بازلورلد يفتتح معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية في سويسرا
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

"سامسونغ" تأخذ مساحة كبيرة و"تاغ هوير" تستحوذ على المكان

"بازلورلد" يفتتح معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية في سويسرا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بازلورلد" يفتتح معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية في سويسرا

معرض للساعات الزكية
جنيف ـ سامي لطفي

افتتح معرض "بازلورلد"، العرض الكبير لـ المجوهرات والساعات، في سويسرا. وبدأ كمعرض للصناعة منذ قرن مضى، وسط أوقات أكثر اضطرابًا من اليوم، ولكن هناك، مع ذلك، ما يكفي من التغيير، لإبقاء الجميع في حالة تأهب. وتتخذ ثورة الساعات الذكية، شكلًا ملموسًا هذا العام بعد بضع سنوات من التشويش، وهذه هي السنة الأولى، التي تكون الساعات الذكية موجودة بأعداد كثيرة.
بازلورلد يفتتح معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية في سويسرا

وتأخذ "سامسونغ" مساحة كبيرة في المعرض للمرة الأولى، في حين استحوذت "تاغ هوير" و"مون بلان" على بازلورلد مع الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد الأسبوع الماضي. وسيكون هناك المزيد من الأخبار على تلك الجبهة. ومع ذلك الساعات الحقيقية لا تزال مهيمنة، ومروجي الشائعات مشغولون باللعبة التقليدية في محاولة للتنبؤ بماذا ستقدم رولكس وباتيك فيليب، وهي تغييرات طفيفة لتصميمات رولكس، تثير ردود الفعل، وهناك بالفعل تشوق لفكرة إنتاج رولكس "كوك" نسخة من غمت ماستر إي، لاستكمال نسخة "بيبسي". 
بازلورلد يفتتح معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية في سويسرا

وتستند شائعات أخرى على هذا العام، كونه الذكرى السنوية الخمسين لمول البحر، والذي يبدو ربطًا معقولًا لشنق التنبؤ، على أن رولكس قادر تمامًا على تجاهل مثل هذه الراحة. وباتيك فيليب هو أصعب بكثير للعمل بها. وكانت هناك بعض المعاينات المحظورة من التحديثات على الساعات، اثنتان منها ناجحة جدا، ولكن لا يبدو أن أي منها يستحوذ على العنوان الرئيسي وباتيك لديه ميل، لتقديم مفاجأة حقيقية أو اثنين "ساعة الطيار5524 في عام 2015 كمثال رئيسي".

ومع ذلك، فإن العلامات التجارية الأخرى أقل التزامًا بالحظر قبل العرض، وهناك بعض المعاينات والوعود المثيرة للاهتمام. وثلاثة من الأكثر إثارة للاهتمام هم من بلغاري وهيرميس وأوميغا. وقال بلغاري بالفعل إنه سيتم إطلاق نسخة هيكلية من أوكتو فينيسيمو توربيون، ومن المرجح أن تكون هناك إضافات إلى مجموعة "أوكتو روما"، التي تمت معاينتها في جنيف في وقت سابق من هذا العام. وهذا هو العام لسبيدماستر في أوميغا، لذلك نحن نتوقع الكثير من العمل في تلك الزاوية.

و"هيرميس" لديه تحديث من كيب كود 1991، واحدة من خطوط ميزون الأكثر تميزًا. وتتضمن طبعة عام 2017 مناديل زرقاء أو أنثراسايت أو سوداء مع أحزمة التمساح المناسبة، وخيار حزام من جلد العجل بارينيا كل تتطابق مع حركات H1912 التي أدلى بها فوشر. وبازلورلد لديها مساحة جديدة لماركات بوتيك أكثر إثارة للاهتمام. ستجمع لي أتيلير، المستقلين مثل  MB& F وستصنع رويال مع أمثالها أنجيلوس وغراهام. وسيعرض الأول U21 و U22، منوعات من "الهيكل " الذي لاقى استحسانا العام الماضي، بينما غراهام لديه توربيون أوريري جديدة مذهلة. وسيكون هناك بالطبع الكثير من المفاجآت غير المتوقعة في متجر في بازلورلد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بازلورلد يفتتح معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية في سويسرا بازلورلد يفتتح معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية في سويسرا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab