استوحي إطلالتك في عيد الفطر من أشهر خبيرات الموضة لملابس المحجبات
آخر تحديث GMT00:41:22
 العرب اليوم -

"الكيمونو" يظهر بألوان زاهية والكنزات الطويلة تمنحك الاحتشام والأناقة

استوحي إطلالتك في عيد الفطر من أشهر خبيرات الموضة لملابس المحجبات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استوحي إطلالتك في عيد الفطر من أشهر خبيرات الموضة لملابس المحجبات

ملابس عيد الفطر للمحجبات
القاهرة ـ ندى أبو شادي

حتى لا تكون مهمة اختيار ملابس عيد الفطر للمحجبات أمرًا صعبًا، فتحرص خبيرة الموضة، على الظهور بإطلالات متنوعة ومفعّمة بالحيوية، وخاصةً في الفترة التي تسبق المناسبات والأعياد الشهيرة، وفي السطور التالية فقد رصدنا لكِ أجمل إطلالات المحجبات التي يمكنك أن تستوحي منها أفكارًا لاختيار ملابس عيد الفطر.

 الكيمونو

الإطلالة الأولى التي نالت إعجابنا، هي التي تشاركت فيها كل من "الفاشينيستا" دلال الدوب، والفاشينيستا "مرمر"، مريم محمد، فارتدت كل منهما تصميمًا بوحي من "الكيمونو" مزينًا بالورود مع اختلاف الألوان، وهو من توقيع ماركة Yuliya Magdych. ويمكن تنسيق هذا التصميم مع سروال ضيق كونه مزودًا بشق جانبي طويل، ولتختاري حذاء بلون حيوي من الألوان التي تبرز في تصميم الزي. وقد اختارت مرمر الحذاء الأزرق مع الكيمونو الوردي، فيما فضلت الدوب الصندل البيج مع التصميم الأزرق.

استوحي إطلالتك في عيد الفطر من أشهر خبيرات الموضة لملابس المحجبات

كنزة طويلة
أيضًا تألقت الفاشينيستا سمر البرشا بكنزة طويلة باللون الأصفر ذات أكمام واسعة، ونسقت معها سروالًا أبيض، واختارت الحجاب والحذاء باللون الوردي المبودر، مع حقيبة الدلو الرائجة هذا الموسم.

إطلالة أنيقة ومحتشمة
أحببنا أيضًا إطلالة الفاشينيستا آسيا، من توري بورش Tory Burch، حيث تجمع بين الأناقة والاحتشام، وبدت ناعمة وحيوية لتناسب أجواء العيد باللونين الأزرق الفاتح والأبيض. وقد نسقت آسيا التربان الأبيض والحذاء الرمادي مع هذه الإطلالة.

فستان أشبه بالعباءة
ولعشاق اللون الأسود، استوحي إطلالتك من الفاشينيستا وخبيرة التجميل سندس القطّان، حيث اعتمدت فستانًا أشبه بالعباءة ومزينًا بالورود البيضاء، تميز بأكمامه الواسعة، ونسقت معه حقيبة الكتف البيج والحجاب الأبيض.

البزّة النسائية
ومن الإطلالات الصيفية الجذابة، تلك التي ظهرت بها الفاشينيستا صوفيا غودسون، فبدت راقية وأنيقة في الوقت ذاته، حيث اعتمدت البزّة النسائية العصرية باللون الأبيض بصيحة الكشاكش التي جعلتها واسعة في منطقة الخصر، واختارت لها التوب الأسود مع حجاب وحقيبة باللون الأسود. ولتضيف لمسة حيوية لإطلالتها، اعتمدت حذاءً كلاسيكيًا باللون الأزرق.

إطلالة نهارية
ولأنه لا يُشترط أن تكون إطلالتك باهظة الثمن حتى تبدو أنيقة، فقد اعتمدت الفاشينيستا زينب حمود إطلالة كاملة من توقيع ماركة زارا Zara، فاعتمدت السروال القماش الوردي بالخصر المرتفع مع قميص وسترة طويلة دون أكمام باللون الأبيض، وهي فكرة مميزة لإطلالة العيد النهارية، وارتدت زينب حجابًا شفّافًا باللون البيج وكذلك الحذاء باللون نفسه مع الأزياء.

فستان أصفر
ويعد اللون الأصفر من ألوان الموضة الرائجة في موسم صيف 2018، ولذلك ظهرت به أكثر من فاشينيستا مؤخرًا، مثل الفاشينيستا أمية زين التي اختارت فستانًا أصفر راقيًا ومحتشمًا من Modanisa، وأضافت لمسة باهظة لهذا الفستان بالإكسسوارات الكاميل، سواء الحزام الرفيع حول الخصر أو حقيبة كلوي بتصميم نصف الدائرة مع اليد الذهبية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استوحي إطلالتك في عيد الفطر من أشهر خبيرات الموضة لملابس المحجبات استوحي إطلالتك في عيد الفطر من أشهر خبيرات الموضة لملابس المحجبات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab