العرب اليوم - ستيفن فري الصفة البريطانية لحفلة توزيع جوائز البافيتا

ستيفن فري الصفة البريطانية لحفلة توزيع جوائز البافيتا

يثير المشاكل والخلافات بتصرفاته الغريبة دومًا

ستيفن فري الصفة البريطانية لحفلة توزيع جوائز البافيتا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ستيفن فري الصفة البريطانية لحفلة توزيع جوائز البافيتا

ستيفن فراي
لندن ـ كارين إليان

أخطأ ستيفن فراي في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام العام الماضي، حينما نزلت جيني بيفان من على المسرح بعد أن حصلت على جائزة بافتا لأفضل تصميم ملابس، قال فراي، الذي كان يقدم العرض للمرة ال11، "واحدة فقط من مصممي الأزياء السينمائي الكبيرة تأتي لحفل توزيع الجوائز ترتدي حقيبة"، لم تشعر بيفان، التي كانت ترتدي سترة جلدية ووشاح، بإهانة على الإطلاق، قالت إنها تعرف فراي لسنوات إلا أن الكثير من الناس عبروا عن استيائهم وغضبهم نيابة عنها.

وعلى الفور، سخر الجميع من فراي على وسائل الاعلام الاجتماعية، ووصفه الناس بأنه "حاقد"، "وغير متحضر"، وبأسوء من ذلك، الغى حسابه على موقع تويتر في وقت لاحق، وقال إنه أراد "مغادرة كوكب الأرض"، الحمد لله انه لم يفعل ذلك، لأن هذه الليلة حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام في دورتها ال70 ونحن أيضًا بحاجة إليه، كانت زلته العام الماضي مفاجئة، خصوصًا وأنه على غير عادته افتقد ضبط نبرة صوته، حيث أن تعبيره الخالي من الأناقة وحدة الذهن ليس ما اعتدناه من فراي، بشكل أساسي، أصبح ضحية لنجاحه، لكن الدعوات التي تطالب باستبداله سابقة لأوانها، ببساطة، منظموا البافتا لا يثقوا بأي شخص آخر للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح.

ويقول مراسل الفنون بي بي سي ويل غومبرتز "إنها مهمة أصعب مما تبدو"، يعرف ستيفن فراي كيف يتحدث أمام الجمهور، بشكل صحيح، كما أنه مهتم بصناعة الأفلام، وكاتب جيد ايضًا، وممثل لائق، لذلك اعتقد أنه المقدّم المناسب"، ناهيك عن نجوم هوليوود الذين سيظهرون في قاعة رويال البرت في وقت لاحق هذا المساء، البافيتا مناسبة بريطانية، لا نقوم في البافيتا بكل الغناء والرقص الذي يظهر في حفل توزيع جوائز الأوسكار كل عام.

وخلال عرضه الافتتاحي عام 2012، قال فراي: "كقاعدة عامة، نحن لا نقدم اغاني موسيقية ولا برقص هنا في البافتا، والسبب، دعونا نكون صادقين، أن الغناء والرقص في عروض الجوائز عادة ما تصيبنا بالإحراج، كان يتحدث عن هيو جاكمان وآن هاثاواي في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2009، عندما غنى الزوج ورقصوا مع بعضها البعض حول المسرح، وكان هذا متقن جدًا ومتسامح، إنها معجزة إلا أنه لم يكن هناك أي وقت لتسليم الجوائز.

البافيتا هو شأن متطور تمامًا من حفل توزيع جوائز الأوسكار وفراي يمكن الاعتماد عليه لأداء واجباته بوصفه المضيف ويجمع بين الدفء وحسن المحيا، بشكل صحيح لصناعة لا تشتهر بالتواضع، لن يكون فراي فجًا ويطل الديناميت اللفظي في الوجوه المشذبة في مقاعد كبار الشخصيات، كما فعل ريكي جيرفيه في الواقعة التي لا تنسى عام 2010 عندما قدم حفل جوائز غولدن غلوب، لكن إذا لزم الأمر فإحيانا يقوم فراي بالوخز عندما يحتاج ذلك، ففي عام 2014، على سبيل المثال، وصف الممثلة جيليان أندرسون بأنها "ثنائية اللغة، تتحدث الإنجليزية بطلاقة ولا تشوبه شائبة أميركية، قام فراي بذلك لأنه يقف فقط بعيدًا بما فيه الكفاية عن الدائرة المقربة لصناعة الأفلام، هذا لا يعني أنه دخيل على العكس من ذلك، فهو درس الأدب الإنجليزي في جامعة كامبريدج، كان عضوًا بارزًا في صفوف الأضواء في المسرح، وتألق في بريطانيا في كلاسيكيات جيفيس الكوميديا ​​ووستر وبلاكادار، قدّم على قناة بي بي سي الثانية مسابقة ثقافية QI لمدة 11 عامًا، وسجل  كل سلسلة هاري بوتر.

ولكن على عكس المتعاون معه لفترة طويلة هيو لوري، لم يغازل فراي هوليوود أبدًا، فمن السهل بالنسبة له السخرية من العالم الذي ينأى عنه، قال عام 2012 "نحن فخورون جدا بجيمس بوند،"، وعلى الرغم من أن فراي انتقل مؤخرًا الى لوس انجلوس وهو نجم المسلسل الكوميدي الأميركي "العظيم في الداخل"، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما اذا كان يغير رؤيته بأي شكل من الأشكال"، كما يقول غومبرتز، تخميني لن يفعل ذلك، لديه أيضًا موهبة نادرة في توضيح ما يفكر به الغالبية العظمى من المشاهدين.

وتولى فراي تقديم البافيتا منذ عام 2001 الى 2006 قبل أن يقدمها جوناثان روس عام 2007، وروس وحشًا مختلفًا تمامًا وعلى الرغم من أنه استمر خمس سنوات، إلا أن البافيتا كان مختلفًا تمامًا مع هذا القبطان الفوضي في القياده، روس هو الأفضل لتقديم جوائز الكوميديا ​​البريطانية، الذي قدّمه عام تقريبًا منذ عام 1991، على العكس من ذلك، فراي، هو الأفضل للبافيتا، كانت واحدة من أروع لحظاته عام 2006، عندما كان له تأثير مدير مدرسة، يوزع "الثناء" على وجوه مشهورة في الحشد.

 من بين الحضور في حفل توزيع جوائز البافيتا:
المرشحون:

آرون تايلور جونسون، ايمي ادامز، أندريا أرنولد، أندرو غارفيلد، أنيا تايلور الفرح، باري جينكينز، كايسي أفليك، داميان تشازلي، ديفيد هير، ديفيد هيمان، ديفيد ييتس، دينيس فيلنوف، ديف باتيل، إميلي بلانت، إيما ستون، هايلي اسكويرز، هيو غرانت، جي كي رولينج، كين لوتش، كينيث لونارغن، ايا كوستا، ميريل ستريب، وميشيل وليامز، ناعومي هاريس، نيكول كيدمان، بيدرو المودوفار، رون هوارد، ريان غوسلينج، توم فورد، توم هولاند، فيغو مورتنسن وفيولا ديفيس.

المقدّمون والحضور الأخرين:
 أندريا ريسبوروغ، بريس دالاس هوارد، كارمن ايجوكو، ديزي ريدلي، إيدي ريدماين، إيلا، اوين بريمنر، فيليسيتي جونز، جورج ماكاي، هوليداي غرينغر، إيزابيل هوبير، جيمي دورنان، جوليا ستايلز، لين مانويل ميراندا، لوك إيفانز، السير مارك ريلانس، نويل كلارك، نومي رابيس، بينيلوبي كروز، ريف اسبيل، ريز أحمد، راسيل توفي، سايمون بيغ، صوفي تيرنر، ستانلي توتشى وثاندي نيوتن.

arabstoday
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - ستيفن فري الصفة البريطانية لحفلة توزيع جوائز البافيتا  العرب اليوم - ستيفن فري الصفة البريطانية لحفلة توزيع جوائز البافيتا



 العرب اليوم -

خلال مهرجان "تريبيكا" السينمائي في نيويورك

جيسيكا هارت تظهر جريئة في فستان شانيل عاري

نيويورك ـ مادلين سعاده

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - ستيفن فري الصفة البريطانية لحفلة توزيع جوائز البافيتا  العرب اليوم - ستيفن فري الصفة البريطانية لحفلة توزيع جوائز البافيتا



GMT 03:39 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

"كينشو" قطعة من الجنة بكل وسائل الراحة والاسترخاء
 العرب اليوم - "كينشو" قطعة من الجنة بكل وسائل الراحة والاسترخاء

GMT 04:13 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

5 اتجاهات جديدة لإدخال الربيع إلى ديكور منزلك
 العرب اليوم - 5 اتجاهات جديدة لإدخال الربيع إلى ديكور منزلك

GMT 03:04 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

طوني بلير يقلب طاولة "بريكست" على حكومة تيريزا ماي
 العرب اليوم - طوني بلير يقلب طاولة "بريكست" على حكومة تيريزا ماي

GMT 10:39 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

4 قطع لا غنى للمرأة عنها من أجل مظهر رياضي

GMT 01:02 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

العلماء يكشفون طريقة تحليل نبات "فينوس" للفريسة

GMT 02:21 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

تناول الأجبان قد يطيل العمر ويؤخر أعراض الشيخوخة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab