مقدمو برنامج آخر الليل يسخرون من الرئيس الأميركي ترامب
آخر تحديث GMT00:46:57
 العرب اليوم -

على خلفية تصريحاته بشأن أحداث العنف في شارلوتسفيل

مقدمو برنامج "آخر الليل" يسخرون من الرئيس الأميركي ترامب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مقدمو برنامج "آخر الليل" يسخرون من الرئيس الأميركي ترامب

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

انتقد مقدمو البرنامج التلفزيوني "آخر الليل"، جيمي كيمل، وسيث مايرز، وستيفن كولبير، الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الثلاثاء، لإلقاء اللوم على "كلا الجانبين"، تيار القوميين البيض والعنصريين حول العنف المميت الذي وقع في شارلوتسفيل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مقدمو برنامج آخر الليل يسخرون من الرئيس الأميركي ترامب

ووفقا لموقع "الديلي ميل" البريطاني لم يندد الرئيس البالغ من العمر 71 عاما بالمجموعات التي تحض على الكراهية والتي تواجدت أثناء التظاهرة، التي أسفرت عن مقتل سيدة وإصابة العشرات آخرين في نهاية الأسبوع، إلا أنه أدان منظمات "كو كلوكس كلان" والمفكرين البيض والنازيين الجدد يوم الاثنين ووصفهم بأنهم مجرمين وبلطجية، غير أن الرئيس قد تراجعت عن هذا البيان خلال مؤتمر صحافي عقده في برج ترامب في مدينة نيويورك، حيث اتهم كل من اليمين المتطرف واليسار بوقوع هذا الحادث العنيف.

ووصف جيمي كيمل، البالغ من العمر 49 عاما، كيف أن مؤتمر ترامب الصحافي قد تدنى لدرجة الجنون حيث أنه كان بمثابة اجتماع لنادي الكتب ثم تحول إلى "مصارعة ديوك"، ثم بدأ المذيع بالتفكير بصوت عالٍ بشأن السبب الذي دفع الرئيس لخوض هذا المؤتمر الصحافي، ثم بدأ في انتقاد أولئك الذين صوتوا لصالح ترامب خلال انتخابات عام 2016، وذكر قائمة طويلة بالأخطاء التي ارتكبها ترامب منذ توليه منصبه في وقت سابق من هذا العام.
 
وصرح كيمل "أنه يوقع حظرًا ضد المسلمين يدعي أنه ليس حظرا ضدهم، كما أن يشيد بدور رئيس الفلبين في قتل مدمني المواد المخدرة "، وأضاف "بعد ساعات من وقوع هجوم إرهابي في لندن، قام بلعب الغولف في نهاية الأسبوع، كما أن شارك بطريق الخطأ معلومات استخباراتية سرية مع الروس"، ووصف "كيمل" ترامب بأنه يمثل "كارثة كاملة".

وسخر ستيفن كولبير البالغ من العمر 53 عاما من ترامب لقوله بأنه يحب "الانتظار للوصول إلى الحقائق قبل الحديث، وأشار إلى العديد من الادعاءات التي قالها ترامب منذ دخوله البيت الأبيض حول "الناخبين غير الشرعيين" وحجم حفلة تنصيبه.

وخلال مؤتمر ترامب الصحافي المثير للجدل، انتقد الرئيس الأميركي أيضا وسائل الإعلام "الزائفة" قائلا: "إذا كانت الصحافة ليست وهمية وتتسم بالمصداقية، فإنها ستثني على ما أقول"، وردا على ما قام به ترامب من إلقاء باللوم على كلا الجانبين حول العنف في شارلوتسفيل، علق كولبير قائلا: "الشيء الوحيد الذي أشك فيه الآن هو ما إذا ستظل رئيسا بحلول يوم الجمعة"، ثم قدم كيمل اقتراحا جريئا وهو إزالة ترامب من منصبه كرئيس، وبدلا من ذلك جعله أول ملك لأميركا - وهو الأمر البعيد عن السلطة السياسية التي تحكم البلاد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقدمو برنامج آخر الليل يسخرون من الرئيس الأميركي ترامب مقدمو برنامج آخر الليل يسخرون من الرئيس الأميركي ترامب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab