مصممو الأزياء يتنافسون في تقديم الأفضل ضمن ميزانية الطبقة المتوسطة
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

تعاون مشترك في تصاميم ملابس العلامات التجارية المتداولة

مصممو الأزياء يتنافسون في تقديم الأفضل ضمن ميزانية الطبقة المتوسطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصممو الأزياء يتنافسون في تقديم الأفضل ضمن ميزانية الطبقة المتوسطة

أحدث تصميمات العلامات التجارية للمعاطف
لندن ـ ماريا طبراني

تعتبر التصاميم المشتركة في العلامات التجارية المعروفة والمتداولة بين الطبقات المتوسطة وأصحاب الدخل المحدود، سمة منتظمة في دورة الموضة مع بعض الاختراقات للحصول على مجموعات مصممة تبدو مناسبة لميزانية الفرد وذوقه، للمساعدة على الاستمرار في قصد تلك المحلات الشراء.

مصممو الأزياء يتنافسون في تقديم الأفضل ضمن ميزانية الطبقة المتوسطة

وبدى هذا التعاون واضحًا في تصميم المعطف الذي قد يُحدث الفرق في شراء التصميمات التابعة لمصمم ما، حيث اشترك كلّ من مصمم أسبوع الموضة في لندن يودون تشوي، بالتعاون مع  مصمم المعاطف جون لويس هذا الخريف، وتمكّنا من إيجاد خمسة تصاميم مختلفة للملابس الخارجية بسبب إهمالها عند البعض، وطرحا المعطف بقيمة 360 جنيه إسترليني، ويعتبر هذا مرتفع الثمن بالنسبة لذوي الدخل المحدود، لكنه كلاسيكي وبمكن الاستفادة منه لعدة سنوات، لذا يُعتبر شراؤه مكسبًا طويل الامد.

ووصف  جو أندرسون التعاون بأنه "بدون تفكير"، فهو شخص متفرّد في أسلوبه بنسبة 99٪ ، وهذه المجموعة من الملابس المُصمّمة تبدأ من 14.90 جنيه إسترليني وتصل إلى 139.90 جنيه إسترليني، وهي أسعار معتمدة بشكل دائم، ونادرًا ما تتغيّر، وجاءت تلك المجموعة من تصاميم المعاطف بالأكمام الزرقاء الملكية والكلاسيكية، بالإضافة إلى معطف القماش الخشن الأحمر، ومن المتوقّع الإقبال عليها للشراء.

مصممو الأزياء يتنافسون في تقديم الأفضل ضمن ميزانية الطبقة المتوسطة

يضع التعاون بين أشيش وريفر آيلاند علامة على جميع الصناديق المغايرة، التي تشتمل على ملابس محايدة الجنس، مناسبة لنمط الحياة "نيتفليكس وتشيل" البسيطة والسهلة، حيث وصفها اشيش بأنّها "شيء مريح بما فيه الكفاية لارتدئها بشكل دائم حتى الاهتراء، كما أنّها أنيقة بما فيه الكفاية ليتم اختيارها واعتمادها"، بالإضافة إلى القمصان اليومية وملابس النوم المريحة والأنيقة المطرزة بالترتر، وتبدأ أسعار هذه المجموعة من 180 جنيه إسترليني.

تعتمد التصاميم المشتركة على إرضاء الزبون، وجذبه بمختلف الطرق الدعائية، كما فعل المخرج العبقريا باز لورمان بعمل فيديو الدعاية الخاص في منزل فخم عبر تقديم إرديم مورالوغلو، الأسبوع الماضي، للإعلان عن دمجه مع H & M، وسيطرت على هذه المجموعة تصميمات الدانتيل الحالمة واعتماد الأزهار في الأزياء التي من تناسب ذوق اليكسا تشونغ وكيرا نايتلي،  وسلّط لورمان في مادته الدعائية على تقديم المشاهير، وعليه فإن مجموعة الفساتين التي يرتديها هؤلاء المشاهير من الممكن أن تغزو الشارع، إضافة إلى أول مجموعة إرديم، من الملابس الرجالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممو الأزياء يتنافسون في تقديم الأفضل ضمن ميزانية الطبقة المتوسطة مصممو الأزياء يتنافسون في تقديم الأفضل ضمن ميزانية الطبقة المتوسطة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab