صابرين تميل إلى تقديم الأدوار الثقيلة والمعقدة في أعمالها
آخر تحديث GMT15:25:30
 العرب اليوم -

بيّنت  لـ"العرب اليوم" فخرها بـ"زينب الغزالي" 

صابرين تميل إلى تقديم الأدوار الثقيلة والمعقدة في أعمالها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صابرين تميل إلى تقديم الأدوار الثقيلة والمعقدة في أعمالها

الفنانة صابرين
القاهرة ـ سارة رفعت

أعربت الفنانة صابرين عن سعادتها بنجاح دورها "زينب الغزالي" في مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

وقالت  صابرين في حديث خاص لـ"العرب اليوم""الحمد لله على هذا النجاح، فقد اجتهدت كثيرا لتقديم هذه الشخصية كما يجب أن تكون، وهذا النجاح توفيق من الله، بعد توافر عوامل نجاح المسلسل ككل بداية من القصة للمؤلف وحيد حامد، والإخراج الإبداعي لشريف البنداري، وكل النجوم الذين شاركوا في العمل، كان لكل منهم بصمة وضعها في المسلسل، كانت سببا مهما وعنصرا أساسيا في نجاحه" .

وأوضحت عن تحضراتها للشخصية أن المؤلف وحيد حامد  هو من رشحها لهذا الدور، و أبدت موافقتها فور قراءتها العمل، لما له من دور مهم، سيكون فخرا لها في الدراما المصرية، مشيرة إلى أن الماكيير محمد عبدالحميد وكذلك محمد عشوب بذلا مجهوداً كبيراً معها في ذلك، وحضّروا  لشكل الشخصية في مدة بلغت ثلاثة أشهر ونصف الشهر، حتى نجحوا في الوصول إلى الشكل المطلوب.

وأضافت حول الشخصية ذاتها" استعددت لها من خلال متابعتي للفيديوات التي تتحدث عنها على موقع "اليوتيوب"، وكنت أراقب طريقتها في الكلام، ومخارج الحروف لديها، وحركاتها، لأتمكن من تجسيد الدور، كما أن وحيد حامد قد سهَّل عليَّ كل هذه الأمور، واستطاع أن يدخلني إلى الشخصية بمجرد أن قرأت سيناريو المسلسل".

وقالت عن مدى تخوفها من تقديم هذه الشخصية" لا على الإطلاق، بالعكس، لأن المؤلف وحيد حامد تناول الشخصية بنوع من الحياد، لها ما لها وعليها ما عليها، وهي تريد أن تصبح قائدة وزعيمة، وتصوّرت أنها كانت ترغب في أن تصبح المرشد العام، كما أنها شخصية قوية جداً، والمؤلف نجح في إظهارها بهذه القوة".

وأشارت حول مسلسل "أفراح إبليس 2" الذي يتم تصويره حاليا استعدادا لعرضه قريبا، أنها صوّرت جزءا بسيطا منه، وتجسد فيه شخصية "كمالات" التي كانت تقدمها الفنانة عبلة كامل في الجزء الأول من المسلسل حيث استأنفت التصوير عقب إجازة عيد الفطر المبارك، لافتة إلى أنها  أحبت الشخصية كثيراً، وتتمنى أن يكون الدور مفاجأة للجمهور، كما أنها تلقت مكالمة الفنانة القديرة عبلة كامل تبارك لها على بدء التصوير ودعت لها بالتوفيق.

وأفادت أنها تشتاق للأعمال الصعيدية، خصوصا أن آخر عمل لها كان مسلسل "شيخ العرب همّام" ، ومسلسل "وادي الملوك"، مشيرة إلى أن رغبتها في التنويع بين الأدوار هو سبب رفضها لبعض الأدوار الصعيدية حتى لا يمل الجمهور أو يحصرها المخرجون في أعمال معينة فقط.

وقالت عن سبب ابتعادها عن السينما أو قلة أعمالها السينمائية" أنا أميل إلى الأدوار الثقيلة والمعقدة، والتي أجدها في الدراما التلفزيونية أكثر من السينما، فعندما أجد دوراً جديداً ومختلفاً عن الأدوار المركبة التي جسدتها في الدراما، أوافق عليه فورا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تميل إلى تقديم الأدوار الثقيلة والمعقدة في أعمالها صابرين تميل إلى تقديم الأدوار الثقيلة والمعقدة في أعمالها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab