حورية فرغلي تؤكد أنها سعيدة بنجاح الحالة ج
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

نفت لـ "العرب اليوم" شائعات قرار اعتزالها

حورية فرغلي تؤكد أنها سعيدة بنجاح "الحالة ج"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حورية فرغلي تؤكد أنها سعيدة بنجاح "الحالة ج"

حورية فرغلي
القاهرة - سهير محمد

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها بالصدى الذي حققه مسلسلها الرمضاني "الحالة ج "، الذي كتبه فايز رشوان وأخرجه حسين شوكت وشاركها البطولة فيه أحمد زاهر وأشرف  ذكي، مشيرة إلى أنها أول مرة تجسد شخصية تؤام، وأنها واجهت إرهاقًا شديدًا حتى تسطيع الإلمام بتفاصيل الشخصيتين.

وأضافت فرغلي في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها أنهت التصوير قبل بداية رمضان بثلاثة أيام، وهذا جعلها تتابع ردود الأفعال مع الجمهور. وتابعت حورية قائلة "أجسد في الحالة ج شخصيتين هما تمارا وعالية، وأنا أول ممثلة أقدم شخصيتين تواءم الفرق بينهما 7 سنين، وصاحب الفكرة في تجسيد الشخصيتين هو المخرج حسين شوكت، فهو رأى أنني أستطيع تقديم الشخصيتين في نفس الوقت وبطريقتين مختلفتين، وكان الأمر في غاية الصعوبة علىَّ كما أننى بذلت مجهودًا كبيرًا كي تخرج الشخصيتين بشكل مميز، ويظهر للمشاهد الاختلاف بينهما بالإضافة إلى أنني أثق في المخرج حسين شوكت".

وتابعت فرغلي أنها سعيدة بتكرار التعاون مع شركة نيو سنشري، التي ترتاح في التعاون معهم، سواء في السينما أو في التليفزيون، مؤكدة أن المسؤولين فيها وفروا كل الإمكانيات، لكي يخرج العمل بشكل لائق. وأضافت حورية أن أحداث العمل لا تقتصر فقط على التشويق والأكشن، ولكن هناك خطوط بها أحداث رومانسية وكوميدية، نافية أن يكون الحالة ج مقتبس من أي فورمات أجنبية، وأن احداث المسلسل مصري 100 % .

وعن وجود مسابقة تصل جوائزها لمليون ونصف جنيه، بدأت عرضها مع بداية المسلسل، قالت حورية إن هذا الأمر تسويقي يخص الشركة المنتجة بجانب أن المسابقة، ساهمت بشكل كبير في جذب الجمهور للمسلسل. وعلى جانب اخر، نفت حورية إتخاذها قرار الاعتزال مؤكدة أن هذا الأمر طرحته على الجمهور وخيرتهم بين اعتزالها واستمرارها، لكن وجدت أنهم يحبوها ويقبلون على مشاهدة أعمالها فقررت الاستمرار. وبشأن أبرز المسلسلات التي تحرص على متابعتها، قالت حورية هناك عدد كبير من الأعمال جيدة وتحب متابعتها مثل "كفر دلهاب " و"عفاريت عدلي علام " و"أرض جو ".

وكانت الفنانة حورية فرغلي قدمت أول بطولة مطلقة لها قبل "الحالة ج " من خلال مسلسل الجن الشهير "ساحرة الجنوب"، بجزئية والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه وشاركها البطولة ياسر جلال وصلاح عبدالله وسوسن بدر وكتبته سماح الحريري، وأخرجه أكرم فريد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حورية فرغلي تؤكد أنها سعيدة بنجاح الحالة ج حورية فرغلي تؤكد أنها سعيدة بنجاح الحالة ج



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab