أزيموت لليخوت تعرض لادولتشي فيتا 30 في أسبوع ترينال
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بصورة تجمع بين التصميم الحديث والفخامة بتفاصيل متناغمة

"أزيموت لليخوت" تعرض لادولتشي فيتا 3.0" في أسبوع ترينال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أزيموت لليخوت" تعرض لادولتشي فيتا 3.0" في أسبوع ترينال

"أزيموت لليخوت" تعرض لادولتشي فيتا 3.0"
واشنطن - العرب اليوم

 اختارت "أزيموت لليخوت" المشاركة في أسبوع ترينال للتصميم الذي انعقد في الفترة من 17 إلى 22 أبريل/نيسان الجاري، لعرض نموذج حقيقي بطول 21 مترًا لليخت (S7) الذي احتل مكان الصدارة في ساحة عرض بالاتسو ديل آرتي. وتم عرض اليخت من خلال عرض ضوئي خطف الأنظار بتفاصيله الرائعة المتناغمة التي أضافت حياة للعرض الذي صممته شركة "فيل روج وورلدوايد شو".

 وقدمت "أزيموت لليخوت" أول عرض دولي للتصميمين الجديدين الذين تم إطلاقها بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس العلامة التجارية البارزة.  

وتعتبر هذه الطريقة التي ابتكرتها "أزيموت لليخوت" للتعبير عن الخبرة المتميزة التي يمتلكها مهندسو وفنيو الشركة؛ قيمة مضافة إلى سعي الشركة لاستخدام أحدث التقنيات والحلول العبقرية الخلاقة التي تميز الطريقة التي يتم بها بناء هذه اليخوت وتحويل أفضل المواد الخام، بما في ذلك الرخام، والخشب والأقمشة، إلى أجود أنواع الأسطح والأثاث والاكسسوارات.

هذه المغامرة السحرية للإبحار والتي تستخدم حواس عدة ، تتجاوز اليخت كمنتج، وتضعه في مستوى عاطفي عن طريق سرد قصة "سلسلة توريد الأشياء الجميل".

وأكدت أزيموت لليخوت على أهمية مشاركتها في أسبوع ترينال للتصميم والذي من خلاله تمكنت من التعرف على التوجهات العالمية في التصميم، والتي ستساعدها على تعزيز تصاميمها الفريدة التي تروق للعملاء وخصوصًا في منطقة الشرق الأوسط لأنهم يقدرون التجربة الفاخرة التي تتضمن الابتكار والحرفية والاهتمام بالتفاصيل، والتي يتم تصميمها بالكامل حسب متطلبات العميل تمامًا مثل اليخوت. 

كما أن التركيب المذهل لليخت "S7" الذي يبلغ طوله 21 متراً، والذي تم بناؤه لتعريف الجمهور بشكل عام بالهندسة والتصميم في عالم اليخوت، يسرد قصة الخبرة والتجربة والموهبة الفذة والشراكات الناجحة المتميزة.

وأشارت الشركة أن التجربة السعيدة والمثيرة المرتبطة بالإبحار تقع في قلب هذه التجربة الفريدة التي تستخدم تقنيات ثلاثية الأبعاد لإعطاء الزوار فرصة الاستمتاع بتجربة الملاحة، حيث تأخذهم نظارات خاصة في جولة افتراضية في مساحات داخلية مختلفة على اليخت لجعل التجربة أكثر واقعية.

وتمكّن الزوار من معرفة معلومات كثيرة عن جوانب ووظائف اليخت المختلفة بما في ذلك المواد والتقنيات المستخدمة، من خلال النظر إلى الجوانب والخواص التي يرغبون في معرفة تفاصيلها.

كما تُثري رائحة البحر هذه التجربة والاحساس بحركة الرياح وطعم الملح والشعور اللامتناهي بالحرية التي لا يمكن سوى للبحر أن يمنحها.

أزيموت لليخوت هي العلامة التجارية لمجموعة (أزيموت – بينيتي) المتخصصة في إنتاج أنواع عدة  من اليخوت يتراوح طولها ما بين 34 إلى 120 قدمًا ضمن خمس مجموعات أساسية هي: "أتلانتيس"،و"فلاي بريدج"، و"S"، و"ماجيلانو"، و"غراندي".

تتواجد الشركة في أسواق 70 بلدًا حول العالم ولديها شبكة تضم 138 مكتبًا من مكاتب المبيعات ومراكز الدعم والمساندة، فضلاً عن وكلاء مباشرين وفروع للمساعدة في كل من شنغهاي وهونغ كونغ وفورت لودرديل (الولايات المتحدة الأميركية) وإيتاجاي (البرازيل).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزيموت لليخوت تعرض لادولتشي فيتا 30 في أسبوع ترينال أزيموت لليخوت تعرض لادولتشي فيتا 30 في أسبوع ترينال



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab