شركة رينو الفرنسية تكشف عن سيارتها الجديدة سينيك 2017
آخر تحديث GMT08:44:14
 العرب اليوم -

التصميم الجديد مميز وفريد يجعلها أكثر أناقة في جيلها

شركة "رينو" الفرنسية تكشف عن سيارتها الجديدة "سينيك 2017"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "رينو" الفرنسية تكشف عن سيارتها الجديدة "سينيك 2017"

السيارة الجديدة "رينو سينيك 2017"
باريس - مارينا منصف

كشفت شركة "رينو" الفرنسية عن سيارتها الجديدة "رينو سينيك 2017" Renault Scenic خلال إقامة معرض جنيف الدولي للسيارات. و تعدُّ السيارة من الجيل الجديد ، حيث تم العمل على العديد من التحديثات الجذرية في هيكل التصميم الداخلي والخارجي. و قد اخذت الشركة المصنعة للسيارة فكرة تصميم السيارة الجديدة "رينو سينيك" من الاعلان الذي تم الافصاح عنه فى بعض المعارض الدولية في 2007 و الذى كان يحمل اسم  رينو RX4 .

و من المعروف ان السيارة "رينو سينيك" تم ظهورها في الاسواق المحلية و العالمية فى عام 1996 و ذلك باعتبارها من السيارات التي تتميز بصغر حجمها ،  حيث استمرَّ جيلها الاول حتى عام 2003، و اصبحت السيارة تحمل اسم رينو ميغان سينيك” Renault Mégane  Scénic  و كان يطلق عليها اسم اخر فى بعض الاسواق رينو غراند سينيك Renault Grand Scénic ” حيث ظهر الجيل الثاني في الاسواق و استمر حتى عام 2009 . و بعد ذلك ثم ظهر الجيل الثالث و قد استمر فى الاسواق حتى عام 2016  و يعد الجيل الرابع  الذي تم الاعلان عنه هو رينو سينيك 2017
وجاء التصميم الجديد لسيارة "رينو سينيك" مميزًا و فريدًا و أكثر اناقة مما جعلها عصرية، حيث ان التحديثات الى تمَّت عليها جعلتها مختلفة كثيرا عن التصميم السابق للسيارة. و تاتي السيارة بشبك امامي كبير حجم ، و يوجد بها عوارض سوداء بتصميم فريد يشبة السيارات الرياضية ، اما عن المصابيح الامامية فهي صغيرة الحجم تشبه حرف  ” C ” بتقنية LED  ، و بها فتحات التهوية أسفل المصد الامامي كبير الحجم.

و توجد مصابيح الضباب في الاسفل بجانب المصد، و تأخد شكلًا دائريًا صغير الحجم، ويظهر حوله اطار باللون الاسود. وتم تصغير غطاء المحرك. أما الاطارات فتأتي بتصميم رياضي ويصل مقاسها الى  20 بوصة ، و يوجد على جانبي الهيكل الخارجي للسيارة الخطوط الحادة الشكل ، وجاء التصميم السيارة الخلفي وقد تم تحديثه جذرياً حيث ان تصميم "ستوبات" السيارة من الخلف كبيرة الحجم وتأخد حرف ” C ” كما انه يتميز بسحبه تمتد الى طرف السيارة ،

كما وضع جناح رياضي في أعلى السيارة ، ومزودة يعادم للوقود يوجد في المصد الخلفي. و على الرغم من صغر حجم السيارة الا انها تتميز باتساعها من الداخل، بحيث أن المقاعد جاءت بتصميم مميز و تحتوي خاصية التسخين و التبريد للمقاعد الامامية و الخلفية. كما يمكنك طي  المقاعد الخلفية وذلك لزيادة مساحه التخزين بالصندوق. وجاءت المقصورة الداخلية بكونسول عريض وبها شاشة الملاحة يصل حجمها الى 7.8 بوصة وهي مدعمة بخاصية اللمس  للتحكم في الاقمار الصناعية عبر  شبكة "الواي فاي". كما تتضمن خاصية "البلوتوث" و فيهاها مسجل متصل بـعدد 11 سماعة و يوجد امكانية R-Link .
وتصل سعة المحرك الى 1.0 لتر وعدد السلندرات 3 بقوة تصل الى 110 أحصنة، و ناقل الحركة بـ 6 سرعات اوتوماتيك. و قد يتواجد عدد من المحركات الاخرى و حتى الان لم يتم الاعلان عنها.

سعر سيارة رينو سينيك الجديدة 2017 Renault Scenic ، يصل الى 25 الف دولار أميركي أي ما يعادل 93 الف ريال سعودي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة رينو الفرنسية تكشف عن سيارتها الجديدة سينيك 2017 شركة رينو الفرنسية تكشف عن سيارتها الجديدة سينيك 2017



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab