عبدالله السعيد يؤكد عدم اعتراضه على خطط كوبر
آخر تحديث GMT11:56:07
 العرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" أنه يفتقد حسام غالي

عبدالله السعيد يؤكد عدم اعتراضه على خطط كوبر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبدالله السعيد يؤكد عدم اعتراضه على خطط كوبر

عبدالله السعيد
القاهرة ـ احمد السيد

فرض عبدالله السعيد نفسه خلال الساعات الجارية نجمًا للكرة المصرية وصاحب السعادة للجماهير المصرية بعد أن نجح في إحراز هدف الفوز على أوغندا بهدف نظيف في مباراة الجولة الثانية لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الغابون ليصبح نجم الشباك الأول للكرة المصرية في الساعات الجارية حتى أنه خطف البساط من تحت أقدام محمد صلاح نجم المنتخبب  المصري الأول ، فقد حرص عبدالله السعيد على أن يفتح قلبه في الغابون ويتحدث عن الظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب المصري في هذا الحوار.

وقال عبدالله السعيد : "التزمت تمامًا بتعليمات المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، ولم أعترض على قرار وضعي على مقاعد البدلاء خلال مباراة أوغندا ، وخلال المحاضرة الفنية للمباراة وجد إسمي خارج التشكيل الأساسي، ولم أعتراض خاصة وأن أهم شيء بالنسبة له هو مصلحة المنتخب الوطني الأول وضرورة حصد النقاط بهدف مواصلة المشوار في بطولة أمم أفريقيا".

وأشار نجم النادي الأهلي ، بين الشوطين تلقيت تعليمات من هيكتور كوبر، من أجل المشاركة في الشوط الثاني وأصبحت مستعدًا تمامًا وبالفعل نجحت في الدخول والتسجيل وحصد لقب أفضل لاعب في مباراة أوغندا ، والمهم بالنسبة لي حجم التأثير في المباراة وليس المشاركة ودائما أسعى لأن أكون مؤثر مع المنتخب خلال المشاركة في المباريات.

وأضاف : "الفوز الذي حققه الفراعنة على حساب أوغندا كان مهمَا من الناحية النفسية خاصة وأن المنتخب سيواجه نفس المنتخب الأوغندي خلال أشهر عدة في إطار تصفيات نهائيات كأس العالم في روسيا ، بجانب أن المنتخب كان يجب أن يحصد الفوز على حساب الفريق الأوغندي القوي والذي أظهر تنظيمَا رائعَا للغاية خلال المباراة وأظهر قوته في مواجهة غانا، مشددَا على أن الوقت طويل قبل مباراة الفريقين في تصفيات كأس العالم ولكن الأمور النفسية جيدة للغاية ، ورغم أن مباراة المنتخبين في تصفيات المونديال ستكون مختلفة ولكنه شيء رائع أن تكون لدى المنتخب الأوغندي ذكرى بأنه خسر أمام الفراعنة في نهائيات أمم أفريقيا".

وأكد، نجم المنتخب الوطني وفريق النادي الأهلي، أنه لا يمكن أن يعترض على طريقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، وهي الطريقة التي تعتمد في مجملها على التأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة السريعة ، وكوبر مدرب رائع للغاية ويجيد توظيف اللاعبين، وليس من حق اللاعب اللعتراض على طريقة لعب المدير الفني وكل ما عليه أن يجتهد ويحاول تنفيذ المطلوب منه والالتزام بتعليمات المدرب وخطة اللعب.

وكشف عبد الله السعيد عن أنه شعر براحة كبيرة في الملعب خلال مباراة أوغندا بعدما لعب بجوار محمد النني لاعب الوسط المدافع في مركز لاعب الوسط المدافع ، قائلًا "رغم إجادتي وراحتي في مركز صانع الألعاب إلا أنني تحت أمر المدير الفني وأحاول اللعب دائمًا في أي مركز يطلبه منه المدير الفني ، ومحمد النني أراحني كثيرًا ومنحني حرية التقدم للأمام خلال المباراة وأرتاح كثيرًا باللعب إلى جانبه خاصة وأنه يجد الحلول لأي كرة ويمنح الذي يلعب بجواره حرية كبيرة".

وتابع: "أفتقد كثيرًا لوجود حسام غالي قائد الفريق الأحمر في الملعب مع المنتخب الوطني وكنت أتمنى وجوده مع الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا ، فهو لاعب رائع للغاية وقائد في الملعب ووجوده ضروري في النادي الأهلي والمنتخب الوطني".

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله السعيد يؤكد عدم اعتراضه على خطط كوبر عبدالله السعيد يؤكد عدم اعتراضه على خطط كوبر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab