منصور بن محمد يتقدم مسيرة دبي للمشي 24 ساعة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

منصور بن محمد يتقدم مسيرة "دبي للمشي 24 ساعة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منصور بن محمد يتقدم مسيرة "دبي للمشي 24 ساعة"

مسيرة "دبي للمشي 24 ساعة"
دبي - العرب اليوم

شارك الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في مسيرة «دبي للمشي 24 ساعة»، التي نظمها مجلس دبي الرياضي، في إطار مبادرات سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني في إمارة دبي.

وتقدم سموّه المسيرة، التي انطلقت من منطقة الشاطئ خلف «سن سيت مول»، بحضور عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية في دبي، من بينهم القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، وأمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، ومدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، سامي القمزي، ومدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هلال المري، والمدير العام رئيس مجلس المديرين لهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، الدكتور عبدالله الكرم، ومدير عام دائرة المالية في دبي، عبدالرحمن آل صالح، والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، خليفة بن دراي، ومدير عام هيئة تنمية المجتمع بدبي، أحمد جلفار، ورئيس اتحاد كرة القدم، مروان بن غليطة، ورئيس اللجنة العمالية الدائمة، اللواء عبيد بن سرور، ومساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، ناصر أمان آل رحمة.

كما شارك في المسيرة أيضاً عددمن الشخصيات المجتمعية، تقدمهم الفنان فايز السعيد، إضافة إلى المئات من مختلف الجنسيات والأعمار. وأعرب أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، عن تقديره العميق لسموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، للمشاركة في المسيرة، التي تم تنظيمها للمرة الأولى بتوجيه من سموّه.

وتقدم أمين عام مجلس دبي الرياضي بالشكر والتقدير إلى مديري الدوائر الحكومية لمشاركتهم في المسيرة، وتشكيل فرق من منتسبي الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية للمشاركة في المسيرة، وإنجاح جهود نشر ثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني في صفوف أفراد المجتمع، وتعزيز مكانة دبي مدينة نشيطة وسعيدة.

من جهته، قال مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، سامي القمزي، إن «مشاركة العديد من الشخصيات المسؤولة في إمارة دبي، يتقدمهم سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يعدّ تأكيداً على أهمية مثل هذه المبادرات، التي أطلقها سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، التي تعلو من قيمة الرياضة، والممارسين لها».

وأضاف القمزي في تصريحات صحافية أن «مبادرة (دبي تمشي 24 ساعة) تعزّز من قيمة الرياضة، وتعزّز أيضاً من قيمة دبي، واحدة من أهم المدن نشاطاً في إطلاق مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى إسعاد المقيمين على أرض الدولة، وتجعل من الرياضة أسلوب حياة للحفاظ على صحتهم العامة». بدوره، وجّه رئيس اتحاد الكرة، مروان بن غليطة، الشكر الى مجلس دبي الرياضي، على التنظيم الرائع لفاعلية «دبي تمشي 24 ساعة»، وقال: «لقد كان تجمعاً رياضياً على أعلى مستوى، تزيّن بالحضور الرفيع للعديد من رؤساء الدوائر الحكومية في إمارة دبي، ومن كل الفئات والأعمار، بغرض تعزيز قيمة الرياضة بداخلهم، وجعلها وسيلة مهمة للحفاظ على الصحة».

وقال الفنان الإماراتي فايز السعيد: «إن هذا الزخم الذي شهدته الفعالية سيشجع المجتمع على الاعتراف بأهمية الرياضة وأثرها الإيجابي في صحة الإنسان، وتحولها من مجرد قناعة إلى ممارسة عملية». وأضاف أن «الفنان شأنه شأن أي شخص آخر، عليه أدوار والتزامات لإبراز مثل هذه المبادرات، التي تجعل من الرياضة نمط حياة وممارسة يومية، لما لها من فائدة على مستوى الصحة واللياقة العالية، التي تصدر الطاقة والإيجابية لكل فرد في المجتمع». وسيقطع المشاركون في «مسيرة دبي للمشي 24 ساعة»، التي تُختتم عند الساعة 7:30 من صباح اليوم، مسافة 100 كلم، يسيرون خلالها على الممشى المخصص لممارسة رياضة المشي والجري على شاطئ جميرا، بعيداً عن حركة سير السيارات والطريق الرئيس، حتى يصلوا إلى فندق جميرا بيتش المجاور لبرج العرب، وسيعود المشاركون على الطريق ذاته وصولاً إلى قناة دبي المائية سيراً على حافة القناة، وصولاً إلى منطقة مراسي الخليج التجاري، والعودة من الاتجاه نفسه، إلى نقطة النهاية خلف «سن سيت مول»، وهي المسافة التي تبلغ 25 كيلومتراً، التييقطعها كل فريق أربع مرات في حركة مشي متواصلة على مدار الفاعلية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن محمد يتقدم مسيرة دبي للمشي 24 ساعة منصور بن محمد يتقدم مسيرة دبي للمشي 24 ساعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab