داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال دور جيرمين
آخر تحديث GMT05:33:07
 العرب اليوم -

أبدت لـ "العرب اليوم" سعادتها بنجاح "الكبريت الأحمر"

داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال دور "جيرمين"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال دور "جيرمين"

الفنانة داليا مصطفى
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة داليا مصطفى، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "الكبريت الأحمر"، قائلة "جاءت ردود الفعل إيجابية الحمد لله، وكنت أتوقع نجاحه لأن قصة المسلسل ملفتة وشقية، وقدمت بطريقة مختلفة على الرغم من مناقشتها في العديد من الأفلام والمسلسلات، إلا أن المؤلف عصام الشماع كان له لمسة مختلفة عن الآخرين، وهو ما ظهر بالمشاهدة الكبيرة التي حققها المسلسل، وانتظر انتهاء عصام من كتابة حلقات الجزء الثان من المسلسل لعمل البروفات، والبدء في التصوير الشهر المقبل"، مؤكدة أن الجزء الثان من المسلسل سيحمل مفاجآت كبيرة، مكملة للجزء الأول.

داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال دور جيرمين

وأضافت مصطفى في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، قائلة "مللت من حصري في أدوار الفتاة الرومانسية والطيبة، بينما شخصية "جيرمين" التي أجسدها في المسلسل ملفتة وجديدة تمامًا عمل قدمته من قبل، وهذا كان الدافع الأول وراء موافقتي عليه، وأعتبر أن هذا الدور كان بمثابة تمردي على نفسي، إضافة إلى أنها مكتوبة بشكل حرفي للغاية، وأن الفكرة التي يناقشها المسلسل وهي السحر والشعوذة، فكرة مشوقة، وتجذب المشاهد، ولا يمكنني أن أنكر أن الفنانين المشاركين في العمل وأبطاله كان لهم دور، وهناك كيميا في العمل بيننا، ومنهم على سبيل المثال الفنان أحمد السعدني، إضافة إلى ثقتي الكبيرة في المؤلف".

داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال دور جيرمين

وأعلنت أن أصعب المشاهد التي قامت بها، كانت عندما تتخيل أنها مسحورة وأن عفريت يصاحبها في كل مكان، وأيضا كانت هناك العديد من المشاهد التي جمعت بينها وبين أحمد السعدني عشيقها وهاني عادل زوجها، وكانت تحاول أن تصل إعجابها لعشيقها، وفي نفس الوقت زوجها. وعن اتهامها بتقديم الإغراء في المسلسل، أجابت موضحة أنها بالفعل قدمت بعض المشاهد على طريقة الإغراء، ولكن غير المبتذل، سواء في الأداء أو في الملابس، معتبره أن هذا شيء إيجابي وصعب في ذات الوقت، لأن تقديم الإغراء بأسلوب محترم، يتطلب مزيدًا من الجهد والمذاكرة حتى يخرج المشهد على ما يرام.

داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال دور جيرمين

وأشارت إلى أن كواليس المسلسل، كانت من أجمل الكواليس التي عاشتها، فكثيرًا ما يقوم الفنان أحمد السعدني بالمقالب في زملائنا، وهو ما يسبب حالة من الفرحة والمتعة والراحة في العمل، وبالتالي سبب هذا كان سببًا آخر في نجاح العمل. وعن تشبيه البعض مسلسل "الكبريت الأحمر"، بمسلسل "ساحرة الجنوب"، للفنانة حورية فرغلي، قالت إن المسلسلين يناقشن فكرة واحدة وهي السحر والشعوذة، ولكن الاختلاف يكمن في طريقة، تناول كلا المؤلفين للعملين، لافته إلى أن يجب مشاهدة العملين جيدًا حتى يعرف المشاهد الاختلاف بينهم، أما بالنسبة لإيمانها بالسحر والشعوذة، قالت أي شيء له علاقة بالسحر أو الشعوذة لا أؤمن به، إطلاقًا.

داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال دور جيرمين

وعن سبب ابتعادها عن السينما، أوضحت أنها لا تميل إلى الأفلام التي تعرض في السينما منذ فترة، لأن بعضها يعتمد على الابتذال فقط، ولا يحتوى على قصة سينمائية، كما أن كل ما يعرض عليها من هذه النوعية، وهي لا تريد أن تقدم عملًا عاديًا، لكنها تريد تقديم أعمالًا هادفة. أما عن وقت فراغها، أوضحت أنها تفضل أن تقضيه مع زوجها الفنان شريف سلامة وأبنائها، لكي تعوضها الوقت الكبير التي تقضيه في التصوير. وعن كيفية المحافظة على رشاقتها وبشرتها، قالت إنها تكثر من شرب المياه التي يغفل عنها الكثير، والتي تفيد البشرة وتجعلها دائما مشرقة وليست جافة، كما أن المياة تساعد على التخلص من الوزن الزائد، كما أنني أمارس الرياضة باستمرار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال دور جيرمين داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال دور جيرمين



إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة

GMT 08:04 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إصابة 17 مشجعاً إثر حادث تصادم جماعي في بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab