زوجان يطلقان منصة لبيع منتجاتهما من الأحذية عبر الإنترنت
آخر تحديث GMT14:55:50
 العرب اليوم -

حققا نجاحًا كبيرًا من التجارة بالتجزئة خلال 3 سنوات

زوجان يطلقان منصة لبيع منتجاتهما من الأحذية عبر الإنترنت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زوجان يطلقان منصة لبيع منتجاتهما من الأحذية عبر الإنترنت

منصة لبيع الأحذية عبر الإنترنت
لندن ـ ماريا طبراني

قرر سوزان وكريستوف بوتشين إطلاق منصة لبيع منتجاتهما من الأحذية عبر الإنترنت لينتجا في النهاية موقع Mytheresa.com الأبرز في أوروبا، وذلك بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا من بيع منتجات نشاطهما التجاري بالتجزئة خلال ثلاث سنوات، مع عدم وجود منافس.

وبدأت العلامة التجارية "My Theresa" كمتجر فعلي في ميونيخ في عام 1987 وتم إطلاقها كموقع للتجارة الإلكترونية في عام 2006، وبحلول عام 2015، نمى اقتصادها بشكل كبير بما يكفي للزوجين لبيع الشركة لمجموعة "نيمان ماركوس"، ومثل جميع أصحاب المشاريع، على الرغم من ذلك، وجدا صعوبة في البقاء خارج اللعبة، وفي الأسبوع الماضي أطلقا مشروعهما الجديد متجر "Marthalouisa.com" عبر الانترنت وهو مصمم خصيصا ليناسب المرأة العصرية والأنيقة.

وعندما سُئلا لماذا قررا العودة إلى سوق التجارة الإلكترونية المزدحم - وهو السوق الذي ساعدا هما بأنفسهما على بنائه - لخصا أسبابهما بإيجاز تقول سوزان: "لقد قمنا برحلتين حول العالم، في محاولة للاستمتاع بوقتنا الحر. لكنها لم ترضينا ولم نفقد شغف أعمالنا. لقد أحببنا مراقبة السوق وأثناء قيامنا بذلك اكتشفنا مكانة هذا في السوق في قلوبنا".

إن قطاع الأحذية عبر الإنترنت مخدوم بشكل جيد من قبل كبار منصات التجارة الإلكتروني - وتعرض المواقع الإلكترونية مثل Matchesfashion.com أكثر من 2500 زوج من الأحذية النسائية وتتسع لما هو متاح على الإنترنت، لكن المنافسين من المنتجات الواحدة مثل "Yoox's Shoescribe"، أغلقت أبوابها وسط الاندماج مع "Net-a-Porter" في عام 2015 حيث ان منصة (Net-a-Porter) تضم ما يقرب من 2500 زوج من الأحذية للبيع عبر الإنترنت في الوقت الحالي .

 كانت الأحذية دائما وأبدا في أولويات سوزان على وجه الخصوص وتوضح :"لقد كانت الأحذية دائما شغفنا الذي كان موجودا أيضا عندما بدأنا طرح منصة My Theresa. وكانوا أقوى جزء من كل المجموعات، فالأحذية هي التي تحدد مظهرك. كما أن هناك العديد من مواهب التصميم الجديدة، لكنني أدركت أنه لم يكن هناك موقع للتجارة الإلكترونية للأحذية الخالصة يقدم علامات تجارية مصمّمة وعلامات تجارية للأحذية الفاخرة بأسعار معقولة تحت سقف واحد. ”

في تصميمها وشعارها، تشعر مارثا لويزا وكأنها ترتدي أزياء في الخمسينات، حيث يتجمع الأصدقاء لثرثرة ومراجعة أعمال الدراما اليومية. وتخطط مجموعات الكبسولات الحصرية - وهي الوجود الأول مع "برادا"، التي تقدم صنادلها المزركشة ذات الألوان الفاتحة، والصنادل المزينة بالأزهار بإطلاق الموقع الجديد ما يعني أن مارثا لويزا أصبح مكانا لاكتشاف نادر وحصري من الأحذية.

تشمل اختيارات العلامة التجارية دور الأزياء الرئيسية: غوتشي، مياو مياو، سان لوران، مارني وفالنتينو، لكن العلامات الجديدة مثل أتيكو، أيد، كلوي غوسلين، فابريزيو فيتي، لوموند بيريل، بيتار بيتروف، وفيبي فينيسيا الأكثر إثارة، كما أن دعم العلامات التجارية الأصغر التي تقدم وجهات نظر جديدة حول ما يمكننا ارتداؤه بأقدامنا هو مسعى رائع وتوضح سوزان : "نحن نعلم أن السوق يسيطر عليه كبار المصممين الإلكترونيين، لكن ذلك لا يخيفنا".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجان يطلقان منصة لبيع منتجاتهما من الأحذية عبر الإنترنت زوجان يطلقان منصة لبيع منتجاتهما من الأحذية عبر الإنترنت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab