تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يفتح غطاء محركها المزدوج كزوج من الأجنحة

تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في "فيجن مرسيدي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في "فيجن مرسيدي"

تصميم جذاب في "فيجن مرسيدي"
واشنطن - يوسف مكي

كشفت شركة "مرسيدس" عن سيارة "فيجن مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه"، رباعية العجلات، والتي تتبنى مفهوم الرحلات البحرية، هذا الأسبوع، في شاطئ بيبل، كجزء من أسبوع مونتيري للسيارات لعام 2017، في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي

وسواء أعجبتك أم لم تعجبك، فلا يستطيع أحد إنكار أن تلك السيارة التي تعتبر أحدث سيارات "مرسيدس"، ستجذب الانتباه أينما ذهبت، فالسيارة تجمع بين فخامة اليخوت الفاخرة، إبهار السيارات الممتازة، والسيارات القابلة للتحول.

وبالنسبة لأولئك الذين يتشبثون بمفاهيم سيارات المرسيدس الخاصة، قد تبدو تلك السيارة مألوفة قليلًا، وذلك بسبب أنها نسخة مكشوفة السقف من سيارات Vision Maybach 6 luxury  الفاخرة، والتي أطلقت في نفس الحدث العام الماضي.

وكما هو الحال مع شقيقتها ذات السقف، تعمل تلك السيارة بقوة توليد كهربائية قوية جدًا تنتج ما يكفي لتبدو كبارجة ذات أربع عجلات، ولكنها مثل السيارات الرياضية خفيفة الوزن، ووصفتها شركة "مرسيدس" الألمانية بأنها 'ذات تصميم حساس، وعاطفي وجذاب" مع "حلول تقنية المبتكرة" والتي  "تعرف في نهاية المطاف مفهوم السيارات الفاخرة المستقبلية".
تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي

وتبدو السيارة كنسخة مُحدثة من سيارة  Lady Penelope's FAB 1 من سيارة فورد "ثوندربيردس"، وما لا شك فيه هو -عبر النظر إلى الصور الرائعة للسيارة - أنها هائله لسبب غير مفهوم، حيث تأتي بقياس 5.7 متر طول وعرض 2.1 متر، لذا فقد يكون من الصعب أن تجد لها مكانًا يصلح لوقوفها، ناهيك عن أن المرآب قد لا يصلح أيضًا، ورغم ذلك، فليس لديها سوى مساحة لمقعدين، وجسم السيارة الهائل أنيق بشكلٍ لا يصدق.

وتحتوي السيارة الجديدة على مجموعة من عجلات 24 بوصة متعددة، ولكن الفرق الكبير هو نسيج الإطار الخارجي فهو يُصنع حسب الطلب- وفقًا لمرسيدس – يعد متشابكًا مع خيوط الذهب لمحاكاة إطارات القوارب الرائعة.

وتصميهما الجديد يبدو وكأنه سطح أحد اليخوت الفاخرة، ومن المؤكد أنها نجحت في هذه المهمة، وتقول "مرسيدس" إن المحرك الكهربائي 740 حصانًا - مكون من أربعة محركات كهربائية مدمجة تعمل على كل عجلة، ويمكن أن يتحرك بسرعة 62 ميلًا في الساعة في أقل من أربع ثوان، ولكن يبلغ أقصي سرعته عند 310 ميلًا فقط.

وفي الداخل، المقصورة مغلفة بالجلد الأبيض النابض بالحياة، والذي يتشكل بنفس طريقة أثاث تشيسترفيلد الراقي، في حين أن أرضية السيارة خشبية تبدو مستلهمة من اليخوت، وتظهر الصور الداخلية أيضًا لوحة القيادة والتي تحتوي على ثلاثة فتحات تهوية والألياف بصرية زرقاء.

وكطائرة، يفتح غطاء محرك السيارة المزدوج المفصلي مثل زوج من الأجنحة ويكشف عن وحدة التخزين التي تحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر، بداية من لوحات العشاء، والقوارير وأدوات المائدة إلى زوج من المظلات ومجموعة الأمتعة، وقد يصل سعر السيارة إلى نحو 260 ألف جنيه إسترليني.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab