العرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات

في ملتقى "تيكوم" للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

"دبي للإنترنت" تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دبي للإنترنت" تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات

ملتقى "تيكوم" للمشاريع الصغيرة والمتوسطة
دبي - العرب اليوم

تستضيف مدينة دبي للإنترنت أكبر مجمع لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا "ملتقى تيكوم لدعم المشاريع الصّغيرة والمتوسطة" الخميس 10 نيسان/أبريل الجاري في قرية دبي للمعرفة. ويعتبر ملتقى تيكوم لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة منصة مثالية لأصحاب مشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والشركات المبتدئة الراغبة في الاستفادة من الخبرة الضرورية والمعرفة اللازمة التي تتيح تسريع نمو مشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة.
كما يوفر الملتقى الفرصة لمشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والشركات المبتدئة للتواصل بشكل مباشر مع الخبراء الذين يمثلون طيفاً واسعاً من القطاعات والذين سيقدمون المشورة وسيشاركون خبراتهم ومعارفهم مع المشاركين.
ويجمع الملتقى الذي ينظم 3 مرات سنوياً 11 خبيراً متخصصاً في مختلف المجالات بما في ذلك الشؤون القانونية والمالية والاتصالات والابتكارات الذكية ..وتضم قائمة المشاركين في الملتقى عدداً من رواد الأعمال بمن فيهم المدير العام لشركة "باي فورت" عمر سدودي ، ومدير في مقر شركة ماكينزي دبي هيمال شاه، ومدير شركة "كاروسيل سوليوشنز"شيمي شاه.
وسيلقي مدير تطوير المشاريع والابتكار في "لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا" ريكو فيل الكلمة الرئيسية في الملتقى.
وسيتيح الملتقى للحضور الاستفادة من مشورة رواد قطاع الأعمال وذلك خلال جلسات نقاش الخبراء من خلال طرح الأسئلة والتفاعل مع الخبراء بصورة مباشرة إلى جانب الاطلاع على أبرز المواضيع ذات الصلة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة والأعمال بما فيها وسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق وخطط الحفاظ على الموظفين والتجارة الإلكترونية.
وقال مدير تطوير الأعمال في مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي عمار مالك أن ملتقى "تيكوم" للمشاريع الصغيرة والمتوسطة يتيح فرصة مثالية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات المبتدئة للتعرف أكثر على حيثيات القطاعات المختلفة والمهارات الرئيسية اللازمة للبدء في إنشاء شركة وتحقيق النجاح في تطويرها حسب ما ذكرت وام.
وأضاف أن جلسات نقاش الخبراء على هامش الملتقى تقدم منصة مثالية لمناقشة التحديات الخاصة وتبادل الخبرات وإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات المبتدئة للاستفادة من مشورة الخبراء لتعزيز علاقات أعمالهم وقدرات شركاتهم ..لافتا إلى سعي مدينة دبي للإنترنت الدائم إلى إيجاد بيئة ديناميكية وتشاركية لشركاء أعمالها وذلك عبر استضافتها لمثل هذه الفعاليات والتي تهدف من ورائها إلى تسهيل إرساء علاقات التعاون بين المدينة والمواهب الناشئة فضلاً عن إتاحة فرص التعاون مع أقرانهم من المبتكرين وقادة الأعمال الملهمين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات  العرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات  العرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab