عبد الله السعيد يكشف عن تعافيه من الإصابة
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

أكد أنه طوى صفحة بطولة الأمم الأفريقية

عبد الله السعيد يكشف عن تعافيه من الإصابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد الله السعيد يكشف عن تعافيه من الإصابة

اللاعب عبدالله السعيد
القاهرة - خالد الإتربي

اكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، عبدالله السعيد، أنه خضع لبرنامج تأهيلي طيلة الأيام الماضية، ساعده على التخلص من الإصابة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات. وقال: "إصابتي كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وليس إجهاد فقط كما ردد البعض، وهو ما تسبب في غيابي عن مباراتي الإسماعيلي والمقاولون العرب، وخضعت لبرنامج تأهيلي ساعدني على الشفاء والعودة سريعًا."

وعن تكرار الإصابات، قال: "لا، لم يكن هناك إصابات كثيرة، الأمر في الفترة الماضية كان لا يتعدى الإجهاد العضلي، بسبب ضغط المباريات، سواء مع الأهلي أو المنتخب، الإصابة الوحيدة التي كانت قوية وأبعدتني فترة طويلة تلك التي تعرضت لها في الكتف، في نهاية الموسم الماضي." وأضاف "السعيد": "بالتأكيد تلاحم المباريات أمر يؤثر علينا جميعًا كلاعبين، وليس أنا وحدي، ولكن في النهاية اعتدنا على هذا الأمر، كما أنه يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقي، وأصبحت أتعامل مع الأمر بشكل طبيعي".

وعن تأثر الأهلي بغيابه، قال: "اللعب للأهلي يمثل ضغوطات كبيرة على أي لاعب، فأنت تلعب في نادٍ كبير، لا ينظر إلا للفوز بالبطولات فقط، وللعلم، منذ أول يوم لي في الأهلي وأنا ألعب تحت الضغط، وهذا الأمر اعتدت عليه." وأضاف: "الهدف الأول لي هو مساعدة الأهلي على الفوز بكل البطولات، فنحن في الأهلي لا نبحث عن ألقاب شخصية في المقام الأول، بل البطولة الجماعية، ثم نفكر بعد ذلك في الألقاب الشخصية، فما فائدة اللقب الشخصي إذا لم أحصل على البطولة".

وأكد لاعب الأهلي أن بطولة أفريقيا صفحة وطويت، مضيفًا: "بالتأكيد كنت أتمنى الفوز باللقب، وإسعاد الشعب المصري، لكن الآن تفكيري فيما هو قادم، الفوز بالدوري والكأس وبطولة أفريقيا مع الأهلي، بالإضافة إلى تحقيق حلم المصريين، بالتأهل إلى بطولة كأس العالم 2018، في روسيا".

وعن المنافسة على الدوري، قال: "من المبكر جدًا الحديث عن حسم اللقب، لم نلعب من الدور الثاني سوى مباراتين فقط، وكرة القدم لا تعترف إلا بالحسابات الرقمية، إذا كان فارق النقاط بيننا وأقرب منافسينا يتخطى عدد المباريات المتبقية، حينها يمكننا القول إن الدوري للأهلي." وحول النتائج غير الجيدة في الفترة الأخيرة، قال "السعيد": "أعتقد أن خسارتنا للسوبر، ثم التعادل مع الإسماعيلي، جعل الجماهير تشعر بالحزن، وتغضب بعض الشيء، ولكننا كلاعبين نتقبل هذا الأمر، وفي نفس الوقت نطلب الدعم منهم للعودة سريعًا، واستعادة الانتصارات مرة أخرى، وأرى أن الأهلي سيصل إلى مرحلة أفضل في الفترة المقبلة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله السعيد يكشف عن تعافيه من الإصابة عبد الله السعيد يكشف عن تعافيه من الإصابة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab