إنريكي يؤكد قدرة فريق برشلونة على تعويض غياب ميسي
آخر تحديث GMT14:27:14
 العرب اليوم -

قلّل من أهمية فتح قضية الفساد المتهم فيها البرازيلي نيمار

إنريكي يؤكد قدرة فريق برشلونة على تعويض غياب ميسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنريكي يؤكد قدرة فريق برشلونة على تعويض غياب ميسي

لويس انريكي، مدرب فريق برشلونة الأسباني
مدريد - لينا العاصي

أكد لويس انريكي، مدرب فريق برشلونة الأسباني قناعته بأن البرسا لديه "بدائل أكثر من كافية" لتعويض إصابة نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي سيغيب ثلاثة أسابيع بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن خلال مباراة أتلتيكو مدريد الأربعاء الماضي.
 
وقال انريكي "لقد غاب ميسي الموسم الماضي لمدة شهرين ونصف، وكانت استجابة الفريق رائعة"، موضحا أنه من دون "البرغوت" سيكون على الفريق أن يواجه "مواقف مختلفة" على أرض الملعب، ولكنه متأكد أن لاعبيه سيظهرون "أفضل ما لديهم".
كان إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، اتهم نادي برشلونة بأنه لا يهتم كثيرا بالحالة الصحية لنجمه ليونيل ميسي بعدما علم بحجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة أتلتيكو.
 
وردّ إنريكي اليوم بقوله إن "الحقيقة الوحيدة هي أننا جميعا هنا نسعى، ليس لصالح ميسي فقط، بل لصالح جميع لاعبينا، وأن يصاب أي لاعب، فهذا خبر سيء، وهو الخبر الأسوأ على الإطلاق عندما يصاب أفضل لاعب في العالم، ليس فقط لمشجعي برشلونة، ولكن لكل من يعجب بكرة القدم".
 
ومن الممكن أن يشغل مكان ميسي في مباراة الغد أمام خيخون التركي أردا توران أو الوافد الجديد هذا الصيف باكو ألكاسير، الذي قال عنه انريكى إن "لديه موهبة واضحة، وليس لدي شك في أدائه، وهو خيار آخر .
 
وقد يدفع الجهاز الفني بأي لاعب من قائمة تضم سيرجي روبرتو و إيفان راكيتيتش و أندريه جوميش بدلا من سيرخيو بوسكيتس الذي مازال يعاني من نزلة برد. وتجنّب انريكي التحدث عما إذا كان سيعود لتجربة طريقة 3-4-3 كما فعل أمام ليجانيس في الجولة قبل الماضية ام لا.
 
وقال "أفكر في كل الاحتمالات، ولكني لن أكشف عن أي إشارات للمنافس، وعلى كل الأحوال، اعتبر أن المباراة ستكون معقدة على ملعب إلمولينون، معقل خيخون.
 
وأوضح أن سبورتنغ "لديه العديد من التعاقدات الجديدة، ولكنها تنتمي لنفس المدرسة الكروية، من حيث الضغط والتكتل والحماس في المباراة ولابد أن يكون الفريق كتلة واحدة طوال التسعين دقيقة، وخصوصا على ملعبهم".
 
وتابع انريكي في المؤتمر الصحافي قبل التدريبات المسائية أنهم اليوم سيسافرون إلى خيخون بعد أن يطمئن إلى حالة كل لاعبيه للوقوف على القائمة التي سيخوض بها المباراة.
وفي حالة عدم سفر أليكس فيدال، فسيكون مستبعدا للمباراة الرابعة على التوالي، في حين أكد مدرب البرسا أنه "ليس لدي أية شكوى من أليكس فيدال، فهو يتدرب بشكل رائع ويحاول التغلب على موقفه الصعب، واذا كان هناك مدرب يريد تغيير موقف أي لاعب فهو أنا هذا المدرب".
 
وفي النهاية، قلل انريكي من أهمية إعادة فتح قضية الفساد المتورط فيها اللاعب البرازيلي نيمار قائلا :"إذا كان هناك لاعب ونادي اعتادا على وجود قضايا غير مرتبطة بكرة القدم فهما نيمار وبرشلونة".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنريكي يؤكد قدرة فريق برشلونة على تعويض غياب ميسي إنريكي يؤكد قدرة فريق برشلونة على تعويض غياب ميسي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab