بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يجمع بين الخبرة المحلية وقاعدة العملاء والمعرفة الواسعة للسوق المصرية

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين

بنك الإمارات دبي الوطني
دبي - العرب اليوم

افتتح بنك الإمارات دبي الوطني مقرا رئيسا له في العاصمة المصرية القاهرة وطرح علامته التجارية الأربعاء خلال حفل حضره نائب محافظ البنك المركزي المصري، نضال عصر، وقنصل دولة الإمارات في مصر،حمد المنصوري، إضافة إلى رئيس مجلس إدارة "بنك الإمارات دبي الوطني مصر"، هشام عبد الله القاسم ومحمد هادي الحسيني وشاين نيلسون وخيليان فان دير تول أعضاء مجلس الإدارة المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر وشاهيناز فودة وبيير ديلهيز نائبي العضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر .
وجاء هذا الافتتاح تلبية لاهتمام المستثمرين الإماراتيين بالسوق المصرية، إذ يشكل بنك الإمارات دبي الوطني إحدى الشركات الإماراتية الناجحة التي تنشط حاليا في جمهورية مصر العربية، ومن شأن إنشاء بنك الإمارات دبي الوطني مصر أن يجمع الخبرة المحلية للبنك وقاعدة العملاء والمعرفة الواسعة للسوق المصرية مع الحضور الإقليمي القوي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني.
وأكد رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر، هشام عبد الله القاسم في تصريح صحافي له في القاهرة الاربعاء عمق العلاقات الاقتصادية والتجارية القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، إذ لها تاريخ طويل من العلاقات، لافتا إلى أن هذه المناسبة ترمز إلى أكبر توسع جغرافي قام به بنك الإمارات دبي الوطني حتى اليوم.
وشدد على أن افتتاح مقر رئيسي في القاهرة يعد تعبيرا حقيقيا عن القوة الإقليمية التي يتمتع بها بنك الإمارات دبي الوطني، ودليلا ساطعا على الرغبة الحقيقية التي لديه للمساهمة في الاقتصاد المصري.
وقال دير تول إن بنك الإمارات دبي الوطني مصر يخطط لطرح منتجات وخدمات جديدة ومتميزة من شأنها أن تمنح عملائه تجربة مصرفية استثنائية، كما يخطط لأن يكون في الصدارة من حيث تقديم الخدمات المصرفية في مصر اعتمادا على بنيته التحتية القوية.
وتعمل المجموعة حاليا بالإضافة إلى الإمارات في كل من مصر والمملكة العربية السعودية وقطر وسنغافورة والمملكة المتحدة ولديها مكاتب تمثيلية في الهند والصين وإندونيسيا.
وتشارك المجموعة بشكل فاعل وتدعم مبادرات التنمية والتطوير الرئيسية ومختلف المؤسسات التعليمية والبيئية والثقافية والخيرية ومؤسسات الخدمات المجتمعية في دولة الإمارات .
وكان بنك الإمارات دبي الوطني، استحوذ في مصر على بنك "بي إن بي باريبا" في حزيران/يونيو من العام الماضي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab