يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الأول الموعد
آخر تحديث GMT06:22:55
 العرب اليوم -

أبدت لـ "العرب اليوم" سعادتها بنجاح "الحساب يجمع"

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الأول "الموعد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الأول "الموعد"

الفنانة يسرا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة يسرا، عن استعدادها لتقديم أول برنامج تلفزيوني لها باسم "الموعد"، قائلة "إن البرنامج سيعتمد على التصوير في أماكن متفرقة ومختلفة من مصر، والتي لا يعرف عنها كثيرون من أجل الترويج للسياحة في مصر، ومن أجل عرض جمال الأماكن السياحية والخلابة في "أم الدنيا" مصر، وخلال كل حلقة سنستضيف ضيفًا من الوسط الفني نتحدث معه على تاريخه الفني الطويل، والعمل من إخراج رامي إمام".
يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الأول الموعد

وأضافت يسرا في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، قائلة "لا أريد أن أفصح عن الضيوف ولكن ستحتوي الحلقات على ضيوف من أبرز نجوم الوسط الفني، وسيكون الفنان عادل إمام ضيف أولى حلقات البرنامج". وتنتقل للتحدث عن مسلسل "الحساب يجمع" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي وأبدت سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن العمل، وأردفت "العمل نجح أكثر ما كنت أتوقع ووصلتني إشادات عدة من أهالي الوراق، والجمهور في الشارع وهي ما أسعدتني كثيرا".

وتابعت "شخصية "نعيمة" المرأة المطحونة التي لديها أحلام بسيطة من الصعب الوصول إليها، وتكافح من أجل لقمة العيش وتواجه الصعاب في حياتها وصلت إلى قلب المشاهد ببساطة شديدة". وعن أسباب موافقتها على هذا العمل تحديدا، أكدت أنها كانت تبحث عن دور وعمل مختلف تقدمه مثلما قدمت العام الماضي مسلسل " فوق مستوى الشبهات"، وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه، ووجدت هذا الاختلاف من خلال شخصية " نعيمة " في مسلسل "الحساب يجمع".
يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الأول الموعد

وعن كيفية استعدادها للشخصية وتقمصها بهذا الشكل قالت "رسمت ملامح الشخصية من خلال امرأة تعمل معي منذ 30 عاما، أستعنت بطريقة أرتدائها للملابس وحجابها وطريقة تحدثها أيضا، كما أنني كنت متعايشه معها على المشاكل التي تواجهها في حياتها، ومع الكتابة الجيدة للعمل أظهرت شخصية "نعيمة"، بشكل واقعي لذا شعر المشاهد بأن تلك الشخصية واقعية وموجودة بكثرة في المجتمع.

أما عن رأيها في عرض الأعمال الدرامية بشكل حصري تقول "العمل الذي يعرض بشكل حصري مفيد للقناة التي تعرضه وللمنتج أيضا، ولكن بالنسبة للفنان يشكل شيئًا سلبيًا، لأن أي فنان يريد أن يشاهده قطاع عريض من الجمهور ولكن مسلسل " الحساب يجمع " رغم عرضه بشكل حصري، إلا أن هذا لن يؤثر على نسبة مشاهدته، لأن الآن أصبح المشاهد يشاهد العمل الدرامي على القناة التلفزيونية وعلى اليوتيوب أيضا".

وبشأن استعدادها لرمضان المقبل، أكدت أنها في فترة من الهدنة والراحة ومشغولة ببرنامج "الموعد"، لكن بالتأكيد إذا عرض عليها الاشتراك في عمل درامي جديد ومختلف، ويناسب مشوارها الفني ستوافق. وأما عن كيفية المحافظة على جمالها ورشاقتها، أفادت أنها تتناول الطعام الصحي وتمارس الرياضة باستمرار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الأول الموعد يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الأول الموعد



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab