أحمد حسن يكشف عن مخاوفه من استمرار بوفون
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أوضح لـ"لعرب اليوم" القلق من ضياع لقب "عميد العالم"

أحمد حسن يكشف عن مخاوفه من استمرار بوفون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد حسن يكشف عن مخاوفه من استمرار بوفون

العميد أحمد حسن
القاهرة - أحمد السيد

أكد نجم منتخب مصر المعتزل، وعميد لاعبي العالم، أحمد حسن، أنه يتمنى عدم وصول الإيطالي جان لويجي بوفون للقب "عميد لاعبي العالم" خلال الفترة الحالية، خاصة وأن10 مباريات فقط تفصله عن تحطيم الرقم الحالي، وهو 184 مباراة دولية رسمية مع المنتخب المصري حيث وصل الإيطالي إلى 170 مباراة، بينما يستعد لخوض مواجهتين مع منتخب إيطاليا أمام السويد في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وفي حالة الوصول للنهائيات سيكون أمامه فرصة جديدة.

وقال أحمد حسن في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم": "بالطبع اللقب غالٍ ومهم بالنسبة لي وبوفون يمثل خطرًا كبيرًا، بخاصة أنه مازال في الملعب ولم يحدد موعد الاعتزال ومازال قادرًا على المشاركة في المباريات بينما أنا اعتزلت ولم يعد أمامي فرصة جديدة".

وأضاف :"الفترة التي تولى فيها الأميركي بوب برادلي تدريب المنتخب المصري كانت السبب في عدم زيادة عدد المباريات الدولية الخاص بي، حيث تم استبعادي تمامًا من حسابات المنتخب المصري، وهو ما تسبب في توقف عدد المباريات عند 184 مباراة دولية، موضحًا :"على الرغم من أنني قلق على تحطيم الرقم ولكنني سعيد للغاية بما يقدمه بوفون وإصراره على الاستمرار في الملاعب وتحقيق طموحات جديدة، ودائمًا فرصة حارس المرمى في الاستمرار في الملاعب أكثر من اللاعبين، وفي النهاية هو حارس مرمى كبير وعملاق وأحد أساطير كرة القدم".

وأبدى عميد لاعبي العالم سعادته بأن مصر تمتلك نموذجًا كبيرًا في حراسة المرمى وهو عصام الحضري الذي مازال في الملعب ويقاتل من أجل فرصته ويواصل التحدي كل يوم من أجل تحطيم أرقام والوصول لإنجازات كبيرة، معربًا عن أنه كان يتمنى أن يخوض نهائيات كأس العالم مع المنتخب، ومؤكدًا أنه حقق كل الإنجازات مع المنتخب المصري عدا اللعب في نهائيات كأس العالم وهو الحلم الذي فشل فيه أكثر من مرة، خاصة أن وصول المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم إنجاز كبير.

وبشأن فرص مصر في نهائيات كأس العالم، قال حسن "لا يمكن وضع فرص لمصر من الآن أو المنتخبات العربية الأخرى التي تأهلت لأن الفرص تكون في الملعب، ووفقًا لحالة اللاعبين والأجواء المناخية في روسيا سيكون لها تأثير كبير ولكنني واثق أن المنتخبات العربية لن تكون ضيف شرف وستكون ضيفًا ثقيلًا على المونديال وستحقق نتائج جيدة للغاية، ومصر في نهائيات كأس العالم للقارات 2009 أبهرت العالم رغم أننا كنا خارج الترشيحات".

وكشف حسن عن أن الدوري المصري حاليًا جيدًا للغاية والمستوى مرتفع ومتقارب بين الأندية وهو ما سيكون له نتائج إيجابية على المنتخب الأول خلال الفترة الحالية وسيكون إعدادًا قويًا للاعبين قبل المشاركة في المونديال".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حسن يكشف عن مخاوفه من استمرار بوفون أحمد حسن يكشف عن مخاوفه من استمرار بوفون



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab