أحمد شعبان يكشف إمكانية تحفيز طاقة الكونداليني
آخر تحديث GMT23:40:42
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" تأثيرها القوي على جسم الإنسان وعقله

أحمد شعبان يكشف إمكانية تحفيز طاقة "الكونداليني"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد شعبان يكشف إمكانية تحفيز طاقة "الكونداليني"

خبير العلاج بالطاقة الحيوية والعلاج بالريكي أحمد شعبان
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف خبير العلاج بالطاقة الحيوية والعلاج بالريكي أحمد شعبان مدى تأثير طاقة الكونداليني على جسم الأنسان، ويقول إن الكونداليني هي طاقات العقل المُطلقة ذات القوة الشديدة، التي تحتاج إلى خبرة في التعامل معها، حيث قد تسبب ضررًا للشخص الذي لايعرف كيف يتعامل معها، وتقع في قاعدةِ العَمود الفقري "شاكرة الجذر" ولون تردداتها أحمر، تحتوي على معارف وسجل أسرار خلق الإنسان، كما تحتوي على الخلايا الوحيدةَ في الجسمِ التي لا تتغير ولا تفنى، وهي التي نعبُر بها إلى العالم الآخر عند البعث.

وتابع "وردت الأحاديث النبوية الشريفة تصدق كلام علماء وفلاسفة الهند والصين عن البعث والعالم الآخر، عندما تحدثوا منذ آلاف السنين عن بعث الإنسان في الآخرة من خلايا مركز الكونداليني Kundalini وهو الذي يسمى في الأحاديث: عجب الذنب، فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، أنَّ النَّبيَّ صلى الله عليه وآله وسلم قالَ "مابين النفختين أربعون ثم ينزل الله من السماء ماءً فينبتون كما ينبت البقل، وليس من الإنسان شئ إلا يبلى إلا عظمًا واحدًا وهو عجب الذنب ومنه يركب الخلق يوم القيامه" "رواه البخارى ومسلم".

وأردف شعبان قائلًا "وطاقة الكونداليني موجودة في شاكرة القاعدة وتكون كامنة وعندما يتم تحفيزها تسري على باقي فقرات الظهر، حتى تصل لمنطقة الرأس وشاكرة التاج ، وطاقة الكونداليني تسري في العمود الفقري بشكل زجزاج وكأنهم ثعابين أو تنينين يسيرون عكس بعضهما البعض بشكل متضافر.

وطاقة الكونداليني هي طاقة أرضية وطاقة نارية ، فهناك مدارس يعتبرونها طاقة الأرض وهناك مدارس آخرى يعتبرونها طاقة نارية ، وهي طاقة لها تأثير حراري ولها تأثير تحفيزي ، والمدارس اختلفت على كيفية تحفيز طاقة الكونداليني فهناك من يقول إنه يأخذ من طاقة القدمين وتسري في باقي الفقرات حتى تصل إلى شاكرة التاج، وهناك من يقول إنه لابد من تحفيز جميع الشكرات في الجسم حتى يتم تحفيز طاقة الكونداليني، والحقيقة أن الكونداليني يمكن تحفيزها بأي شكل، فتحفز المشاعر كالغضب تعطي للإنسان قوة غير عادية فيمكن أن يكسر أي شئ أمامه، فتحفيز مراكز أخرى يمكنها أن تحفز طاقة الجسم .

وأكمل شعبان "إذا أردت تحفيز طاقة الكونداليني في جسمك فيجب أن تكون طاقة جسمك نظيفة، ومتخلص تمامًا من الطاقات السلبية لأن انحباس الطاقة السلبية في إحدى الشكرات ستؤدي إلى عدم سريان طاقة الكونداليني بشكل سليم مما يسبب لك آلام الظهر أو خفقان في القلب أو ضيق وغضب شديد أو آلام في أي منطقة في الجسم، فالافضل أن يتم تنظيف لجميع مراكز الطاقة في الجسم حتى يتم تحفيز طاقة الكونداليني بشكل متزن وسليم .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد شعبان يكشف إمكانية تحفيز طاقة الكونداليني أحمد شعبان يكشف إمكانية تحفيز طاقة الكونداليني



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab