أيمن طاهر يرفض نغمة الحرب التي يروجها البعض ضد الشناوي
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

أكد لـ "العرب اليوم" أن ناديه يمتلك أفضل حراس المرمى

أيمن طاهر يرفض "نغمة الحرب" التي يروجها البعض ضد الشناوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أيمن طاهر يرفض "نغمة الحرب" التي يروجها البعض ضد الشناوي

أيمن طاهر مع حارسي الزمالك الشناوي وجنش
القاهرة ـ الخطيب جمال

يرى مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أيمن طاهر، أن القلعة البيضاء تمتلك أفضل حراس مرمى في مصر، مؤكدًا رفضه "نغمة الحرب" التي يروجها بعض المتربصين حاليًا على أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وأن كل ما يقال ويشاع عن تهرب الشناوي من المسؤولية في الفترة الماضية عار تمامًا من الصحة، ولا يمت بالحقيقة بصلة من قريب أو من بعيد.

وأشار طاهر في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، إلى أن الشناوي تولى حراسة مرمي المنتخب أمام البرازيل من قبل، وأنه انضم للمنتخبات الوطنية وعمره 16 عامًا، وشارك مع المنتخب الوطني الأول وهو ابن الـ 21 عامًا، وتساءل طاهر "كيف يتهم البعض الشناوي بالتهرب من المباريات بعد كل هذا؟!!، فلولا بسالة الشناوي وإصراره وجهده غير العادي خلال مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نيجيريا، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، لتعرض المنتخب الوطني للخسارة".

وأكد مدرب حراس المرمي بالفريق، أن أحمد الشناوي يعد أحد أهم الأسباب الرئيسية لفوز الزمالك بلقب الدوري الممتاز العام الماضي، وقدم مستوى أكثر من ممتاز في الدور قبل النهائي في كأس الكونفدرالية الأفريقية، كما أنه تألق في كثير من المباريات الأفريقية، ومنها أما بجاية الجزائري ذهابًا وإيابًا، وإنيمبا النيجيري أيضًا ذهابًا وإيابًا، حتى أمام صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة الذهاب، فقد قدم مباراة رائعة برغم الهزيمة، مشيرًا إلى أن أحمد الشناوي هو مستقبل مصر في حراسة المرمى.!!.

وتعجب طاهر ممن يروجون أن الشناوي لا يرضي بالجلوس احتياطيا، قائلًا "الشناوي لم ولن يعترض على الجلوس بديلًا ولو لمرة واحدة، فهذه رؤية الجهاز الفني ولا يملك هو أو غيره من اللاعبين أي أمر فيها، فقد كان الشناوي احتياطيًا لمحمود عبد الرحيم "جنش" خلال مباراة صن داونز الأخيرة على ملعب برج العرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم يعترض على ذلك، ونفس الأمر بالنسبة لجنش.

وأوضح أنه يعتبر "جنش" ابنًا له، قائلًا إن الحارس لا يقل في الخبرة عن الشناوي، موضحًا أنه قام بتدريب جنش منذ عام 2011 وحتى الأن، وهو من أفضل الحراس حاليًا، كما أن مستواه تطور كثيرًا بشكل كبير، ودائمًا ما أطلق عليه "رجل المهام الصعبة"، ولا أتذكر في أي من الأوقات الصعبة خلال المباريات أنه خذلني، ولذلك يستحق هو والشناوي أن يكونا حارسي مرمى المنتخب الوطني في الوقت الجاري.

وبيّن طاهر أنه فخور بل وسعيد بالعمل مع حارسين أمثال الشناوي وجنش. وعن مستقبل حراسة المرمى في الزمالك، قال مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول أنه يهدف لتصعيد حراس من ناشئ القلعة البيضاء، لأنه دائمًا ما يكون حارس مرمى الزمالك من خارج النادي، ولذلك أقوم حاليًا بتجهيز 3 حراس مرمى من ناشئي الزمالك، وسيكونون مستقبل القلعة البيضاء، وهم عمر صلاح ومحمود عبد المنصف وأحمد قدري، وعليكم فقط أن تتذكروا هذه الأسماء جيدًا، سيكونون من أفضل حراس المرمى في مصر مستقبلًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن طاهر يرفض نغمة الحرب التي يروجها البعض ضد الشناوي أيمن طاهر يرفض نغمة الحرب التي يروجها البعض ضد الشناوي



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab