نشوى مصطفى تتمنى النجاح لـسليفي مع الموت
آخر تحديث GMT22:41:52
 العرب اليوم -

كشفت لـ " العرب اليوم " عن أعمالها الفنية المقبلة

نشوى مصطفى تتمنى النجاح لـ"سليفي مع الموت"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نشوى مصطفى تتمنى النجاح لـ"سليفي مع الموت"

الفنانة نشوى مصطفى
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نشوى مصطفى،عن سعادتها بقرب عرض مسرحية "سيلفي مع الموت"، مؤكدة إن المسرحية من طراز مختلف تمامًا وستكون مفاجأة للجمهور وقالت : "فكرة هذه المسرحية هي فكرتي، وجاءتني الفكرة عند وفاة والدي منذ 14 عامًا، وشجعني على كتابة المسرحية الدكتور ياسر أيوب".

وأوضحت نشوى مصطفى في حوار مع "العرب اليوم" : "فكرة المسرحية قائمة على إن الموت قريب جدًا من أي إنسان منذ لحظة ميلاده وحتى عندما يكبر ، ولا يوجد معاد للموت فصورة كالخص القريب الذي نلتقط معه صور سيلفي في أي مكان ، فمن المعروف إن الصورة السيلفي لا يمكن إلتقاطها إلا مع شخص قريب منك وتلك هي الفكرة من المسرحية، وأقدم دور البطولة منفردة .

وعن موعد عرض المسرحية أكدت إن العرض الأول للمسرحية سيكون في الأول من شهر نوفمبر/تشرين ثان المقبل، على مسرح ميامي لمدة 30 يومًا، متواصل باستثناء الإجازة وهي الثلاثاء من كل أسبوع، وزمن العرض 50 دقيقة، من الساعة السابعة والنصف وحتى الثامنة والنصف مساءً، ومن إنتاج وزارة الثقافة، البيت الفني للمسرح الكوميدي، بإدراة أحمد السيد، الذي أشكره لتحمسه للفكرة رغم أنها غير كوميدية، وترشيحه للمخرج محمد علام لأنه ترشيح موفق.

وحول بعدها عن المسرح لفترة طويلة، أكدت نشوى إنها كانت تنتظر الفكرة الجيدة والعمل الجيد وفكرة " سيلفي مع الموت " تركز بها منذ 14 عامًا، لأنها توصل من خلالها مدلول ومغزي محدد، وبالنسبة لبعدها عن الكوميديا في هذا العمل أكدت أنها لا تخشى من تقديم عمل غير كوميدي لاسيما إن أي فنان قادر على تقديم كافة  الألوان سواء كوميدية أو غير كوميدية .

وعلى جانب آخر تحدثت نشوى عن برنامج " ثلاثة في واحد" الذي شاركت به مؤخرا مع الفنانة شيماء سيف والفنانة ليلى عز العرب، وأفادت إنها تجربة جيدة للغاية حيث كنا نناقش من خلالها العديد من المشاكل الإجتماعية، بشكل كوميدي وبسيط لذا كثير من المشاهدين تفاعلوا معنا من خلال هذا البرنامج .

أما عن إثارة الجدل بجلسة التصوير التي أجرتها من أجل " سيلفي مع الموت "، والتغير الجذري في شكلها أكدت إنها غير عاشقة لوضع الماكياج، وتحب الظهور على طبيعتها ولكن جلسة التصوير التي ظهرت بها مؤخرا هي مجهود مصفف الشعر وخبير التجميل و الفوتوشوب .

وعن الأعمال الدرامية التي من المنتظر المشاركة بها، في الوقت المقبل أفادت بإنها حتى الآن تركز كثيرا في عرض مسرحية " سيلفي مع الموت"، وتتمنى النجاح والتوفيق لهذا العمل ثم بعد ذلك ستفكر في الأعمال الدرامية المعروضة عليها .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشوى مصطفى تتمنى النجاح لـسليفي مع الموت نشوى مصطفى تتمنى النجاح لـسليفي مع الموت



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab