مرتضى منصور يناقش تطبيق قائمة الـ25 لاعبًا
آخر تحديث GMT07:22:03
 العرب اليوم -

أكّد أنها سبب في تكبيد الفريق خسائر فادحة

مرتضى منصور يناقش تطبيق قائمة الـ25 لاعبًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مرتضى منصور يناقش تطبيق قائمة الـ25 لاعبًا

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
القاهرة ـ الخطيب جمال

أكَّد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن تطبيق قائمة الـ25 لاعبًا في الموسم الجديد أمر في غاية الصعوبة، وسيتسبب في خسائر مادية للأندية في ظل وجود عقود وارتباطات مع اللاعبين، وشدَّد على أن العودة لقائمة الـ25 لاعبًا أمر جيد ولكن لابد من فترة انتقالية وأن تُطبَّق من الموسم بعد المقبل، كي تحصل الأندية على فرصة للتصرف في اللاعبين الموجودين في القوائم حاليًا لتقليل الخسائر المالية.

وأشار رئيس النادي إلى تهرُّب أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم في النادي من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم المقبل، ووجَّه منصور رسالة شديدة اللهجة إلى الشناوي وقال له " النادي تحملك فترات كثيرة وأنت مصاب في الوقت الذي تم استبعادك من المنتخب الوطني، وهذا تكرر أكثر من مرة، والجميع كان يدعمك عندما قدمت مستوى متذبذب طوال الفترة الماضية، ومن غير المنطقي أن يكون جزاء النادي رفض التجديد".

وقرر مرتضي منصور رئيس الزمالك في وقتٍ سابق عقد جلسة مع الثنائي طارق حامد لاعب الوسط والحارس أحمد الشناوي، لبحث تجديد تعاقدهما خلال الفترة الحالية، قبل السفر لخوض مباريات كأس العالم روسيا 2018، وأوضح أنه سيعقد مؤتمرًا صحافيًا الاثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا للحديث حول العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

ويقرر أن يتطرق مرتضى منصور للحديث عن قضية ممدوح عباس والحجز على أرصدة النادي في البنوك، بالإضافة إلي ملف التجديد للثنائي الدولي أحمد الشناوي وطارق حامد لاعبي الفريق، وكشف رئيس الزمالك أن الأجواء التي يوفرها للجهاز الفني الحالي بقيادة أيهاب جلال المدير الفني، وُفِّرت للأجهزة الفنية التدريبية السابقة بقيادة محمد حلمي ، ونيبوشا ، مؤمن سليمان وغيرهم من المدربين الذين تولوا الإدارة الفنية للزمالك خلال السنوات الماضية ،وأكد رئيس الزمالك ، أن الجهاز الفني يدعم إيهاب جلال واللاعبين لمواصلة العروض الجيدة وتحقيق الانتصارات والعودة للمنافسة على جميع البطولات والألقاب المحلية والأفريقية، وشدد على أن أي إخفاق ينسب إلى مجلس الإدارة ، وأي إنجاز يحسب للجهاز الفني واللاعبين  

وقرَّر مجلس إدارة نادي الزمالك التراجع عن خوْض مبارياته في الكونفدرالية الأفريقية في ملعب القاهرة وطلب النادي رسميًا مواجهة الفائز من زيماموتو بطل زينزبار وولايتا ديتشا بطل أثيوبيا في دور الـ32 للبطولة في ملعب الجيش في السويس .

وطلب جهاز الزمالك إقامة مباراة الفريق في الكونفدرالية الأفريقية في ملعب السويس بعد إشادة إيهاب جلال المدير الفني بالملعب  في لقاء "بتروجت" الأخير في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. .

وطلب مسؤولو الزمالك من اتحاد الكرة مخاطبة الجهات الأمنية لحضور 20 ألف متفرج لمباراة الفريق في بطولة الكونفدرالية ، وينتظر الزمالك نتيجة مباراة العودة بين زيماموتو بطل زينزبار وولايتا ديتشا بطل أثيوبيا التي ستقام على ملعب الأخير، بعدما سبق وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لمعرفة منافس الزمالك في دور الـ32 للكونفدرالية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يناقش تطبيق قائمة الـ25 لاعبًا مرتضى منصور يناقش تطبيق قائمة الـ25 لاعبًا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab