عمرو سعد ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل وضع أمني
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" عدم خوفه من المنافسة رغم صعوبتها

عمرو سعد ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "وضع أمني"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمرو سعد ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "وضع أمني"

الفنان عمرو سعد
القاهرة - مصطفى محمود

كشف الفنان عمرو سعد أن تصوير مسلسل "وضع أمني" مُستمر حتى الاسبوع الثالث من شهر رمضان، مؤكدًا أن هناك تكثيفًا لساعات التصوير في الوقت الحالي للانتهاء من مشاهد المسلسل قبل الموعد المُحدد للحصول على راحة ومتابعة ردود الأفعال ومشاهدة الأعمال الأخرى المعروضة في موسم رمضان.

وعن تقديمه هذا العام للدراما المجتمعية التشويقية والابتعاد عن الكوميديا التي قدمها في العام الماضي، فيقول عمرو: "لابد من تغيير الجلد والتنوع مطلوب في كل شيء وبخاصة أنه غير مقبول أن أسير على وتيرة واحدة من الأدوار بل أحب أن أظهر في أدوار على النقيض، وفي النهاية أنا أقرأ كل دور وأختار ما يلمسني وأراه مفيدًا للناس، ويحمل رسائل مجتمعية بداخله، كما أن "وضع أمني" عمل مختلف وسعيد بتقديمه".

ويؤكد عمرو "المنافسة مطلوبة، ولكنني لا أخيف نفسي منها، بل أجتهد وأُقدم ما لدي كي أكون الأفضل وفي النهاية الحُكم والتقييم من الجمهور، وفي الوقت نفسه لا يوجد حصان يجري في سباق بمفرده بل لابد من آخرين يتنافسون منافسة شريفة تعتمد على المجهود والاختيار الصحيح".

وتابع عمرو قائلًا: "النجاح لا يكون لشخص بمفرده بل نجاح الجميع شيء مهم للدراما المصرية، وأنا سعيد بوجودي في الدراما الرمضانية مع نخبة من النجوم الكبار ممن لهم أسماء كبيرة وتاريخ فني مشرف وأتمنى التوفيق للجميع".

ورفض عمرو فكرة وجود تشابه بين أغنية "سلام يا صاحبي" التي قدمها شقيقه أحمد سعد وبين أغنية "بحبك يا صاحبي" والتي قام بغنائها في رمضان الماضي لمسلسل "يونس ولد فضة"، مؤكدًا على أهمية صوت أحمد ووجوده في أعماله".

وأشار عمرو إلى أن تركيزه في الوقت الحالي يصب في الانتهاء من مسلسل "وضع أمني" دون التفكير في السينما، حيث يقول إنه يملك عروضًا سينمائية كثيرة في الوقت الحالي ولكنه أجل قراءتها لحين الانتهاء من المسلسل كي يتفرغ لأي خطوة جديدة.

وفي النهاية أوضح عمرو أن أول من يبارك له على أدواره وأعماله الفنية هي عائلته، لافتًا النظر إلى الدعم الكبير الذي يتلقاه منهم ومساندتهم له لما في العمل في مجال الفن من ضغوطات تصوير وما إلى ذلك، حيث يقول إنهم يتفهمون طبيعة عمله ويساندوه ويدعموه للغاية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو سعد ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل وضع أمني عمرو سعد ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل وضع أمني



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab