حورية فرغلي سعيدة بنجاح الحالة ج وتتحدَّث عن حادث أنفها
آخر تحديث GMT06:45:19
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" سرّ اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

حورية فرغلي "سعيدة" بنجاح "الحالة ج" وتتحدَّث عن حادث أنفها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حورية فرغلي "سعيدة" بنجاح "الحالة ج" وتتحدَّث عن حادث أنفها

حورية فرغلي
القاهرة- سارة رفعت

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها بنجاح مسلسل "الحالة ج"، وقالت: "في البداية تحمّست كثيرا للمسلسل لأنه مختلف في فكرته ومتنوع في أحداثه وجريء، فعندما عرض عليّ المؤلف فايز رشوان الاشتراك في المسلسل، واتخذت قراري بخوض الماراثون الدرامي في رمضان 2017، وكنت متفائلة كثيرا، والحمد لله نجح المسلسل مثلما توقعنا جميعا".

وأضافت حورية فرغلي، خلال تصريح لها مع "العرب اليوم"، أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصيتين مختلفتين بشكل كبير من بعضهما، حيث تقدّم دور فتاة تدعى "علياء"، دكتورة إدارة أعمال وتدير مؤسسة طبية، تحدث لها مفارقات واتهامات ضمن الأحداث، وتحاول تبرئة نفسها، كما تقدم دور الشقيقة الصغري "تمارا" والتي تخرجت في الجامعة الأميركية وصاحبة أملاك، وتقع في غرام شاب من سيناء.
وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير المسلسل، قالت: "واجهت صعوبة في تجسيد شخصيتين خلال مسلسل واحد، فالوقوف أمام الكاميرا بشكلين مختلفين أمر غاية في الصعوبة، ومع ذلك اجتهدت كثيرا حتى يظهر المسلسل بمستوى راق يليق بالمشاهدين".

وأوضحت حورية فرغلي أنها تتحدى نفسها في المسلسل، وهو تحد جديد لها بعد مسلسل "ساحرة الجنوب" الذي حقق نجاحا كبيرا.
وبشأن تعاونها مع الفنان أحمد زاهر، أوضحت أن هذا أول تعاون بينهما، وعندما علمت أنه في المسلسل فرحت جدا، ومع أول أيام التصوير شعرت أنهما قدّما أعمالا كثيرة من قبل بسبب وجود كيميا بينهما، فهو فنان متميز وأعماله تشهد له.

وأكدت حورية أن سبب اعتذارها عن مسلسل "حكايات بنات 2"، هو اعتذار الفنانة ريهام أيمن بعد زواجها وإنجابها طفلا وابتعادها عن التمثيل، وأيضا لتغيير المخرج حسين شوكت بآخر، وبالتالي فإن عنصرين رئيسيين يغيبان عن العمل، وهو ما سيكون له تأثير على المسلسل، وشعرت بأن العمل لن ينجح مع غياب ريهام وشوكت، لهذا اعتذرت، ولكن حقق الجزء الثاني منه صدى كبيرا لدى المشاهدين وهو ما أسعدني كثيرا، وباركت لأبطاله، متمنية له كل التوفيق.

وعلى صعيد السينما، أشارت حورية إلى أن سبب تأخير طرح فيلم "طلق صناعي" في دور السينما، يرجع إلى شركة الإنتاج، فهي المسؤول الأول عن موعد عرض الفيلم، مضيفه أنها اجتهدت كثيرا أثناء تصويره الذي استغرق وقتا طويلا، فهو من أصعب الأدوار التي  قدمتها في حياتي، لأنني لم أتزوج وبالتالي لم أنجب ولم أستشعر شعور السيدة الحامل، فالفيلم يحمل رسالة إنسانية مغلفة بالكوميديا، ويشاركني بطولته النجم ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر ومي كساب والتونسي نجيب بلحسن وهو من إخراج خالد دياب.

وعن حادث أنفها، أوضحت أنها تعرضت لحادث خلال إحدى جولاتها في عالم الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان لتصطدم بالأرض، وانكسرت أنفها مع بعض الكسور الخفيفة في الجسم، إلا أنه تم شفاؤها، وقامت بإجراء 10 عمليات جراحية في عامين فقط، وفي النهاية استطاع الأطباء أن يصلحوا من مشكلة التنفس التي واجهتها وكذلك شكل أنفها إلى حد كبير.​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حورية فرغلي سعيدة بنجاح الحالة ج وتتحدَّث عن حادث أنفها حورية فرغلي سعيدة بنجاح الحالة ج وتتحدَّث عن حادث أنفها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab