فنانون يبايعون الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية بإمضائهم على استمارة عشان تبنيها
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

حسين فهمي أكد أنه الوحيد القادر على النهوض بمصر وطارق لطفي أعلن أنه وجه مشرف

فنانون يبايعون الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية بإمضائهم على استمارة "عشان تبنيها"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنانون يبايعون الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية بإمضائهم على استمارة "عشان تبنيها"

امضاء العديد من الفنانين على استمارة "عشان تبنيها"
القاهرة ـ شيماء مكاوي

مضى العديد من الفنانين على استمارة "عشان تبنيها"، والتي من خلالها يجددون للرئيس السيسي فترة رئاسة ثانية. ومن هؤلاء الفنانين الفنان حسين فهمي، الذي قام بالتوقيع على استمارة " تبنيها "، وأعلن موقفه المؤيد للرئيس السيسي، وأعطى له صوته في الترشح لفترة رئاسة ثانية، وبسؤاله عن أسباب موافقته على تلك الاستمارة أكد أنه وقع على "تبنيها"، من أجل مصر ، ومصر تحتاج للرئيس عبد الفتاح السيسي فهو محب لهذا الوطن ومخلص له لم يفكر في ذاته بالقدر الذي فكر في بناء مصر ومحاولة النهوض بها، واستطاع أن يحارب العناصر الإرهابية بكل قوة وحسم بعد انتشارها في الآونة الأخيرة، فضلا على إقامة العديد من المشروعات، ولكي تتم تلك المشروعات وخطة النهوض بالمجتمع لابد أن يستكمل السيسي مشوار البنا، لذا قررت أن أعطيه صوتي من أجل الترشح لفترة رئاسة ثانية.

وتابع "وأطالب كل من يحب هذا الوطن ويريد النهوض به، بإعطاء الرئيس السيسي فترة رئاسة ثانية ويوقعون على استمارة " تبنيها". أما الفنان طارق لطفي فأكد إن الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على الوصول بمصر لبر الآمان على حد تعبيره، وقام بالتوقيع على استمارة "عشان تبنيها".

وأعلن موقفه واضحا على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به وبسؤالنا عن السبب الذي جعله يعطي للسيسي فترة رئاسة ثانية، قال "لا أرى رئيس لمصر في الفترة الجارية سوى الرئيس السيسي فهو يعرف جيدا ماذا يفعل من أجل مصر، وهو وجهه مشرفه لكل مصري، وقدم للبلد العديد من المشروعات وإذا قمنا بإعطائه فترة رئاسة ثانية سيستكمل العديد من المشروعات الآخرى من أجل النهوض بمصر، كما أنه أستطاع أن يحارب الارهاب ويقضي على العديد من الخلايا الإرهابية .

وقام الفنان أكرم حسني بتوقيع استمارة "عشان تبنيها"، وأوضح أسباب موافقته على فترة رئاسة ثانية للرئيس السيسي، قائلا "لا أرى غيره رئيسا لمصر فقد قدم لمصر الكثير في الفترة الرئاسية الأولى، وعليه أن يستكمل خطته في النهوض بمصر وتقديم مشاريع اقتصادية من أجل رفع شأن مصر عاليا". وقام نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بالتوقيع على استمارة "عشان تبنيها"، وقال "أسبابي واضحة للجميع نحن عاشقون للسيسي وبإمضائنا على هذه الاستمارة نقول له شكرا لما قدمته لمصر، وننتظر المزيد منك فمثلما قمنا بتفويضه سابقا من أجل النهوض بمصر نقوم بتفويضه مرة ثانية من أجل استكمال ما يقوم ببناؤه من أجل هذا البلد".

وقال الفنان عمرو رمزي "نعم وقعت على استمارة عشان تبنيها، وهي أقل ما يمكن أن نقدمه لرجل قدم لمصر الكثير وساعد على النهوض بها والقضاء على الإرهاب بكل أشكاله ، وأفوض السيسي لفترة رئاسة ثانية من أجل مصر". وأما الفنان إيهاب فهمي فأكد إن السيسي وضع خطة زمنية من أجل النهوض بمصر ولابد أن نعطيه فرصة لكي يستكمل خطته في بناء هذا البلد لذا عندما عرض على استمارة "عشان تبنيها" وقعت عليها دون أي تردد لأنه الوحيد القادر على إدارة مصر وبناءها وتأمين حياة آمنة لكل المصريين من خلال محاربة العناصر الإرهابية.

وقد قاد بالتوقيع على الاستمارة كلا من الفنانة سميرة أحمد والفنانة غادة عبد الرازق والفنان خالد سليم، والفنان هاني سلامة والفنانة سميرة توفيق والفنانة سوسن بدر، والعديد من الفنانين والفنانات الذين أعطوا ثقتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل استكمال مشاريعه التنموية للنهوض بمصر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون يبايعون الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية بإمضائهم على استمارة عشان تبنيها فنانون يبايعون الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية بإمضائهم على استمارة عشان تبنيها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab