوب أفريقي مالامبي يعرب عن فخره بالانضمام للأهلي
آخر تحديث GMT23:19:21
 العرب اليوم -

أكد أنه رفض عرضًا من بطل القارة وأنه سعيد بدعم الجمهور

الجنوب أفريقي مالامبي يعرب عن فخره بالانضمام للأهلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجنوب أفريقي مالامبي يعرب عن فخره بالانضمام للأهلي

الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي
القاهرة - محمد محمود

أعرب الجنوب أفريقي باكاماني مالامبي، مهاجم الأهلي الجديد والمنضم من صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، عن سعادته بالتوقيع للنادي، مشيرا إلى أنه يشعر بأنها بداية جديدة في مشواره الكروي في النادي الأكبر داخل قارة أفريقيا، متمنيا أن يقدم مشوارا جيدا مع الأهلي، مشيرا إلى أن طموحه بالاحتراف وبداية مشوار حقيقي مع كرة القدم قد بدأ بعد توقيعه للأهلي.

وعن مفاوضات الأهلي معه، أكد أن مفاوضات الأهلي بدأت منذ فترة وعادت لتستكمل وتتم بنجاح، وهو ما كان يتمناه من البداية؛ لأنه كان يسعى وبقوة لخوض مشوار احترافي في ناد كبير، موجها الشكر لمسؤولي الأهلي الذين أصروا وبقوة على استكمال شوط طويل من المفاوضات مع وكيله وناديه الجنوب الأفريقي.

وعن لاعبي الأهلي، أكد أنه لايزال في مرحلة التعارف بهم وكذلك بالأجواء والفرق التي سيلعب أمامها خلال المرحلة المقبلة في الدوري المصري، ولكنه يعرف فقط محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل، مشيرا إلى أنه الأشهر في القارة.  وأكد باكاماني أنه التقى عمرو جمال لاعب الأهلي المعار لبيدفيست في ثلاثة تدريبات، وجمعهما حديث قصير عن الأجواء في مصر، وليس عن الأهلي أو ارتداء الفانلة الحمراء، وأن الأخير تمنى له التوفيق في حال انضمامه للأهلي.

وأشار باكاماني إلى أنه كان يمتلك عدة عروض في الدوري الجنوب أفريقي أبرزها صن داونز، ولكنه فضل أن ينتقل إلى الأهلي، لقناعته بأهمية اللعب له بما سيضيفه هذا الانتقال له في مشواره مع كرة القدم، مشيرًا إلى أنه كان يمتلك عروضا أوروبية من أندية بنفيكا وغلاطة سراي، ولكن تعرضه للإصابة في فترة الإعداد مع بداية موسم التعاقدات أبعدته عن استكمال المفاوضات قبل أن يعود الأهلي مجددا لحسم الموقف.

وأكد باكاماني أنه يفضل أن تطلق عليه الجماهير اسم باكا، وهو لقبه في الدوري الجنوب أفريقي، أو باكس، خاصة أن الجماهير قد تجد صعوبة في نطق اسمه باكاماني ملامبي.  واستكمل باكا أنه اجتمع لوقت قليل مع حسام البدري المدير الفني للفريق، الذي أكد له أنه لاعب مهم، وإضافة للفريق وسيكون له دور في انتصارات الفريق، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون على قدر مميز من هذا التحفيز الذي منحه له المدير الفني، وكذلك زملاءه الذين قابلهم اليوم في الأهلي ورحبوا به.

وأضاف باكا أنه شعر وكأنه في بيته فور دخوله ملعب التتش، وأنه أصبح جزءا في هذا الكيان العظيم الأشهر في أفريقيا من خلال البطولات والجماهيرية الكبيرة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفه في إحراز الكثير من البطولات مع الأهلي. وأوضح أنه يعلم أن الفريق لديه طموح كبير في إحراز لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وهو ما يتمنى أن يوفق فيه ويذهب الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن الأهلي هو الأجدر باللقب الأفريقي هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يتذكر مواجهتي الأهلي في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن سعيه للفوز وتقديم مستوى مميز في المباراتين مع بيدفيست هو ما جعل مسؤولي الأهلي يبدون اهتمامهم بضمه أكثر من مرة وهذا أمر يسعده.

وشدد باكاماني أن ثقة مسؤولي الأهلي والجماهير فيه تدفعه لتقديم كل ما لديه من مجهود لإثبات أنه على قدر المسؤولية، موضحا أنه يجيد اللعب في كل المراكز الأمامية بين خطي نصف الملعب والهجوم، ويعشق التهديف في مرمى المنافسين، ويسعى أن ينفذ هذا بما يخدم الفريق في كل مبارياته.

وأتم لاعب الأهلي الجديد أن رقمه المفضل هو " 27"، وهو الرقم الذي خاض به أفضل فتراته في الملاعب، ولكنه لن ينشغل بأي أمور سوى تقديم عروض مميزة مع الأهلي فقط.  وإلى جمهور الأهلي اختتم باكاماني حديثه الأول بعد التوقيع للأهلي، قائلا "أعلم جيدا مدى حب الجماهير للأهلي بجنون وأتمنى أن أكون عنصرا مميزا في سعادة هذه الجماهير العاشقة لفريقها، وأشكرهم على ترحيبهم الشديد بتوقيعي للأهلي، وهو ما وصلني من احتفائهم بي اليوم عبر السوشيال ميديا، فضلا عن سعي الآلاف منهم، لإرسال رسائل لي قبل التوقيع تحثني على انهاء المفاوضات سريعا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنوب أفريقي مالامبي يعرب عن فخره بالانضمام للأهلي الجنوب أفريقي مالامبي يعرب عن فخره بالانضمام للأهلي



GMT 11:24 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشناوي يردّ مع فيديو "الأهلي" المُسرّب

GMT 10:08 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

ماتيب يتمنى فوز محمد صلاح أو ماني بجائزة "الكاف"

GMT 09:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

عبد الحفيظ يعلن انتهاء علاقة عماد متعب بالأهلي

GMT 02:32 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أبو عراقي يعلن الإبقاء على نجوم النادي الإسماعيلي

GMT 04:57 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

عموتة يؤكّد أنّ الوداد سينتزع نتيجة إيجابية من الأهلي

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab