حورية فرغلي سعيدة بمشاركتها في مسلسل الحالة ج
آخر تحديث GMT09:49:07
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" اختلافه عن أدوارها السابقة

حورية فرغلي سعيدة بمشاركتها في مسلسل "الحالة ج"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حورية فرغلي سعيدة بمشاركتها في مسلسل "الحالة ج"

الفنانة حورية فرغلي
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها بمشاركتها في ماراثون رمضان المقبل ، من خلال مسلسل "الحالة ج" مع الفنان أحمد زاهر ، قائلة "أشارك الفنان أحمد زاهر بطولة المسلسل الحالة ج الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، وأطل خلال هذا المسلسل بشكل مختلف، وشخصية مختلفة تمامًا عني لم أقدمها من قبل، واتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور".

وأضافت فرغلي في تصريحات لـ"العرب  اليوم" : "قررت أن أغير من جلدي تمامًا، والمسلسل بمثابة تحدي كبير لي ، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه ساحرة الجنوب الجزء الأول والثاني، بالإضافة إلى أن المسلسل يشارك به الفنان أحمد زاهر، الذي أعشق تمثيله كثيرًا، فهو فنان متميز ومجتهد كثيرًا، كما أن العمل من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، الذين شكلا دافعًا كبيرًا لموافقتي على العمل".

وحول دورها خلال أحداث المسلسل، أكدت فرغلي تقديمها شخصيتان لشقيقتين، أحدهما تعمل دكتورة في إدارة الأعمال وتتولى إدارة مؤسسة طبية، وهي إحدى شركات والدها الثري، والشخصية الأخرى هي توأم لها وتكتفي بالجلوس في المنزل دون عمل، وتحدث لهما العديد من المفارقات، التي ستقلب حياتهما رأسًا على عقب، في إطار من الإثارة والتشويق الاجتماعي.

وأشارت فرغلي إلى أن مشاهد الأكشن في المسلسل كثير ، ومع ذلك لم تشكل عائقًا كبيرًا بالنسبة لها، لأنها تدربت على هذه الحركات جيدًا مع متخصص في ذلك الشأن.

وعلى الصعيد السينمائي، أوضحت فرغلي أنها تنتظر طرح فيلمها الجديد "طلق صناعي" الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان ماجد الكدواني، مشيرة إلى أن الفيلم استغرق منها وقتًا ومجهودًا كبيرًا، متمنية أن يلقى استحسان الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة سفر إلى أميركا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبًا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أميركية، ويحصل إبنه على الجنسية الأميركية، ومن هنا تنتطلق المواقف الكوميدية.

ولفتت فرغلي إلى أن سبب عدم قدرتها علي الإنجاب، أنها كانت مصابة ببعض الأورام التي تعوق استمرار وجود الرحم ومن ثم الإنجاب، فنصحها الطبيب المعالج بضرورة الزواج خلال العشرة أعوام الماضية ، خاصة أن سنها أوشك علي الأربعين حين ذاك، ولكن هذا لم يحدث ، واضطرت لإجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم ، مؤكدة أن هذا المرض وراثيًا في عائلتها، حيث أصاب جدتها من قبل

وأفادت فرغلي أنها كانت تمارس الفروسية منذ كان عمرها 8 أعوام ، حيث تعشق ركوب الخيل كثيرًا، كما تحب الرسم والعزف علي البيانو والجيتار إلى جانب تربية الحيوانات الأليفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حورية فرغلي سعيدة بمشاركتها في مسلسل الحالة ج حورية فرغلي سعيدة بمشاركتها في مسلسل الحالة ج



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab