الفنانة نورهان تصرّ على كشف الحقيقة في أحدث أعمالها
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

أكّدت لـ" العرب اليوم" أنها تقدم مفاجأة جديدة للمشاهد

الفنانة نورهان تصرّ على كشف الحقيقة في أحدث أعمالها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة نورهان تصرّ على كشف الحقيقة في أحدث أعمالها

الفنانة نورهان
القاهرةـ إسلام خيري

كشفت الفنانة نورهان في حديث خاص لـ"العرب اليوم" عن خوضها السباق الرمضاني المقبل بعملين دراميين وهما مسلسل "30 يوم" بطولة النجم اسر ياسين وباسل الخياط بالإضافة إلي مسلسل "الوتر" الذي يقوم ببطولته كوكبة من النجوم منهم الفنان القدير سناء شافع ورامي وحيد واحمد محمود عبد الله ووفاء سالم وعبير منير مشيرة إلى إنها تواصل تصوير المسلسلين خلال الفترة الحالية .

وأعلنت نورهان سعادتها بتواجدها خلال ماراثون الرمضاني المقبل بعملين دراميين مميزين كـ"الوتر" و"30 يوم"خاصة أنها تقدم في كل منها شخصية مختلفة تماما عن الأخرى فضلا عن عدم تقديمها من قبل في أعمال سابقة لها على مدار مشوارها الفني قائلة"دوري بـ"الوتر" و30 يوم" مفاجأتي لجمهور في رمضان 2018"  .

وفيما يخص مشاركتها في مسلسل "الوتر" أفادت أن هذا المسلسل مميز من كافة النوحي الفنية كما انه فرصة كبيرة المشاركة فيه خاصة أنه عمل فني قيم بمعني الكلمة حيث أنه  يحتوي على العديد من الرسائل الهادفة الذي يوصلها للمشاهدين والتي بالتأكيد سوف تفيدهم كثيرا خاصة أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي حول برنامج يتم من خلال هذا البرامج تقديم العديد من المشاكل التي تواجه المجتمع المصري والعربي والعمل على تقديم العديد من الحلول لها بالإضافة إلي الحث على قيم التي أصبحنا نفتقدها في الوقت الحالي وذلك  في إطار حلقات متصلة منفصلة ولكن بشكل غير تقليدي في تقديم هذه حلقات بالإضافة إلي أن السيناريو متجدد ومميز حيث يحتوي في كل حلقة على قصة جديدة قام السيناريست حسين مصطفي محرم مؤلف العمل بكابتها بشكل محكم الصنع فضلا عن الحبكة الدرامية الموجودة في المسلسل كله بشكل غاية في الروعة وسوف يعمل على جذب المشاهد من الوهلة الأولى مؤكدة أنها تقدم من خلاله شخصية جديدة بالنسبة لها ومكتوبة بشكل مختلف.

وفيما يخص شخصيها في المسلسل بينت أنها تقدم شخصية هويدا هي صحفية متفانية في عملها ولديها إصرار دائم على كشف الحقيقة والبحث عنها مما كانت النتيجة والمشاكل التي من الممكن أن تقع فيها جراء ذلك إذ أن ضميرها المهني عالي جدا وهو الذي يحركها في البحث عن الحقيقة  بالإضافة إلي أنها تقوم  دائما بالعمل على مساعدة الأخيرين وتقديم العون لهم في مشاكلهم التي تواجههم.

وبشأن كواليس التصوير أكدت أنها مستمتعة جدا بالعمل في هذا المسلسل خاصة أن اغلب المشاركين فيه والقائمين علية مجموعة من أصدقائها ويأتي على رأسهم مخرج العمل الأستاذ اشرف عبد الهادي والذي تعاونت معه سابقا في بدايتها الفنية حيث تعتبره من أكفاء وأفضل المخرجين الأمر الذي جلها تشعر بارتياح شديد في المسلسل لعدم شعورها بالغربة بينهم.

وعن مسلسل " 30 يوم " قالت أنها انتهت من تصوير 70 % من مجمل مشاهدها بالمسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعاون مع النجم أسر ياسين وباسل الخياط وتشرفت بالعمل معهم جدا.

وفيما يخص موافقتها على المشاركة في المسلسل أفادت أن المسلسل يحتوي على سيناريو درامي مثير و مشوق للغاية ومكتوب بشكل رائع عجبها جدا فضلا عن أن المسلسل يحتوي على كوكبة من النجوم منهم اسر ياسين وباسل خياط وانجي المقدم ونجلاء بدر بالإضافة إلي أن دور جديد بالنسبة لها ومختلف عن ما قدمتها تماما حيث تقدم شخصية ليلي السامي وهي تعمل طبيبة نفسية و الصديقة المقربة من الفنان اسر ياسين بالمسلسل الذي يعمل هو الأخر طبيب نفسي مشيرة إلي أنها سعيدة بتقديمها هذه الشخصية خاصة أنها تحتوى على العديد من المفاجأة التي تظهر على مدار حلقات المسلسل. 

واختتمت نورهان حديثها عن نجاح الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" وقائلة " إن الجميع لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل والذي فاق كل التوقعات خاصة أن الجزء الثالث منه لم ينال نفس النجاح" مرجعة السبب في ذلك إلى توقيت عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي وذلك في ظل وجود أبطال جدد للمسلسل جعل المشاهد يأخذ وقت لكي يتعاد عليهم على عكس الجزء الرابع الذي تم عرضه في موسم جديد خلاف رمضان وكان بالفعل المشاهد تعود على المسلسل بوجود الأبطال الجدد وهذا كان سبب أساسي في النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نورهان تصرّ على كشف الحقيقة في أحدث أعمالها الفنانة نورهان تصرّ على كشف الحقيقة في أحدث أعمالها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab