أحمد مرتضى ينفي منع الزمالك احتراف اللاعبين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" عدم الاعتراف بالعروض الشفهية

أحمد مرتضى ينفي منع الزمالك احتراف اللاعبين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد مرتضى ينفي منع الزمالك احتراف اللاعبين

أحمد مرتضى منصور
القاهرة ـ الخطيب جمال

يرى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي "الزمالك"  أن النادي لن يقف في طريق احتراف أي لاعب، لكنه اشترط أن يكون العرض مناسبًا للاعب وللنادي، فقد سبق وأن وافق  "الزمالك" على احتراف عمر جابر في "بازل" السويسري ومحمود كهربا في "اتحاد جدة" السعودي.

وأوضح عضو مجلس إدارة "الزمالك" في حوار إلى "العرب اليوم" أنه طالب وكلاء اللاعبين بالابتعاد عن لاعبي "الزمالك" وأن يتركوهم من أجل الحفاظ علي تركيزهم الفترة المقبلة، وأن النادي يرحب بالعروض الرسمية في حالة جديتها ولا يعترف بالعروض الشفهية التي يتلقاها النادي واللاعبين في الفترة الماضية.

وبشأن ملف التجديد لنجوم الفريق أكد أنه عقد جلسة مع إبراهيم صلاح لاعب خط الوسط وحصل النادي علي توقيعه رسميًا على عقود التجديد لمدة ثلاثة مواسم أخرى، خاصة وأن عقد اللاعب كان ينتهي آخر الموسم الحالي، في حين نجح النادي في تجديد عقد محمود عبدالرحيم جنش لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل، وتابع: " نجح رئيس النادي في اقناع باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض بالتجديد لمدة أربعة مواسم".

وأضاف:  في حالة تلقي اللاعب عرضًا مناسبًا للاحتراف سيوافق النادي على رحيله، وفيما يخص مايوكا فهو مهاجم مميز ويمتلك قدرات فنية وبدنية هائلة ومن أكبر الاسماء الذين احترفوا في الدوري المصري ولكن الظروف لم تخدمه ولم يظهر بالمستوى المطلوب".

وكان ايمانويل مايوكا انضم إلى "الزمالك" خلال فترة الانتقالات الماضية ولكنه لم يقدم المستوي المطلوب منه، علي الرغم من منحه أكثر من فرصة للمشاركة في المباريات وبالتالي خرج من حسابات كل الأجهزة الفنية التي تولت المسئولية، وكان "الزمالك" أعلن عن قراره بعقد جلسة مع وكيل اللاعب خلال الفترة الجارية للاتفاق على فسخ عقد اللاعب بالتراضي خاصة وأن الجهاز الفني لـ"الزمالك" طلب ضم مهاجم أفريقي بديل.

وأشار منصور إلى أن اللاعب هداف منتخب زامبيا، ولكنه لم يظهر مع الفريق الأبيض بالمستوى المتوقع في الفترة الماضية، مضيفًا أن النادي سينهي عقده بالتراضي،  وعن تجديد عقد معروف يوسف لاعب وسط الفريق أكد: " يسعى "الزمالك"  إلى التجديد للاعب في الوقت الذي يسعى فيه نادي "الوحدة" السعودي لضمه، فاللاعب ملتزم بعقد ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

واختتم عضو المجلس تصريحاته قائلاً: "نرفض عودة نظام الاستبدال خلال الفترة المقبلة وهذا قرار نهائي لمجلس الادارة والمسابقة ستنتهى بالشروط نفسها التي بدأت بها".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد مرتضى ينفي منع الزمالك احتراف اللاعبين أحمد مرتضى ينفي منع الزمالك احتراف اللاعبين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab