فنانون يؤكدون ندمهم على تقديم أفلام ومسلسلات في مسيرتهم
آخر تحديث GMT23:12:36
 العرب اليوم -

أهمهم الزعيم وهيفاء وهبي ومنى زكي وشيرين عبدالوهاب

فنانون يؤكدون ندمهم على تقديم أفلام ومسلسلات في مسيرتهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنانون يؤكدون ندمهم على تقديم أفلام ومسلسلات في مسيرتهم

الفنانة ياسمين عبد العزيز
القاهرة - إسلام خيري

اعترف العديد من النجوم لجمهورهم بتبرؤهم من بعض الأعمال الفنية التي قدموها خلال مشوارهم الفني وندموا عليها بعد ذلك حينما وصلوا إلى النجومية، ويرصد "العرب اليوم" أشهر هولاء النجوم الذين لم يخجلوا من الاعتراف لجمهورهم بندمهم عن تقديم بعض الأعمال الفنية، والأسباب التي دفعتهم للاعتراف بذلك، ويأتي في مقدمة هؤلاء الفنانين الزعيم عادل إمام الذي أعلن ندمه عن تقديم فيلم " السيد درويش" والذي قال عنه لو عاد الزمن بي مرة أخرى لن أقوم بالمشاركة في هذا الفيلم، حيث جسد الزعيم فيه دور صبي العالمة مع هند رستم وكرم مطاوع ويتمنى لو محي هذا الدور من تاريخه بسبب عدم حبه لهذا الدور بعدم تقديمه.

كما اعترفت الفنانة هيفاء وهبي بندمها عن بعض الكليبات التي قدمتها بخاصة التي ظهرت فيها بملابس مكشوفة بشكل مستفز خصوصا كليبين "مش قادرة استنى، ومتقولش لحد إنك تعرفني". كما أعرب الفنان تامر حسني عن ندمه الشديد على قيامه بأداء أغنية "خليها تاكلك"، التي عُرضت ضمن أحداث فيلم "عمر وسلمى 2" بخاصة بعدما تعرُّض تامر بسبب هذه الأغنية، إلى هجوم عنيف من قبل النقاد وبعض الموسيقيين الكبار مثل حلمي بكر، الذي قام بانتقاده بشدة.

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أكثر من لقاء ندمها على المشاركة في فيلم "ميدو مشاكل" والذي قدمته مع أحمد حلمي في سنة 2003 مشيرة إلى إن سبب ندمها هو "عدم اهتمام فريق العمل بصقل موهبتي في التمثيل بل كان كل الاهتمام باسمي فقط الأمر الذي عرّضني لهجوم شديد". وأعلن الفنان القدير عزت أبو عوف أن فيلم "أيظن" نقطة سوداء في مشواره الفني، مؤكدا أنه لو عاد به الزمن مرة أخرى لن يوافق نهائيا على المشاركة في هذا الفيلم، موضحا "أن سبب قبوله الانضمام للفيلم كان من باب المجاملة لمي عز الدين وللمخرج، ثم عندما قرأت السيناريو أعجبني، لكني فوجئت، منذ اليوم الأول للتصوير، بشيء آخر، فضلاً عن أنني في تلك الفترة كُنت أُعاني من أزمة مالية، فوافقت عليه ووقعت عقده بسرعة".

واعترفت الفنانة حورية فرغلي أن دورها في فيلم "كلمني شكرا" كان السبب الأساسي في فسخ خطوبتها ثم عاد لها أثناء العرض الخاص للفيلم مؤكدة ندمها الشديد على هذا الدور، وأنه لم تكن تقصد المشاهد الخارجة التي عرضت لها. أما الفنانة منى زكي فاعترفت بدمها على مشاركة مصطفى شعبان في بطولة فيلم "أحلام عمرنا" مشيرة إلى أن تبرؤها من هذا العمل كان بسبب كثرة المشاكل داخل الفيلم ومحاولة مصطفى أن يثبت أحقيته بالبطولة. 

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ندمها الشديد لمشاركتها في فيلم "كركر"، مع النجم محمد سعد مشيرة إلى أن دورها في هذا الفيلم تندم على تقديمه ولا تخجل من الاعتراف بذلك.  كما أعلنت الفنانة رحاب الجمل ندمها على المشاركة في بطولة فيلم "بنت من دار السلام" مؤكدة أنها تتبرأ من هذا العمل حيث جسدت رحاب في هذا الفيلم دور فتاة ليل تبيع جسدها من أجل المال، حتى تقابل أحد الرجال الذين يرغبون بالتعذيب قبل بدء العلاقة الحميمة. 

وكان آخر سلسلة الندم للفنانين عن الأعمال التي قدمها هو مسلسل "الأسطورة" بطولة الفنان محمد رمضان حيث أعلنت كل من ياسمين صبري ونسرين أمين ندمهما على المشاركة في المسلسل على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه، وارجعوا السبب في ذلك هو مجاملة مخرج المسلسل محمد سامي لزوجته مي عمر على حسابهما حيث قام سامي بحذف العديد من مشاهدهما التي قاما بتصويرها وكانا ينتظران عرضها على شاشات القنوات الفضائية حين عرض المسلسل ولكن هذا لم يحدث.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون يؤكدون ندمهم على تقديم أفلام ومسلسلات في مسيرتهم فنانون يؤكدون ندمهم على تقديم أفلام ومسلسلات في مسيرتهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab