أحمد رؤوف يتمني إلى الانتقال للمربع الذهبي
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

أكد لـ "العرب اليوم" أن مصر تمتلك أفضل المهاجمين

أحمد رؤوف يتمني إلى الانتقال للمربع الذهبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد رؤوف يتمني إلى الانتقال للمربع الذهبي

مهاجم نادي سموحة أحمد رؤوف
القاهرة - أحمد السيد

أبدى أحمد رؤوف مهاجم نادي سموحة، سعادته بفوز فريقه على المقاصة 4-3، في الجولة 19 للدوري المصري، وتقدمه للمركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 36 نقطة.وأحرز رؤوف هدفين خلال المباراة ورفع رصيده إلى 6 أهداف وأصبح ثاني هدافي سموحة هذا الموسم، بعد زميله حسام حسن الذي يمتلك 7 أهداف، خاصة بعد رحيل حسام باولو إلى الزمالك. وقال أحمد رؤوف، إنه لا يبحث عن لقب هداف الدوري المصري، ولا يشغله هذا الأمر كثيرًا، وما يهمه هو قيادة فريقه للانتصارات والتواجد في المربع الذهبي للدوري، والبحث عن الألقاب الفردية لن يكون في صالح فريق سموحة، وأن التركيز والإنجاز الجماعي يمنحنا الفرصة للتألق الفردي وهذا ما نركز عليه.

وأشار مهاجم فريق سموحة، في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، إلى أن الفريق السكندري يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين في جميع المراكز، ومن غير المقبول عدم تواجد الفريق ضمن المراكز الثلاث الأولى والمنافسة على درع الدوري.

وأكد أحمد رؤوف، أنه يستمتع بإحراز الأهداف، ويسعى دائما إلى استغلال الفرص التي تتاح له أمام مرمى المنافسين، لكنه لا يمكن أن يغفل دور زملائه في مساعدته على إحراز الأهداف، لأن كرة القدم لعبة جماعية. وأضاف مهاجم سموحة، "المنافسة على لقب الدوري الممتاز صعبة للغاية وهناك فارق في النقاط كبير مع النادي الأهلي، في صدارة الدوري، ولكننا نسعى لمركز متقدم والحفاظ على مشاركتنا في البطولات الأفريقية في الموسم المقبل، بعد أن شاركنا في أخر موسمين وعلمن جيدا قيمة المشاركة الأفريقية".

وعن تغيير المدربين المستمر في سموحة، قال أحمد رؤوف، "يجب على اللاعبين التركيز والقرار يعود إلى إدارة النادي في النهاية، وليس من حق اللاعبين الاعتراض على هذه القرارات، ويجب علينا أن نؤدي في الملعب ونحقق الانتصارات بغض النظر عن المدير الفني لأن هناك احتراف في كرة القدم. وبالنسبة للانضمام لمنتخب مصر، قال أحمد رؤوف، "أتمنى بالطبع التواجد في قائمة منتخب مصر في الفترة المقبلة، ولكن القرار يعود إلى الجهاز الفني ولم أنظر إلى تقدمي في السن، ومازالت اجتهد من أجل التواجد في صفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وشدد مهاجم نادي سموحة، على أن مصر تمتلك أفضل مهاجمين في قارة أفريقيا، ولا تعاني من أزمة في خط الهجوم، ومروان محسن مهاجم النادي الأهلي، كان حظه سيء للغاية بالإصابة في كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب، وهناك مهاجمين شباب قادرين على تحمل المسؤولية وأصحاب خبرات أيضا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد رؤوف يتمني إلى الانتقال للمربع الذهبي أحمد رؤوف يتمني إلى الانتقال للمربع الذهبي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab