عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة من قلاع القرون الوسطى
آخر تحديث GMT09:21:21
 العرب اليوم -

الفنان آرسي أكّد أنّ أضواء السور تحوّل الحديقة بأكملها إلى عالم آخر

عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة من قلاع القرون الوسطى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة من قلاع القرون الوسطى

عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة
لندن ـ ماريا طبراني

عيّن زوجان بريطانيان، أحد الفنانين لتحويل شكل منزلهم من شكل المنازل التقليدية إلى شكل قلعة من قلاع القرون الوسطى، حيث رسم المنزل ليبدو كأنّه قلعة الحجر الرمادية كاملة مع السدود والقناطر على النوافذ، كما أنّ لديهم لافتات وأعلام تحلق من المزاريب، وأذرع عملاقة معلقة على الخارج، ومن داخل المنزل تم تعديل الديكور ليكون مثل القلاع، فتم تحويل المنزل ليشبه قاعة البارونيون القديمة، مع السيوف وغطاء من الأسلحة التي شنّت على الحائط، والقفازات على الأثاث والستائر الأرجواني الثقيلة معلقة في كل مكان.

عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة من قلاع القرون الوسطى

ويعيش مارتن وجين وطفلاهما في أجواء العصور الوسطى، إذ يأكلون من طاولة مأدبة خشبية طويلة، ويشربون من الكؤوس في ضوء الشموع ويستمعون صوت الموسيقى العود، وانتقل الزوجان إلى منزل من 3 غرف قبل عام، وبدأه تحويله على الفور بعد استلامهم المنزل، وتنبع هذه الخطوة نتيجة حبهم لنمط الحياة في العصور الوسطى، إذ يأتي من هواية مارتن كما جستر - أنه يحمل لقب الهواة في بريطانيا، والمعروف في الصراخ الدوائر كورد مارتن من وستون.

وقالت جين، 48 عاما، "لقد حاولنا جعل المنزل أصيلًا قدر الإمكان، فبدلا من أن يكون شكل المنزل على غرار القرون الوسطى والصور على الحائط، لقد رسمت غرف كاملة بحيث تشعر العائلة بالعصور الوسطى في الواقع، لدي الكثير من الأفكار في رأسي"، واكتشف مارتن، 47 عاما، وهو جوكي سابق، "لقد كان ركوب الخيول هو كل حياتي، ولكن عندما اشترت جين لي تجربة الصفر لعيد ميلادي وأنا سقطت تماما في الحب معها.

عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة من قلاع القرون الوسطى

وأضافت جين، أنها "جئت بهذه الأشياء من خلال الإنترنت و من  المحلات الخيرية، فأنا لا أنفق الكثير من المال على أي شيء على وجه الخصوص، فاشتري هذه الأشياء لتناسب المنزل"، وقالت إن رد الفعل المعتاد الذي يحصلون عليه من الزوار هو "الصمت الذهول" - تليها "نجاح باهر، الجيران حقا يحبون المنزل – فأنا ادعوهم لزيارة المنزل وإلقاء نظرة"، ويصف الجيران هذا المنزل بأنه رائع، إذ قال غراهام ميلشيب وهو أحد جيرانهم "أعتقد أن المنزل جميل تماما، فقد حصل هذا الفنان على مواهب حقيقية، منها إتقان المنظور، فدومًا ما أتساءل، "كيف يفعل ذلك؟" إنها رائعة على الإطلاق - أتمنى لو كان بإمكاني أن أفعل ذلك بنفسي".

عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة من قلاع القرون الوسطى

وأشارت صحيفة "ديلي ميل"، إلى أن جين لديها العديد من الأفكار التي تريد أن تنفذها، واستخدم الزوجان الفنان مارتن آرسي لرسم المنزل لهم، إذ قال للصحيفة إنه "يجب أن ترى المنزل في الليل، مع كل الأضواء المشرقة على السور - فإنه يحوّل الحديقة بأكملها إلى عالم آخر"، وأضافت جين "أردت أن يكون لدي شيء يمكنك المشي من خلاله والانتقال من الواقع إلى غير واقعي، لقد حصلت على الإبداع، ولكن أنا لست فنية لذلك لا أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي. لحسن الحظ قابلت مارتن فهو ذكي وموهوب"، وبيّن السيد آرسي أنه "محظوظ جدًا" أن يكون لديه عملاء مثل مارتن وجين لإعطائه مثل هذه الفرصة، وأفادت جين بأنهم يفكرون في عقد جولات "يوم مفتوح" لجمع المال لـ "أتاكسيا بريطانيا"، نيابة عن ابنهما ماكس الذي يكافح مع قضايا التنقل، وأصبح مارتن بطل الهواة البريطاني في مايو/أيار الماضي في بطولة الهواة للمبارزة في وارويك.

عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة من قلاع القرون الوسطى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة من قلاع القرون الوسطى عائلة بريطانية تحوّل بيتها إلى قلعة مميّزة من قلاع القرون الوسطى



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab