جمال سليمان يعلن موعد عرض مسلسل أفراح إبليس 2
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

قال لـ"العرب اليوم" أنّ تاريخه الفني خال مما يخجل منه

جمال سليمان يعلن موعد عرض مسلسل "أفراح إبليس 2"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جمال سليمان يعلن موعد عرض مسلسل "أفراح إبليس 2"

الفنان السوري جمال سليمان
القاهرة - إسلام خيري

 كشف الفنان السوري جمال سليمان، عن انتهائه من تصوير ثُلث مشاهده ضمن السياق الدرامي للجزء الثاني من مسلسل"أفراح إبليس"، على أن يستأنف التصوير الأسبوع المقبل، وأكد على أنه من المقرر عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني المقبل.

وأعلن سليمان، في حديث خاص لـ"العرب اليوم"، أنه فور عرض الجزء الأول من مسلسل"أفراح إبليس" عام 2009 وتحقيقه نجاحًا كبيرًا كانت النية لتقديم جزء ثان من المسلسل، ولكن نظرًا لظروف استجدت، ومنها وفاة مؤلف الجزء الأول الكاتب محمد صفاء عامر، فضلًا عن إلتزامات سابقة لبعض المشاركين، تم تأجيل العمل طيلة كل هذه السنوات.

ونوه الفنان السوري بالسيناريست مجدي صابر وقال أنه "من المؤلفين البارعين في كتابة هذا النوع من الدراما التي تتحدث عن الصعيد، وقد قدم ورقًا مميزًا ومحترمًا للغاية وأحداثًا مشوقة ورائعة"، مشيرًا إلى أن "أحداث الجزء الثاني من المسلسل سوف تشهد مدى تأثيرات الحياة والحضارة الحديثة على الصعيد".
وفي ما يخص توقعاته بالنسبة لنجاح الجزء الثاني من المسلسل، أعرب الفنان جمال سليمان، عن تمنياته بأن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا، مؤكدا أنه يعمل ما بوسعه، ويقدم أفضل ما لديه، لتقديم عمل محترم ليترك الحكم بعد ذلك للجمهور حين يشاهد العمل عبر القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، مستطردا القول بأن التوفيق من عند الله.

وحول فكرة تقديم أكثر من عمل درامي يتضمن أكثر من جزء عن الصعيد، علٌق سليمان قائلا: "الصعيد هو رحم ومنبع الحضارة المصرية كلها، كما أنه مادة خصبة للكثير من الحكايات والموضوعات التي لا تنتهي، ويمكن تقديم آلاف القصص منه".

أما بشأن عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني المقبل، فقد كشف سليمان عن سعادته الغامرة بذلك "خاصة أن موسم رمضان أصبح يحتوي، وللأسف الشديد، على زخم شديد وعدد كبير جدًا من المسلسلات التي تعرض خلاله، بحيث أصبح وجود هذا الكم الهائل من المسلسلات سمة أساسية في رمضان، ولكنها غير محببة، كما أنه من غير المبرر وجود هذا الكم الهائل من المسلسلات وعرضه في موسم واحد، وعدم توفر الوقت لدى المشاهد لمتابعتها".

وأشار إلى أنه على الرغم من حضوره على الشاشات في رمضان منذ 30 عامًا، إلا أنه فقد أي حماس أو شغف للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، نتيجة هذا الزخم الهائل في عدد المسلسلات.

وردا على سؤال حول مسلسل "أوركيديا"، أجاب سليمان بأنه مسلسل تاريخي "ولكن غالبية أحداثه من وحي الخيال، وتدور حول القيم الإنسانية وكيف يفنى الإنسان ويضيع عمره من أجل الصراع على المال والماديات في الحياة"، مشيرًا إلى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير دوره في المسلسل حيث يجسد شخصية الملك أنمار، مؤكدًا على أن المسلسل يعد مغامرة جديدة بالنسبة له، وموضحا أنه من المقرر عرض المسلسل الذي يشارك في بطولته باسل الخطيب وسوﻻف معمار ويارا صبري، خلال السباق الرمضاني المقبل.
  
وفي ختام اللقاء، أكد سليمان حرصه الدائم على "التجديد وتقديم أعمال فنية ذات قيمة خاصة، لأن الفنان هو من يصنع تاريخه بنفسه"، ومشددا على أن تاريخه الفني خال من أية أعمال يخجل منها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال سليمان يعلن موعد عرض مسلسل أفراح إبليس 2 جمال سليمان يعلن موعد عرض مسلسل أفراح إبليس 2



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab