أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" سبب اعتذاره عن "أرض جو"

أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـ"الـ6 في الأرشيف"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـ"الـ6 في الأرشيف"

الفنان أحمد فهمي
القاهرة ـ سهير محمد

أكد الفنان أحمد فهمي عضو فريق "واما" أن تركيزه في السنوات الأخيرة في التمثيل لم يأتي على مكانته كمطرب لكن هذه الخطوات منحته مكانة متميزة بين أبناء جيله بخاصة أنه حاول أن يقدم أدوارًا يبرز من خلالها موهبته كممثل وهذا ظهر في أعمال مثل "الداعية" و"الأخوة" و"الميزان" وعلى الجانب الآخر فإن الغناء يحتلّ مكانة خاصة لديه بخاصة غنائه في فريق "واما" الذي انطلق من خلاله.

أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف

وفي مقابلة مع "العرب اليوم" تحدث أحمد فهمي عن أحدث أعماله الفنية الجديدة في السينما والدراما والغناء، وفي البداية يكشف فهمي تفاصيل مسلسله الرمضاني "لأعلى سعر" قائلا: "اعتدت في السنوات الأخيرة أن لا أقدم أكثر من عمل درامي في السنة وقد اخترت من بين الأعمال المعروضة عليّ مسلسل "لأعلى سعر" للمخرج ماندو العدل وبطولة النجمة نيللي كريم وهو عمل راقٍ ورومانسي وأكوِّن من خلاله ثنائيًا فنيًا مع نيللي كريم وأجسد شخصية طبيب وهو بالمناسبة بعيد عن الموضوعات الحزينة التي قدمتها نيللى في السنوات الأخيرة وأواصل تصويره الآن".

أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف

وبرّر فهمي سبب اعتذاره عن مشاركة الفنانة غادة عبدالرازق بطولة مسلسلها "أرض جو" قائلا : لم أستطع التنسيق بين مواعيد تصوير المسلسلين فكان عليّ أن أختار أحدهما لأركز فيه فاخترت مسلسل "لأعلى سعر" لأني تعاقدت عليه قبل أن يُعرض عليّ "أرض جو" واعتذاري ليس سببه خلاف مع فريق عمل المسلسل كما أشيع علاوة على أنني مشغول بالسفر أسبوعيا إلى لبنان من أجل تصوير برنامج "أراب أيدول".

أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف

وكشف فهمي تفاصيل أحدث أعماله السينمائية الذي تعاقد على بطولتها قائلا : "بدأت منذ أسبوعين تصوير فيلم "الـ6 في الأرشيف" وهو تأليف المخرج الراحل مدحت السباعي ويشاركني البطولة مجموعه كبيرة من النجوم منهم داليا البحيري وناهد السباعي وبيومي فؤاد وإخراج إيناس سيف في أولى تجاربها الإخراجية. وأضاف فهمي أنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية فرد أمن يعيش في عالم افتراضي على "فيسبوك" وتجمعه علاقة حب بناهد السباعي وتربطه علاقة ما بخمس أشخاص من خلال سرّ معين.

أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف

وقال فهمي: "هذه الشخصية لها ملامح معينة وتفاصيل في شكلها وفي طريقة كلامها حاولت العمل عليها مع المخرجة وهذا حال باقي الأبطال الذي سيكون لهم "لازمات" معينة، وعبّر فهمي عن سعادته بالتعاون مع المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي وقال: "من الصعب هذه الأيام أن تجد المنتج الذي يريد تحقيق المعادلة الصعبة من ناحية الجودة الفنية وتحقيق أرقام في شباك التذاكر حيث طغت المادة على كل شيء لكن المنتجة ناهد شوقي من نوعية صعب تتكرر فهي لا تبخل على العمل بأي شيء وحاولت تذليل كل العقبات أمامه.

أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف

وعن موعد طرح فيلم "الـ6 في الأرشيف" أكد فهمي أنه لا يعرف موعد العرض مشيرا إلى أنه أمر إنتاجي تسويقي تحدده شركة الإنتاج، وحول مشاركته في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول" قال أحمد فهمي : سعيد جدا بردود فعل هذا الموسم وتصدر البرنامج "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي وقد حاولت خلال هذا الموسم أن أضيف لوقفتى على المسرح ولا أكون مجرد مذيع فمع كل حلقة أفكر في شيء جديد أقوله ويكون به جانب تمثيلي والحمد لله لاقى ذلك إعجاب الكثيرين ويتبقى في البرنامج ثلاث حلقات.

أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف

وأضاف فهمي إلى أن عمله كمذيع في برنامج "آراب أيدول " ليس ببعيد عن كونه ممثل أو مطرب لأنه له علاقة بالموسيقي والغناء وليس برنامج توك شو سياسي مثلا، وحول مشروعاته الغنائية الجديدة كشف فهمي عن تحضيره لأغنية جديدة مع الملحن حسن الشافعي بجانب كليب جديد سيقوم بتصويره مع فريق "واما" وسيكون ذلك مع بداية موسم الصيف. ومعروف أن آخر أعمال المطرب أحمد فهمي على شاشة السينما كان فيلم "جدو حبيبي" الذي قدمه عام 2012 مع بشرى ومحمود ياسين ولبنى عبدالعزيز وإخراج علي إدريس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف أحمد فهمي يؤكد عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab