العجز الجنسي كلمة السر في مقتل عروس المنوفية يوم الصباحية
آخر تحديث GMT16:27:09
 العرب اليوم -

"العجز الجنسي" كلمة السر في مقتل عروس المنوفية يوم الصباحية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العجز الجنسي" كلمة السر في مقتل عروس المنوفية يوم الصباحية

العجز الجنسي
القاهرة - العرب اليوم

أكد مصدر طبي داخل مستشفى بنها الجامعي ارسال تقرير رسمي إلى قسم ثان بنها المُوكّل له تعيين حراسة على غرفة المريض "محمد م.ع" من الباجور بمحافظة المنوفية، المتهم بقتل عروسته ليلة زفافهما، جاء فيه أن حالة المريض مستقرة ويمكن استجوابه ونقله إلى مستشفى حكومي في المنوفية عبر سيارة إسعاف، للتحفظ عليه وسؤاله من خلال نيابة الباجور المنوطة بالتحقيق في القضية.

جاء ذلك في إطار خطاب الرد الذي أرسله القسم إلى المستشفى لموافاتهم بحالة المتهم وهل يمكن استجوابه ونقله إلى مستشفى بالمنوفية أم لا، وأكد المصدر استقرار حالة المريض تمامًا، مشيرا إلى أنه بدأ يتكلم بعد استقباله مصابا بجرح نافذ بالبطن وتم عمل استكشاف له وخرج من العناية المركزة وتم تحويله لقسم الجراحة.

وكشف مقربون من أسرة المتهم، عن أنه روى تفاصيل واقعة القتل وأسباب إقدامه على تخلصه من زوجته بعد ساعات من زفافهما بعدما فشل ليلة الدخلة ولم يستطع القيام بواجباته الزوجية، وأن المجني عليه لم تمهله وقته وأخبرت الجميع في أسرتيهما ما جعله يخاف من الفضيحة عند زيارة الأهل والأقارب في الصباحية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ادعى فيه المجني عليه التعب والهياج عند سؤال جهات التحقيق له فى المستشفى رافضا الإدلاء بأي تفاصيل أو أقوال حول الواقعة.

واستدعت نيابة الباجور والدة المتهم التي أكدت أن نجلها يتعاطى الأدوية المهدئة منذ 9 سنوات ويعاني من مشاكل نفسية لوجود مشاكل مع أهل والده الذين يدعون أنه "مجنون".

وأوضحت أن نجلها خطب أكثر من مرة وفسخ الخطوبة واستقر على عروسته ولكن كانت هناك مشاكل تعوق الزواج حيث اختلف مع أهلها على مؤخر الصداق وطالبته أسرة العروس بـ30 ألف جنيه وكان غاضبا جدا ولكن تمت السيطرة على الخلاف واستمرت الخطبة حتى انتهت بالزواج

وتابعت والدة المتهم أنها زارته يوم الصباحية فوجدته جالسا بصالة شقته وزوجته نائمة وطالبته بأن يكون صبورا وفوجئت في الثانية عشرة والنصف ظهرا بأن شقيق عروس نجلها يخرج ثائرا قائلا "أنتم قاعدين هنا وسايبين الواد قتل البت".

واستمعت نيابة الباجور إلي أقوال والد العروسة وشقيقها اللذين أكدا في التحقيقات أن الزوج هرب سليما ولم يكن به أى طعنات كما يدعي تبادل الطعنات وإصابته من جانب زوجته بعد خلاف بينهما وتواصل النيابة تحقيقاتها.

وهزت الجريمة المنوفية عندما توجهت أسرة إحدى الفتيات إلى منزلها في "الصباحية" من أجل تهنئتها ليجدوها مقتولة وغارقة في دمائها ولم يعثروا على الزوج في مسكن الزوجية.

وعاينت النيابة موقع الحادث وناظرت جثة العروسة (الزوجة المجني عليها) والتي لقيت مصرعها نتيجة عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها وأمرت النيابة بالتحفظ على سلاح الجريمة الذي عثر عليه بجوار الفتاة.

و قالت مصادر أمنية إن شقيق ووالد عروس المنوفية المقتولة، يدليان بأقوالهما أمام النيابة العامة في التحقيقات التي تجريها بشأن الحادث كما تستمع لأقوال كل من له علاقه بالقضية، من شهود ومبلغين كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة، وتحديد الأسباب التي أدت لوفاتها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأضافت المصادر الأمنية أن أسرة العروس المجني عليها تتهم زوجها، الموجود بأحد المستشفيات، بقتلها، لتقرر النيابة التحفظ عليه لتؤكد بعدها مصادر داخل مستشفى بنها الجامعي أن المستشفى استقبل المتهم بقتل زوجته بعد ساعات من زفافهما.

قد يهمك أيضًا

قاتل عروس المنوفية يعترف"فضحتني ليلة الدخلة"

تعرف على القصة الكاملة لمقتل "عنتر" على يد عشيق زوجته في المنوفية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العجز الجنسي كلمة السر في مقتل عروس المنوفية يوم الصباحية العجز الجنسي كلمة السر في مقتل عروس المنوفية يوم الصباحية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab