مطورو العقارات يبتكرون وسائل جديدة لجذب مليونيرات الألفية الجديدة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

بعد أن دخل صغار السنّ على نحو غريب ضمن قائمة الأكثر إنفاقًا

مطورو العقارات يبتكرون وسائل جديدة لجذب مليونيرات الألفية الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مطورو العقارات يبتكرون وسائل جديدة لجذب مليونيرات الألفية الجديدة

التطوير العقاري
واشنطن ـ يوسف مكي

دخل صغار السنّ في الولايات التحدة الأميركية على نحو عجيب سوق التطوير العقاري في الألفية الجديد، وسواء كان ذلك بفضل حساب "كوتس" التابع للأم والأب، أو ثروات محلية الصنع من تكنولوجيا المعلومات "ويزري"، فإن بعض من أغنى المشترين اليوم هم أيضا بعض من أصغرهم سنا. فمرحبا بكم في جيل مليونيرات الألفية الجديدة، الذين أنفقوا على نحو جماعي في الولايات المتحدة الأميركية وحدها 600 مليار دولار في السنة، تلك النسبة التي من المقرر أن ترتفع إلى 1.4 تريليون دولار بحلول عام 2020، وفقا لشركة المحاسبة "أكسنتشر".

مطورو العقارات يبتكرون وسائل جديدة لجذب مليونيرات الألفية الجديدة

وبطبيعة الحال فإن كل مطور للعقارات يرى ذلك الإنفاق ويريد قطعة من تلك الكعكة - وبما أن الإبداع هو جزء من الحمض النووي لجيل تلك الألفية، فإنها تضطر إلى التوصل إلى بعض الطرق المبتكرة لارضاء واجتذاب هذا الجيل إلى جانبهم. وخلال هذا الأيام لا يقوم أحد بالولوج إلى مواقع العملاء الإلكترونية من أجل العثور على عقار، إلا أنهم لا يدخلون على موقع "إنستغرام". يقول رئيس شركة "ماغنوم" العقارية بن شاول، الذي يستخدم "إنستغرام" لتسويق عقاراته "196 أوركيد" في الجانب الشرقي السفلي: "هذا هو المكان الذي يلهم فيه جيل الألفية ، والأهم من ذلك، أن قنوات التواصل الاجتماعي تسمح للأمور بالاتجاه والانتشار الفيروسي" مع شقق بمبلغ 1.075 مليون دولار و4.495 مليون دولار في حي غرامرسي، حيث تتراوح الأسعار من 1.1 مليون دولار، و2.2 مليون دولار.

كما تقدم بعض الأفلام الترويجية طريقة أخرى. ناهيك عن المسائل المملة من المخططات الأرضية والرسوم: سلسلة من الأفلام القصيرة هي كل شيء عن بيع نمط الحياة. يقول ميليسا زيويسلين من مجموعة كوركوران، التي تقوم بتسويق شقق كودا: "لا توجد وسائل أكبر لتوصيل تلك الطاقة أكثر مما هي عليه في الأفلام، ولقطات قصيرة تقدم أداة سريعة ومفهومة تثبت فعاليتها بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في استهلاك المعلومات بسرعة".

ويقول شاول إن "196 أوركيد" تقوم بتقديم سبل مختلفة للترفيه. عندما تقترب أسعار ستاربكس من أسعار الفائدة والممتلكات، فإن كل شيء يتعلق بالاعتدال - سلسلة الألعاب الرياضية الأكثر صرامة في أميركا - لجيل الألفية الحالي الذي يركز على اللياقة البدنية، لذلك يوجد فرع في المبنى. "اللياقة والصحة في زيتجيست لصناعة اللياقة البدنية. الناس لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من ذلك والسعر لا يبدو أنه يمثل قضية لهم.

مطورو العقارات يبتكرون وسائل جديدة لجذب مليونيرات الألفية الجديدة

وبيَّن جريج غوشي، نائب الرئيس الأول في شركة "ديفيلولمنت" ووكالة العقارات شركات ذات صلة، والتي تقوم بتسويق خمسة عشر هدسون ياردز، أن هناك أجنحة فاخرة جديدة حيث سرير واحد تبدأ في 3.86 مليون دولار وهو نمط حياة مختلف "360 درجة. وبالنسبة لأجيال الأثرياء في المدن العالمية الذين - في البداية على الأقل – هم مستأجرون بدلا من المشترين، إنه يقومون بتأجير كل شيء عن نمط الحياة الفاخرة.  ويقول ستيف كيلير، وكيل العقار ستيف كلير من مجموعة ليفيل غروب، التي تطلق على نفسها اسم "ثيميلينبروكر" على "إنستغرام": "بعض الألفيات يزيلون ملكية المنزل ويصرفون المال اليوم على أفضل نوعية من الحياة التي يستطيعون تحملها". حيث أن "المباني السكنية تقوم بتسخير التكنولوجيات والتطبيقات التي تستهوي جيل الأثرياء الذين يريدون العيش مثل الملوك دون متاعب الحياة اليومية. وقد أخذت شركة "سي بي آر" نظرة أخيرا على من هم فقط من جيل الألفية، حيث قاموا بمسح شمل 13000 شخص، بما في ذلك 1000 شخص في المملكة المتحدة. واوضح المسح أن هذا هو الجيل الذي يصرف نصف الدخل المتاح لهم على الترفيه، ويريد الإشباع الفوري. إنهم سعداء لاستئجار كل شيء، من الملابس إلى أجهزة الكمبيوتر.

يمكن أن تذهب إلى الطريق حيث حدائق "امبسي غاردن" في ناين إلمز، والذي هو مركز ذلك الجيل، الذي يقدم برنامج يشمل العربات والنوادي السينمائية، والكثير من المرافق بما في ذلك غرفة اليوغا، وبار الصيف كل تلك الخدمات التي تحيط الشقق التي تقدر ثمنها للبيع مقابل مليون دولار. إن المعيشة الفاخرة سوف تصبح طبيعة ثانية لمليونيرات الألفية في لندن. ويتحدث منسق المشروع رامي عطا الله في مبنى لاندمارك بيناكل الذي يتكون من 75 طابقا في كاناري وارف عن بناء "حي عمودي" مع أعلى صالة رياضية وتراس خاص على السطح وسينما في لندن، بالإضافة إلى حدائق مزروعة خصبة مصممة لتكون ساحة لندن في السماء.

ويقول لويس ألدرد في بيركلي هومز، في سوث كواي بلازا القريبة، من الحانة الخاصة، ونادي كواي، سيكون لها تاثيرا مغناطيسيا على تلك الفئات الأقل من 30 عامًا كأعضاء خاصين للنادي في لندن، ويعتبر نيد، هو "الجانب الاجتماعي من المعيشة وهو أمر مهم بالنسبة لجيل الألفية، ونحن خصصنا الطابق 56 للتنشئة الاجتماعية، سواء كان ذلك من خلال دعوة الأصدقاء لمشاهدة حدث رياضي أو فيلم في غرفة السينما أو وجود حفل عشاء خاص مع مناظر خلابة تطل على لندن".

وفي حدائق بلفيدير، المرحلة الأخيرة من سوثبانك بلاس، مرونة التصميم هي المفتاح لجذب جيل الألفية الفائقة الذهن. وقد حان المصمم الداخلي مارتن غودارد من غودارد ليتلفير مع "مساحة الصالة الرياضية القابلة للتبديل" التي يمكن أن تكون مفتوحة أو محاصر، والتي من الممكن الولوج منها إلى هوتبوكس اليوغا، وكلها مصممة لتناسب بدلات اللياقة البدنية المتغيرة باستمرار.

ويقول جودارد: "إن الجانب الاجتماعي هو جزء كبير من تصميم جيل الألفية، كما أن الفضاء الاجتماعي الكبير هو في صميم التصميم". "سيكون هناك مجال لكثير من البعثات المستخدم المختلفة خارج اللياقة البدنية، بما في ذلك الصحة والرفاهية، وعلاجات التجميل والاسترخاء. وتركز علاجات التجميل على "العمليات التجميلية". وهناك أيضا غرفة علاج للزوجين، والتي ربما تكون فريدة من نوعها في سوق التنمية في لندن وتستجيب مرة أخرى للاتجاهات الألفية." وأخيرا، في هاغرستون في شرق لندن، تم تطوير بوتيك جديد وقدم شريط فيديو ترويجي لذلك التطوير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطورو العقارات يبتكرون وسائل جديدة لجذب مليونيرات الألفية الجديدة مطورو العقارات يبتكرون وسائل جديدة لجذب مليونيرات الألفية الجديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab