العرب اليوم - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية
رئيس هيئة الأركان العامة لـ القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري يزور برفقة عدد من الضباط الايرانيين 12 قتيلا وجريحا من مليشيات الحوثيين الانقلابية سقطوا في المواجهات التي تدور الان مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن أن الحرس الثوري الايراني منظمة عدوانية تدعم الجماعات المتطرفة مستشار الأمن القومي الأميركي يؤكد أن روسيا وايران تقدمان الدعم والغطاء لنظام الأسد مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن سنحشد التأييد الدولي لإدانة الحرس الثوري الايراني مقتل 4 من عناصر تنظيم القاعدة في غارة أميركية بطائرة من دون طيار في محافظة البيضاء برزاني يعلن أن مذكرة اعتقال نائب رئيس الإقليم تثبت صعوبة التعايش مع بغداد دبابات إسرائيلية تقصف للمرة الثانية موقعا سورية في القنيطرة غارتين لطيران التحالف العربي تستهدف موقع الحوثيين في وادي ملاح في مديرية المصلوب شمال شرق اليمن 19 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة شمال اليمن
أخر الأخبار

تهدف الشركة من خلاله إلى تعزيز الثقافة الاقتصاديَّة

نفط الكويت تطلق برنامج "نبض" لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نفط الكويت تطلق برنامج "نبض" لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية

سامي الجهيم ومحمد البصري خلال المؤتمر الصحافي
الكويت - العرب اليوم

أطلقت شركة نفط الكويت اليوم برنامج "نبض" الذي يعدُّ أكبر برنامج في تاريخ مسؤولية الشركة الإجتماعية بتكلفة تبلغ مليون دولار ويهدف لتوعية طلاب المدارسة بأهمية الثروة النفطية. وقال مدير مجموعة العلاقات العامة والاعلام في الشركة سامي الجهيم في مؤتمر صحافي عقد اليوم في مقر الشركة بهذه المناسبة أن البرنامج يضم 1020 طالبا من 24 مدرسة مختلفة على مستوى محافظات الكويت والذي تهدف الشركة من خلاله إلى تعزيز الثقافة الاقتصادية وتحديدا الثقافة النفطية لدى الشباب.
واضاف الجهيم ان البرنامج يأتي في ظل اهتمام الشركة بزيادة وتطوير المسؤولية الاجتماعية والعمل على زيادة العناية والاهتمام بتنمية وازدهار المجتمع وتحقيق الخير لكافة أبنائه.
وذكر أن هناك برامج أخرى تنوي الشركة تدشينها من أجل الاهتمام بوعي أفراد المجتمع بعد إعادة تقييم تجربة "نبض" ومعرفة مردوده الاجتماعي، وبالتالي السعي لتدشين برامج من شأنها تعزيز الثقافة النفطية وذلك لضمان تحقيق كافة الأهداف بصورة أفضل.
واوضح الجهيم ان البرنامج يشمل اربع مراحل مختلفة تتضمن اولها تثقيف الطلبة والطالبات في المرحلة الثانوية من جميع مناطق الكويت عن القطاع النفطي من قبل مرشدين في الشركة وعددهم 24 موظفا وهو الأمر الذي نسعى إلى تحقيقه في المرحلة الأولى رغبة في إعطاء معلومات عن كافة مرافق الشركة وتطوير أداءها بالشكل الأمثل مبينا أن تلك المرحلة مدتها الزمنية 3 أسابيع.
من جانبه قال المدير العام في شركة (بروتوجيز) المسؤولة عن تنفيذ البرنامج شملان البحر أن المرحلة الثانية مدتها أسبوع من البرنامج تتمثل في مرحلة المسابقات الكبرى حيث تتنافس جميع المدارس المشاركة بمسابقة كبرى وعليهم اثبات أحقيتهم في تحمل مسؤولية استمرار نبض.
واشار الى أن المرحلة الثالثة التي تمتد لمدة 3 أسابيع تتمثل في جمع عقول جيل المستقبل معا لتطوير الكويت من خلال ابتكار مشاريع لها أثر ايجابي على المجتمع ويتم تقييمها لاختبار أقواها نبضا.
واضاف البحر أن المرحلة الرابعة من البرنامج مدتها الزمنية أسبوعا واحدا تمثل المرحلة النهائية من البرنامج حيث يكافأ الطلبة والطالبات بأسبوع ملىء بالأنشطة والزيارات الميدانية إلى مدينة (مصدر) في أبو ظبي لتعريفهم بثقافة الطاقة البديلة والتي تعد من أهم الموضوعات التي يهدف البرنامج لزيادة معارف الطلبة بأهمية الطاقة البديلة حسب ما ذكرت كونا.
وبين أن اختيار مدينة (مصدر) في أبو ظبي لزيارة الفائزين تأتي بسبب تشابه ظروف البلدين من حيث الاعتماد على الثروة النفطية في تكوين الناتج المحلي وكذلك وجود الكثير من المشاريع النفطية المتشابهة بين الجانبين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية  العرب اليوم - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية  العرب اليوم - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية



خلال مشاركتها في حفل افتتاح "إنتيميسيمي"

إيرينا شايك ترتدي البيجامة وتكشف عن رشاقتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

أظهرت العارضة إيرينا شايك جسدها الرشيق، الأربعاء، بعد ولادتها لطفلها الأول للنجم برادلي كوبر، في مارس من هذا العام، وذلك عند حضورها افتتاح العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي"، حيث يقع المتجر الرئيسي لشركة "إنتيميسيمي" في مدينة نيويورك. وحرصت العارضة، البالغة 31 عامًا، ووجه العلامة التجارية للملابس الداخلية، على جذب الانتباه من خلال ارتدائها بيجامة سوداء مطعمة بشريط أبيض من الستان، حيث ارتدت العارضة الروسية الأصل بلوزة مفتوحة قليلًا من الأعلى، لتظهر حمالة صدرها الدانتيل مع سروال قصير قليلًا وزوج من الأحذية السوداء العالية المدببة، وحملت في يدها حقيبة سوداء صغيرة، مسدلة شعرها الأسود وراءها بشكل انسيابي، وزينت شفاهها بطلاء باللون الأرغواني الداكن، إذ أثبتت أنها لا تبالي بجسدها ورشاقتها عندما شاركت صورة تجمعها بأصدقائها وهي تتناول طبق من المعكرونة. وتم رصد النجمة سارة  جسيكا، البالغة 52 عامًا، أثناء الافتتاح بإطلالة

GMT 04:28 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية
 العرب اليوم - عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية

GMT 05:36 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" بعد تلوّثها بمياه الصرف الصحي
 العرب اليوم - احتضار جزيرة "بايكال" بعد تلوّثها بمياه الصرف الصحي

GMT 08:55 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة
 العرب اليوم - الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 العرب اليوم - تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث
 العرب اليوم - المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 12:55 2017 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

مصر تسقط قرارًا حول الخدمة العسكرية

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:33 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مناطق يجب أن يتجنبها الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab