رحلة داخل إسبانيا برنامج مثالي لقضاء عطلة خيالية لا تنسى
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

مشاهد فريدة ومناظر طبيعية تلفت الأنظار إليها بشدة

رحلة داخل إسبانيا برنامج مثالي لقضاء عطلة خيالية لا تنسى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحلة داخل إسبانيا برنامج مثالي لقضاء عطلة خيالية لا تنسى

برنامج مثالي لقضاء عطلة خيالية لا تنسى
مدريد ـ لينا العاصي

وخلال رحلتك  إلى المدينه والتي تتمتع بالأناقة الفنية الفريدة وقبل التوجه إلى البرية، حيث يوجد العديد من المتاحف والمعارض في المدينة، مثل كارمن تايسن، ومتحف بيكاسو ومركز الفن المعاصر، ويعتبر مجمع مويل أونو على المرافئ مكانًا جيدًا ومشرقًا لترتدي الملابس البيضاء وتشرب النبيذ بجانب اليخوت قبل المشي شرقًا على طول الواجهة البحرية إلى بلايا دي لا مالاغويتا للسباحة، أما بالنسبة للذين يريدون الاستمتاع بوقت الشاطئ أكثر ، فإن الخلجان الرائعة من نيرجا تقع على بعد ساعة واحدة بالسيارة، ويعد فندق ديل بينتور الحديث "الغرفة الزوجية تبدأ من 69 يورو للغرفة فقط" مثال جيد على خيارات الإقامة في المدينة القديمة بأسعار معقولة، وفي حين أن "لا إسكينيتا ديل تشوبا تيرا" تقع  تحت سفوح قلعة جيبرالفارو، وهي بديل منعش لحانات التاباس السياحية.

وفي اليوم الثاني، يمكن التوجه شمالًا إلى مدينة أنتيكيرا التاريخية والتي دائمًا ما يتم تجاهلها  و تبعد 55 كيلو مترًا، ونعتبر الدولمينات من أبرز الأماكن والملامح فيها، والتي يبلغ عمرها 5000 عام وتعرف الآن باسم موقع اليونسكو للتراث العالمي، ويمكنك رؤية الذئاب في محمية لوبو بارك للحياة البرية، وقبة العشاق التي يبلغ ارتفاعها 880 مترًا مع أسطورة مأساوية مسلمة / مسيحية، والمشي  في توركال "إشارة من فيلانويفا دي لا كونسيبسيون"، ويمكنك أيضًا  إنهاء اليوم مع مشروب في بلازا دي سان فرانسيسكو  في أنتيكيرا، والاستمتاع أيضًا بالطعام على الطريق في أرت دي كوزينا "الاسعار تبدأ من 25 يورو"، كما يمكنك قضاء ليلة في بارادور دي أنتيكيرا "الغرفة الزوجية تبدأ من 95 يورو" تلك الغرفة تحتوي على نوافذ كبيرة وحمام سباحة ومناظرجميله ، أو كونفينتو دي لا ماغدالينا "الغرفة الزوجية  تبدأ من 85 يورو".

رحلة داخل إسبانيا برنامج مثالي لقضاء عطلة خيالية لا تنسى

وفي اليوم الثالث يمكنك الاتجاه غربًا نحو روندا، التي تبعد ساعتين وعلى بعد 100 كيلو وهي في منتصف طريق إلتشورو وعلى امتداد إلكامينيتو ديل ري، وهناك أيضًا ممر معلق في ممر النهر وللدخول  إليه يجب الحجز مقابل 10يورو، وفي روندا، يمكنك البقاء في المناطق النائية الأكثر هدوءًا في مولينو ديل أركو، وهو بيت مزرعة في القرن 18 يمكنك البقاء في غرفة زوجية تبدأ من 85 يورو تتيح لك تلك الإقامة زيارة مصانع النبيذ المحلية أيضًا، ومن الممكن تجربة ديسكالزوس فيغوس و فيديريكو ششاتز.

وفي اليوم الرابع، يمكنك التوجه شمال غرب، في سيتينيل دي لاس بوديغاس، وستجد الكهوف التي كانت من قبل "أقبية للنبيذ" والتي كانت موجودة تحت صفحات ثقيلة من الصخور، إضافة إلى ذلك يمكنك أن ترى المدرج الروماني في أسينيبو؛ وتناول  الغداء في ساحة كنيسة "القرية البيضاء" إلغاستور، ثم تتحول إلى الجنوب الشرقي خلال غابات الفلين، وتشاهد تكوينات الصخور البرية والوادي من مونتيغاكو وتتوجه بعد ذلك منها، الى بيناوغان، مع النهر ومحطة السكك الحديدية، و أيضًا يمكنك النزول في فندق شعبي مثل مولينو ديل سانتو "الغرفة الزوجية تبدأ من 122 يورو"، كما يمكنك الاستمتاع بالعشاء هناك. أو تعبر نهر غواديارو إلى فندق كويفا ديل غاتو صاحب الجدران الحجرية. 

رحلة داخل إسبانيا برنامج مثالي لقضاء عطلة خيالية لا تنسى

في اليوم الخامس، يمكنك ان تبدا بعرض مضاءة يبرز لوحات الكهوف التي تصل عمرها الي 20 الف عام في مكان قريب من "كويفا دي لا بليتا" ثم تتوجه غربا عبر "خيميرا دي ليبار" قبل الذهاب جنوبا الي طريق "وادي جينل". والبقاء في فندق بني رباح في بينارابا، حيث يمكنك تناول العشاء تحت أشجار الصنوبر على شرفة تطل على الجبال الخضراء، وتغفو على صوت البوم. 

وفي اليوم السابع، يمكنك الذهاب فى رحلة للمناظر الطبيعية الخلابة شمالًا عبر غابة الفلين إلى حديقة سيرا دي غرازاليما الطبيعية، كما ستتمكن من الوقوف في أوبريق وهى بلدة متوسطة الحجم شهيرة بالفن، ورؤيه الجلود في زيارة لمتحف دي لا بيل، وستمر بقرية خلابة في فيلالوينغا ديل روساريو، حيث يشارك عدد كبير من القرويين في صناعة الجبن، ولن يكفيك ليلة واحدة في هذا المكان وستطلب المزيد لأن هناك الكثير من الأنشطة التي تود القيام بها، وستقوم بالاستكشاف بالدراجة أو على ظهر الخيل، أو من خلال الوديان عبر اصطفاف الصنوبر، مع الحجر الجيري.

رحلة داخل إسبانيا برنامج مثالي لقضاء عطلة خيالية لا تنسى

وهناك أماكن محلية جيدة لتناول الطعام في قرى إل بوسك "لو دي بيبي، بالقرب من مكتب معلومات الحديقة،. وتعتبر مدينة غرازاليما مدينه منظمة وجميلة ، ومكان لتناول طعام الغداء في عطلة نهاية الأسبوع ،وإن لم يكن لديك خيارًا واضحًا في يوليو / تموز، فإن البطانيات الصوفية والبلوش الصوفية في القرية، التي أنتجت منذ القرن السابع عشر هي خيارك الأفضل، وللحصول على لوازم النزهة، تتخصص كيزيريا لا أبويلا أغوستينا الممتازة في الجبن المحلي.

وفي يوم تسعة، ستنطلق عبر الانعطافات التي تتميز بالجبال وبحيرة مانماد التى تبلغ 16 كيلو متر إلى زهرة دي لا سييرا، وهي قرية لديها سلسلة من الحانات ، وتطل على البحيرة في كل منعطف، ويوفر فندق ديسكوفيري أفينتورا في منطقة ألغودوناليس المجاورة التجديف في البحيرة، ويمكن استكشاف غارغانتا فيردي، وهو ممر عميق وهو موطن لنسور غريفون، لكنلابد أولًا من الحصول على تصريح من مكتب حديقة إل بوسك، أما الطعام فالخيار الأفضل لتناول العشاء هو آل لاغو حيث يقدم المأكولات الإسبانية المعاصرة على شرفة تطل على البحيرة.

وابدأ اليوم  العاشر بجولة تبلغ 50 كيلو متر بالسيارة إلى أركوس دي لا فرونتيرا، إنه يستحق قضاء ليلة هنا، للاستمتاع بكنيسته وقلعه وشوارعه الضيقة والاستمتاع داخل وخارج حانات التاباس النابضة بالحياة من "كالي دين إسبينوسا" المرصوفه بالحصى، ويمكنك الاقامة في تابيرنا جوفينس فلامنكوس".

وفي اليوم الحادي عشر يمكنك أخذ جولة مليئه بالمرح ومشاهد روح الفلامنكو الشرسة، وتشمل ألكازار الحمامات العربية ومتحف الصيدلة، وتاباس على "كالي كونسيستيريو أو بلازا أسونسيون"، ونوادي الفلامنكو مثل "باريو سان ميغيل"، والبقاء في لا فوندا بارانكو "الحجرة المزدوجة من 50 يورو" أو كازا غراندي "الزوجي من 60 يورو".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة داخل إسبانيا برنامج مثالي لقضاء عطلة خيالية لا تنسى رحلة داخل إسبانيا برنامج مثالي لقضاء عطلة خيالية لا تنسى



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab