سعد سمير يتطلع إلى حجز مكان في تشكيل المنتخب المصري
آخر تحديث GMT07:04:10
 العرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" أنه يثق في اختيارات هيكتور كوبر

سعد سمير يتطلع إلى حجز مكان في تشكيل المنتخب المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعد سمير يتطلع إلى حجز مكان في تشكيل المنتخب المصري

سعد سمير
القاهرة ـ محمد محمود

أكد سعد سمير، مدافع الأهلي، أنه يتطلع لحجز مكان في التشكيل الأساسي للمنتخب المصري، خلال المرحلة المقبلة، بعد أن أدى بشكل جيد مع الفريق الأحمر، منذ بداية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه يبذل أقصى ما لديه حيث أن التواجد في صفوف المنتخب المصري هو الحلم الأول لأي لاعب في العالم.

وأضاف في مقابلة خاصة مع "العرب اليوم"، أنه يثق كثيرًا في قدراته وأنه لن يفقد الأمل، لا سيما وأنه ليس بغريب على المنتخبات الوطنية، بعد أن كان لاعبا أساسيًا في مختلف المراحل السنية، وأنه يمتلك من الامكانيات الفنية والبدنية والنفسية ما يؤهله للوصول إلى هذه المكانة، وأنه يدرك جيدًا أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يختار الأفضل في كل مباراة.

ويرى سعد أن فرصة المنتخب المصري قوية هذه المرة في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على الكونغو في الجولة الأولى، خارج القاهرة، وهو الفوز الذي من شأنه أن يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية قبل مواجهة غانا في الجولة المقبلة.

وأكد سعد أن الفوز على غانا، مهم جدًا للوصول إلى النقطة السادسة وهو أمر رائع في انطلاقة التصفيات، قبل أن تتوقف التصفيات لفترة طويلة قبل استئنافها من جديد في السنة المقبلة، وحينها يكون لكل حادث حديث وهو أمر مهم أيضا من الناحية النفسية للاعبين ويقربنا كثيرًا من الوصول إلى غانا.

من جانبه أكد سعد أن الجميع لاحظ التطور الكبير في مستوى الأهلي خلال الدوري بعد تولي، حسام البدري، المدير الفني المسؤولية خلفًا للهولندي مارتن يول مشددًا على أن الجانب النفسي مهم جدًا في تعامل البدري مع اللاعبين، لا سيما وأنه تولى المهمة في توقيت صعب بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له الفريق في الأسابيع الأخيرة للموسم الماضي.

وقال سعد إن هناك حالة من التركيز والتصميم في الفوز بجميع المباريات المقبلة لاعتلاء قمة الدوري خلال المرحلة المقبلة، لأن المنافسة هذا الموسم صعبة جدًا وأن الفريق صاحب النفس الطويل، هو الذي سيستطيع تحقيق اللقب في ختام المسابقة المهمة.

واختتم سعد حديثه بتوجيه رسالة إلى الجمهور الأحمر بالوقوف خلف الفريق فيما هو قادم لأن الأهلي عائد من جديد بعد، أن سادت حالة من الهدوء في وجود الجهاز الفني الحالي، وأن المرحلة الماضية كانت صعبة ولكن الخبرات التي يتمتع بها لاعبو الأهلي أهلتهم لتجاوز هذا الموقف في مدة زمنية قصيرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد سمير يتطلع إلى حجز مكان في تشكيل المنتخب المصري سعد سمير يتطلع إلى حجز مكان في تشكيل المنتخب المصري



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab