نجوم يعوضون غيابهم عن مسلسلات رمضان بـالكارتون والدراما الإذاعية
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

أبرزهم يحيى الفخراني ومصطفى قمر ومحمد هنيدي

نجوم يعوضون غيابهم عن مسلسلات رمضان بـ"الكارتون" والدراما الإذاعية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم يعوضون غيابهم عن مسلسلات رمضان بـ"الكارتون" والدراما الإذاعية

يحيى الفخراني و مصطفى قمر
القاهرة - سهير محمد

قرر عدد من النجوم الظهور بشكل مختلف في رمضان، في محاولة منهم لعدم الاختفاء عن هذا الموسم الفني، وذلك من خلال أعمال "الكارتون" والدراما الإذاعية، التي تعتمد على الصوت فقط، لتكون هذه الأعمال هي المنافس للدراما التليفزيونية.

ويبحث النجم يحيى الفخراني تقديم مواسم جديدة من مسلسل الكارتون "قصص القرآن"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث قرر أن يأخذ إجازة هذا العام من الدراما الرمضانية، بعد المجهود الذي بذله العام الماضي في مسلسل "ونوس"، ومسرحية "ليلة من ألف ليلة ".

ويستعد المطرب مصطفي قمر للجزء الثاني من مسلسل الكارتون "علاء والمصباح"، الذي قدم الجزء الأول منه، كما يشارك الفنان محمد هنيدي بصوته فقط في رمضان، حيث يقوم ببطولة المسلسل الإذاعي "البخيل هو أنا"، مع رانيا يوسف ورجاء الجداوي وطارق عبد العزيز، وهو إخراج تامر حسني غنيم. ولم يكتف هنيدي بهذا العمل فقط، حيث سيشارك في عمل آخر، وهو مسلسل كارتون بعنوان "فولاني،" ويشاركه في البطولة هنا الزاهد وأحمد فتحي وبيومي فؤاد، ويخرجه هشام محمد .

ويشارك الفنان الكوميدي سمير غانم في المسلسل الإذاعي "فطوطة بوند"، من تأليف أحمد درويش، وإخراج حسين إبراهيم، حيث يواصل مغامراته مع شخصية "فطوطة"، الذي يتحول من مخرج إلى محقق ويفتتح مكتبًا للخدمات العامة، ويبحث طوال الحلقات عن أدلة ويجري التحريات، وتتضمن كل حلقة أغنية جديدة، وهو من إنتاج شادى مقار.

كما يعوض الفنان محمد رمضان غيابه بالمسلسل الإذاعي "لا سحر ولا شعوذة"، من بطولة لطفي لبيب وعزت أبو عوف وإنعام سالوسة وإيهاب فهمي ومحمد جمعة، ومن تأليف أمين عبد الله وإخراج حسين إبراهيم.

وللمرة الأولى منذ سنوات، تغيب الفنانة سوسن بدر عن الموسم الرمضاني، حيث تشارك بصوتها فقط من خلال مسلسل الكارتون "حارة أم الدنيا"، مع صلاح عبد الله وأحمد السعدني وأحمد صبري غباشي وريهام حجاج وإنجي كمال، والذي يتناول بشكل كوميدي عادات وتقاليد الحارة المصرية.

 أما الفنانة هبة مجدي، فبسبب ظروف حملها قررت الاكتفاء بالمسلسل الإذاعي "بريد الجمعة"، مع ماجد الكدواني، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "ولاد تسعة"، مع نيكول سابا، ومن إخراج أحمد شفيق، وكذلك مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة"، مع يحيى الفخرانى ومحمد محسن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم يعوضون غيابهم عن مسلسلات رمضان بـالكارتون والدراما الإذاعية نجوم يعوضون غيابهم عن مسلسلات رمضان بـالكارتون والدراما الإذاعية



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab