قناة ماجد للأطفال تكشف عن دورتها البرامجية لموسم الصيف
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

تجمع بين الفائدة والترفيه ويتماشى مع تقاليد المجتمع العربي

قناة "ماجد" للأطفال تكشف عن دورتها البرامجية لموسم الصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قناة "ماجد" للأطفال تكشف عن دورتها البرامجية لموسم الصيف

قناة "ماجد" للأطفال
أبوظبي ـ العرب اليوم

كشفت قناة "ماجد" للأطفال، التابعة لشبكة قنوات "تلفزيون أبوظبي"، عن دورتها البرامجية لموسم الصيف، وتضمُّ هذه الدورة مجموعةً متنوعةً من مسلسلات وأفلام مناسبة للأطفال، وتحاكي مختلف فئاتهم العمرية، بما يعكس جهودها الرامية للتركيز على تقديم محتوى غنيّ يجمع بين الفائدة والترفيه ويتماشى مع تقاليد المجتمع في دولة الإمارات والعالم العربي.

وأوضحت قناة "ماجد" أن دورتها البرامجية ستتضمَّن الموسم الثاني من مسلسل "صوفيا الأولى" الذي يُعرَض يوميًا في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا ويُعاد في الثانية ظهرًا. ويروي المسلسل قصة مغامرات الفتاة "صوفيا" التي تتزوج والدتها بأحد الملوك، الأمر الذي يفرض عليها اعتياد حياة القصور والأمراء بعدما كانت تعيش حياة ريفية بسيطة في قرية عادية، راصدًا التحديات التي تواجهها في قالب كوميدي ممتلئ بالمواقف الطريفة.

ومن المقرر أن تعرض القناة مسلسل "النقيب كالي والبرّ الغربي" يوميًا في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا، وهو يدور حول مغامرات الشرطية "كالي" في سعيها الى حلّ المشكلات التي تواجه أصدقاءها من سكان قرية في براري الغرب الأميركي المتوحش، بمساعدة مرافقها "بيك" العصفور "نقَّار الخشب".

إضافةً إلى ذلك، ستعرض القناة الموسم الثاني من مسلسل "هالك وفريق القوة الخارقة" "يوميًا عند الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر ويعاد في الثامنة مساءً. وتدور أحداث المسلسل بشأن البطل الخارق "هالك" الذي يشكِّل فريقًا يضم عددًا من أصدقائه الأقوياء الذين يتمتعون بقوى خارقة من أجل محاربة الأشرار في مغامرات مليئة بالتشويق.

وتستمر القناة في عرض فقرة "ناشيونال جيوغرافيك أطفال"، التي تشمل البرامج المصورة والتثقيفية المناسبة للأطفال، والمتميزة بثرائِها وتنوعها في مجالات العلوم والطبيعة والحياة البريَّة، وذلك في الفترة المسائية "من الساعة التاسعة مساءً لمدة ساعتين متواصلتين"، إضافة إلى مسلسلات القناة وبرامجها التي يتألّق فيها نخبة من نجوم القناة مثل "مغامرات ماجد" و "كسلان" و "أمونة المزيونة" و "النقيب خلفان وفريق البحث الجنائي"، و "مدرسة البنات"، فضلًا عن مجموعة من المسلسلات والبرامج الشهيرة والمحببة مثل "التنين" و "المستقبل الغامض" و "ترانسفورمرز" و "مغامرات الرحَّالة ماركو بولو" و "تشوب تشوب نينجا" و "مملكة النمل" وغيرها.

يذكر أن قناة "ماجد" أطلقت في ايلول "سبتمبر" 2015 استكمالًا للمسيرة الناجحة لمجلة "ماجد" التي انطلقت قبل 39 عامًا، لكي تبث مجموعة من البرامج والرسوم المتحركة، المُعدَّة بالتعاون مع شركاء محليين وعالميين بهدف تنمية إدراك الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة ماجد للأطفال تكشف عن دورتها البرامجية لموسم الصيف قناة ماجد للأطفال تكشف عن دورتها البرامجية لموسم الصيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab