برنامج مقالب رامز جلال الجديد يواجه صعوبة في إنهائه
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بعد فضح العديد من الفنانين طرق استدراجه لهم

برنامج مقالب رامز جلال الجديد يواجه صعوبة في إنهائه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برنامج مقالب رامز جلال الجديد يواجه صعوبة في إنهائه

الفنان رامز جلال
القاهرة - شيماء مكاوي

يواجه الفنان رامز جلال، في الفترة الجارية صعوبة في استضافة عدد من نجوم الوطن العربي، ضمن حلقات برنامج المقالب الجديد، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، كعادته كل عام، ويحمل برنامج رامز الجديد اسم "تحت الأرض"، وتدور فكرته حول دخول ضحاياه في داخل نفق تحت الأرض، من أجل مشاهدة المقابر الفرعونية، في جبل الموتى في الواحة، وهناك يظهر لهم شبح بداخله بعد إغلاقه عليهم.

فيما سيكون برنامج رامز جلال الجديد،في واحة سيوة، والذي سيُعرض طوال شهر رمضان المبارك، على قناة "MBC مصر"، ولكن هناك بعض الحلقات التي فشلت حيث فتح الإعلامي اللبناني طوني خليفة، النار على مواطنه الإعلامي نيشان، بعد أن اتصل به الأخير، ودعاه ليكون ضيفًا في برنامج له في رمضان المقبل على قناة OSN المشفرة.

وقال خليفة في فيديو سجّله، وشاركه عبر "YouTube" وعلى "Twitter": "كلامي ليس موجهًا لأي شخص سوى لنيشان، وذلك بسبب أنه منذ نحو أسبوعين اتصل بي من رقمه الخاص، وقال لي طوني أنا أقدم برنامج حواري في أبو ظبي، وأتمنى أن تكون ضيفًا لي، فقلت له إنني معك "عمياني"، وأكد لي أن البرنامج لصالح شبكة OSN".

وتابع طوني خليفة: "اتصل شخص من الإنتاج بمديرة مكتبي، واتفق معها على المبلغ مقابل إجراء المقابلة والسفر، ولكن بعدها شعرت أن هناك شيء مريب، فسألت مديرة مكتبي من اتصل بك، فقالت شخص يدعى أحمد حلمي من مصر ورقمه كان مصري، وهنا تعجبت لماذا تكون الاتصالات مصرية، بينما من المفترض أن يكون البرنامج من دبي"، حيث يتواجد مقر OSN هناك.

وأردف خليفة، حديثه: "اتصلت بشبكة OSN للتأكد من أن هناك برنامج لنيشان، فوجدت أنهم ينفوا هذا الخبر، كما أنهم قالوا لي إن هناك الكثيرون وصل لهم هذا الخبر، وبعد اتصالات اكتشفت أن الأمر هو برنامج مقالب رامز جلال"، وانفعل على نيشان في الفيديو، موجّهًا له سؤالًا: "بتاخد كام على الراس عشان تبيع صحابك"، ثم أخذ يحذر الفنانين بأنه لا يوجد برنامج لنيشان على شبكةOSN، وأنه مقلب جديد من رامز جلال، مشيرًا إلى أنه كان سيأخذ طفليه معه للمقابلة، وأنه كان سيكون مستاءًا إذا تعرّض للمقلب أمام أعينهما.

ومن جانبها، كشفت الفنانة التونسية لطيفة، على فشل استدراجها ضمن برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "ولا تحلم يا رامز جلال.. مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بنيشان يكلمني كل يوم ده أنا لطيفة يا رامز".

وكان أول رد للتغريدة من قبل الإعلامى اللبناني طوني خليفة، قائلًا: "أنت ست الستات"، بينما ردت الفنانة لطيفة عليه قائلة: "تسلملي والحمد لله على سلامتنا مع احترامي لنيشان بس ماكانش العشم يا نيشو".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج مقالب رامز جلال الجديد يواجه صعوبة في إنهائه برنامج مقالب رامز جلال الجديد يواجه صعوبة في إنهائه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab