mbc تحتفل  بنجاح الموسم الثاني من  مسرح مصر
آخر تحديث GMT01:08:48
 العرب اليوم -

وسط حضور جماهير العرض الأخير لهم

"MBC" تحتفل بنجاح الموسم الثاني من "مسرح مصر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "MBC" تحتفل  بنجاح الموسم الثاني من  "مسرح مصر"

فرقة "مسرح مصر"
القاهرة- شيماء مكاوي

احتفلت، وسط أجواء فنية غنية بالبهجة والسعادة والحب، شبكة قنوات "MBC مصر"، مع النجم أشرف عبدالباقي والفنانين أبطال فرقة "مسرح مصر"، بنجاح الموسم الثاني من العروض المسرحية للفرقة، واختارت إدارة القناة والفنان الاحتفال على المسرح وسط الجمهور الكبير، الحاضر للعرض الأخير، بتقطيع قالب كبير من "التورته" يحمل شعار "مسرح مصر" وقناة "MBC مصر"، وشارك في الإحتفال فريق من إدارة قنواتMBC مصر، والمُنتج صادق الصباح.

وقد عبر عبدالباقي، عن سعادته الكبيرة باستمرار النجاح في "مسرح مصر"، من موسم لموسم، قائلًا "إن كل أعضاء الفرقة بذلوا جُهدًا كبيرًا حتى اليوم الأخير في إعداد وتقديم هذه العروض، التي وصلت إلى 20 مسرحية جديدة في هذا الموسم"، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من العاملين والفنيين يبذلون مجهود مُضاعف خلف الستار، ولهم دور كبير في نجاح هذه المسرحيات.

 وأكد عبد الباقي، أن ما أسعده في الموسم الثاني هو استمرار التفاف الجمهور من فئات مُختلفة بصورة كبيرة حول "مسرح مصر"، وزيادة الإقبال الجماهيري على مُشاهدة العروض في المسرح.

كما وجه عبدالباقي، الشكر لشبكة قنوات "MBC مصر" على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، متابعًا أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، أتاح الفرصة لقطاعات مُختلفة من الجمهور المصري والعربي للاستمتاع بهذه العروض، مؤكدًا على انطلاق عروض الموسم الثالث عبر شبكة قنوات "MBC مصر".

ومن جانبه، أشار المُنتج صادق الصُباح، أن عروض "مسرح مصر"، أصبحت تُمثل حالة من البهجة والمُتعه الأسبوعية للجمهور المصري والعربي، لافتًا إلى "أننا نعمل كفريق عمل مُتكامل، على  توفير كل عوامل الدعم والمُساندة، لنجاح هذه العروض، وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة".

كما أضاف الصُباح، أن انطلاق الموسم الثالث على المسرح سيكون مع عيد الفطر المُقبل، وبمُشاركة كل نجوم الفرقة، وسيُعرض حصريًا كالمُعتاد عبر شبكة قنوات "MBC مصر".

وعلى سياق متصل، أكد مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر"، محمد عبد المتعال، أن عروض الموسم الثاني من "مسرح مصر" ستنتهي فقط على المسرح، بينما سيتواصل عرضها أسبوعيًا عبر الشاشة في موعدها الثابت مساء كل جمعه، مبديًا سعادته باستمرار التعاون مع النجم أشرف عبد الباقي والفنانين الشباب، قائلًا "أننا نعمل دائمًا على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة".

وأشار عبدالمتعال، إلى أن النجاح الكبير الذي حققته عروض "مسرح مصر"، يمُثل امتدادًا لحرص إدارة قنوات "MBC مصر" على تقديم الترفيه العائلي الراقي لكل أفراد الأسرة المصرية، موضحًا أن هناك الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة التي تُرضي مُختلف الأذوق سيتم عرضها عبر الشاشة خلال الفترة المُقبلة.

ومن ناحيته، لفت مخرج وكاتب عروض "مسرح مصر"، نادر صلاح الدين، إلى أن نجاح هذه التجربة المسرحية من موسم لآخر يُرسخ لميلاد تجربة فنية مُختلفة، تساهم في عودة الجمهور إلى المسرح، مؤكدًا أن التجربة بها نسبة من المغامرة في إسناد هذه المسرحيات إلى وجوه شابة، ومع الوقت أثبت هؤلاء الشباب نجاحهم بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبد الباقي في دعمهم ونقل خبراته الاحترافية لهم.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر"، بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي، مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية، والذين ينتظرهم مستقبل كبير، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

وتُعرض مسرحيات فرقة "مسرح مصر"، على قناة "MBC مصر" أسبوعيًا كل جمعة الساعة 10:00 مساءً، وتُعاد السبت الساعة 10:00 مساءً.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

mbc تحتفل  بنجاح الموسم الثاني من  مسرح مصر mbc تحتفل  بنجاح الموسم الثاني من  مسرح مصر



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab